الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

لماذا قناة الـــــ ( N R T ) الفضائية انفردت ببث مقطع فيديو يظهر السيارات التي اقتادت افراح شوقي دون غيرها من باقي القنوات الفضائية الاخرى …؟!!

قناة الـــــ ( N R T ) الفضائية الوحيدة التي قامت باجراء لقاء حصري مع افراح شوقي بعد خروجها من فترة الاختباء بلحظات ……………………………………………………؟!!

ماهو دور زياد العجيلي مدير مكتب قناة الـــ ( N R T ) في بغداد وكذلك زوجته الفلسطينية في عملية اختفاء افراح ولماذا اختارت افراح منزل العجيلي مكاناً للاختباء بالذات دون غيره …………………….؟!!

زياد العجيلي وزوجته الفلسطينية امل صقر والناشط الكاذب احمد عبدالحسين هم اول من اعلنوا عن ظهور افراح شوقي واول من اعلنوا عن (( عملية الاختطاف ))….!

شمس لن تغيب تكرر مرة اخرى ….طلبها من السيد رئيس الوزراء باجراء تحقيق شامل وفوري مع زياد العجيلي واحمد عبدالحسين وامل صقر وافراح شوقي لمعرفة تفاصيل القضية والجهة التي تقف وراء هذا السيناريو الضعيف الغير محبك…!

شمس لن تغيب // خاص

من اجل ان لايتكرر سيناريو فلم افراح شوقي مرة اخرى ويضيع حق هذه الصحافية او ذلك الاعلامي ولكي لاتختلط الاوراق على الراي العام نطالب السيد رئيس الوزراء السيد حيدر العبادي باجراء تحقيق فوري مع من احبك سيناريو قضية افراح شوقي التي اساءت لفصائل الحشد الشعبي المقدس من خلال الاعلام المغرض المعادي على العراق وهم كل من زياد العجيلي مدير مكتب قناة الـــــ N R T في بغداد وزوجته الصحافية الفلسطينية امل صقر وكذلك الناشط الكاذب احمد عبدالحسين وللاسباب التي سنوردها للقارئ الكريم

اول من اعلن عن سيناريو ( الاختطاف ) هو احمد عبدالحسين وامل صقر من خلال قناة الــ NRT التي يديرها مكتبها في بغداد زياد العجيلي وهي القناة الوحيدة التي احدثت ضجة اعلامية كبيرة ومنها انطلقت شرارة اكذوبة الاختطاف ووجهت اصابع الاتهامات مباشرة الى فصائل الشحد المقدس…..وقاد الاعلام المعادي المغروض هجوما عنيفا ضد فصائل الحشد المقدس وقياداته المجاهدة !

الامر الآخر ان قناة الــ N R T هي القناة الفضائية الوحيدة التي بثت مقطع فيديو للسيارات الثلاثة التي على اساس قامت بتنفيذ العملية ……..؟!
طيب لماذا هذه القناة بالذات بثت ذلك المقطع ومن اين اتت به …ولو ان الجمهور او المواطنين هم الذين قاموا بارسال ذلك المقطع فلماذا تم اختيار هذه القناة دون غيرها …..؟!
نحن نعرف ان افراح شوقي مع امل صقر وزياد العجيلي واحمد عبدالحسين يشكلون رباعي دائما يلتقون وارائهم واحده واتجاهاتهم واحدة فلماذا هذه القناة دون غيرها من القنوات الاخرى التي تعج بها بغداد ……………………..بثت المقطع الاجابة واضحة …..؟!!

ثم بعد ان اخذ الموضوع صداه ومداه اول من اعلن عن ظهورها هم الثلاثي المذكور بل مرة اخرى يعاد السيناريو نفسه بان قناة الــــــ N R T هي القناة الفضائية الوحيدة التي اجرت لقاء حصري بعد لحظات من وصول افراح لبيتها ( كان فريق الــ NRT ) يتناول العشاء في احد المطاعم في السيدية ينتظر الاشارة للانطلاق الى بيت افراح ………..!!

كل من شاهد المؤتمر الصحفي الذي عقدته افراح لم يخرج بشئ سوى كلمة ( ما ادري )….!لكنها اشارت اشارة واضحة الى فصائل الحشد الشعبي المقدس دون ان تتجرأ على ذكره ….لكن افراح لم تعرف الجهة ولا المكان ولا حتى الاشخاص ولا اي امرا اخر…. بل لم تراهم ولكنها استطاعت ان تقودد سيارتها …طيب من بدات تقود السيارة وكيف وماهو السيناريو …وهل يترك المجرم دليلا ضده ………؟!
اسئلة تطرح نفسها امام القراء الكرام

هل كان شكل ووجه افراح شوقي فيه علامة واحدة او دلالة واحدة على انها كانت مخطوفة………………؟!
هل من يتم اختطافه لمدة تسعة ايام ويوضع بزنزانة يعود بسيارته وهو يقودها ويجري اتصالات هاتفية ( لازم الخاطفين قاموا بشحن الهاتف كهربائيا ووضعوا لها رصيد لاجراء الاتصالات )…!

هل سمعتم او شاهدتم او روي لكم عن مخطوف عاد بسيارته ومخشلاته الذهبية ونقوده وبكامل عافيته عبر التاريخ …..بعد ان يتم اختطافه ؟!

والسؤال الاخير….الاهم والمهم
من هو الطرف الرابح من هذه القضية والجعجعة الاعلامية ضد الحشد المقدس وقياداته المجاهدة التي تحرر الارض وتحمي العرض…………….من المستفيد من كل ذلك ؟!

الجواب//
افراح شوقي فقط وفريقها زياد العجيلي وامل صقر واحد عبدالحسين كون الثلاثة مندثرين في عالم بلاط صاحبة الجلالة ارادوا تقديم خدمة لصديقتهم المقربة ونفس الوقت تسليط الاضواء على اسمائهم….!

المفروض تحقيق من جهاز المخابرات والامن الوطني ووكالة الاستخبارات وعمليات بغداد لكشف الحقيقة الكاملة امام الراي العام والكف عن مثل هذه السيناريوهات في المستقبل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!