الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

حاكم الزاملي يكشف الابتزاز في المنافذ الحدودية : انشغلوا بقبض الرشاوى وتركوا التفتيش

اكد رئيس اللجنة الأمنية النيابية النائب حاكم الزاملي أن المسؤولين عن السيطرات والمنافذ الحدودية والكمارك يقومون بابتزاز المواطنين ويقومون بأخذ مبالغ مادية كبيرة لقاء دخول أشخاص ومركبات بدون تفتيش مبيناً ان مناصب مدراء المنافذ الحدودية تباع من قبل أحزاب وكتل سياسية .
وقال الزاملي ستنشر بالكامل يوم غد السبت ان قضية الفساد هي التي دمرت البلد فالفساد بدأ من السيطرات الخارجية ويبدأ بالكمارك والمنافذ الحدودية البرية ويسري الى منتسبيها وضباطها مبيناً ان هذه الشبكة تقوم بجباية المواطن وإرباك دخول الشاحنات مما يضطر سائق الشاحنة إلى دفع مبالغ مالية للمنتسبين الفاسدين وبسيطرة واضحة من عصابات الأحزاب والكتل السياسية ما يسبب في تأثير مباشر على المواطن بتلف البضائع الداخلة الى البلاد وتؤثر على السوق المحلية بارتفاع الاسعار .
وأضاف ان أفراد السيطرات أصبح همهم جباية وابتزاز المواطن وليس التفتيش عن الممنوعات والأسلحة والعناصر المشبوهة الى ان وصل جباية الاموال الى ارقام خيالية .
وتابع ان الأموال مغرية والمسؤولين على هذه الاماكن والمنافذ قاموا أصلاً بشراء مناصبهم وأصبحوا مجبرين على الاستفادة مؤكداً ان المناصب تباع من قبل أشخاص مرتبطين بالأحزاب والكتل السياسية وتتوسط لدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، وخداعه بنزاهة الاسم المطروح من قبله لنقله أو تنصيبه في الأماكن والسيطرات الحساسة .
وبين الزاملي نحتاج إلى ثورة حقيقية تبدأ بالسيطرات والمسؤولين المتورطين في دوائر الكمارك والضريبة والأجهزة الأمنية ونحن مستمرون بافتعال هذه الثورة بزياراتنا المكثفة للمنافذ الحدودية والسيطرات الرئيسية .
وأوضح من خلال المتابعة المستمرة لمشتبهين بالفساد قمت بزيادة واردات الدولة الى 10 أضعاف مما سبقها دون أن تعلم الحكومة بذلك مشيراً إلى ان المتابعة تجعل السارق في إطار محدود يتحرك فيه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض