الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

مدير عام شركة المنتجات النفطية يتعرض لاعتداء غاشم من شلل النهب والتهريب في كركوك

بعد ساعات قليلة من وصوله شخصياً لمحافظة كركوك، واشرافه المباشر على تطبيق خطة محكمة لتوزيع المنتجات النفطية وخصوصاً البنزين على المستحقين من أبناء المحافظة، وعمله الميداني لغرض استكمال مشروعه الوطني الذي يستهدف ايقاف تهريب المنتجات النفطية الى خارج كركوك، وتقنين عمليات التجهيز ووضعها في نصابها الصحيح، حيث اتخذ مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عبود، أهم واجرأ قرار على الاطلاق، اذ اوقف عمليات تسرب كميات كبيرة من الوقود المجهز للمحافظة لخارجها، خصوصاً مدن الاقليم التي تبيع سعر اللتر بفارق ٦٠٪ من سعره الحكومي المدعوم، وهو ما يتسبب بولادة سوق سوداء، وينتهي الأمر باستنزاف رهيب لموارد الدولة، ولذا جاءت المعالجات حازمة وقاطعة، وأغلقت هذه المنافذ التي كانت تسبب هدراً للمال العام، وتفريطاً بحقوق اهالي كركوك أنفسهم.
 
وعلى الرغم من اتخاذه قرارات مهمة لصالح الاهالي، كان أبرزها رفع حصة اصحاب سيارات الأجرة الى ٤٠ لتر ضمن كل بطاقة وقودية، مما يعني حصولهم على ١٢٠ لتر مدعوم، وايضاً توجيهه بفتح محطات الوقود على مدار الساعة، وايضاً التسهيلات الخاصة بالمؤسسات الحكومية والخدمية، الاٌ ان الرجل تعرض لاعتداء غاشم من حفنة من المنتفعين، الذين حاولوا تأليب الناس ضد إجراءات مكافحة الفساد والتهريب، وكادوا بحسب ما تنقل مصادر مطلعة، ان يفتكوا بالرجل لولا تدخل القوات الأمنية والحشد الشعبي في اللحظة الاخيرة، حيث اشهرت السكاكين والعصي وغيرها بوجه المدير حسين طالب عبود، وكاد الرجل يفقد ان حياته، ويذهب ثمناً لموقفه الشجاع والخطير الذي اتخذه بمواجهة هذه المافيات، وخنقها بشكل دقيق ومنظم.
 
ان هذه المحاولة البائسة والغادرة والجبانة لن تثني الشرفاء عن مواصلة العمل لتنظيف القطاع النفطي من المهربين والمرتشين والفاسدين ، ولا تمنعهم عن ضرب تلك الطفيليات التي تعتاش على قوت الشعب العراقي، وتنهب موارده وخيراته، ومهما قاومت تلك الطفيليات، واعتدت فأن إرادة الخير هي الاقوى وهي المنتصر في النهاية مؤكداً.
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.