الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

ضابط من وزارة الدفاع يعقب على منشور شمس لن تغيب ويؤكد :

كل ماجاء بصفقة المطبعة العسكرية صحيح 100 % والقاضي رائد جوحي بدأ يكشف الكثير من العقود الفاسدة….التي ابرمت في زمن خالد العبيدي …..!

هذه حكاية وقصة بطل صفقة المطبعة العسكرية …اولاده في اربيل وتحت تصرفهم ثلاثة سيارات من وزارة الدفاع وهم على ملاك وزارة الدفاع بمنصب ( فضائيين )…..!

السيد الفريق الركن وعد زينل صالح من المساهمين بضرب مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس عليهما السلام ………!!

شمس لن تغيب // خاص

وصلتنا رسالة من احد قيادات وزارة الدفاع اكد فيها صحة مانشرته شمس لن تغيب في رسالة مطولة مع صور للفريق وعد زينل صالح ننشرها …قال فيها

سبق وان قمتم بنشر معلومات تخص فساد الفريق الركن ( وعد زينل صالح ) بخصوص شراء مطبعه لوزارة الدفاع .. واؤكد لسيادتكم صحة هذه المعلومات التي تم نشرتموها واحيي موقعكم وجهودكم وعملكم وبارك الله فيكم ..
وأحب ان اذكر سيادتكم اني قد قمت بترويد موقعكم بالكثير من المعلومات عن هذا الفريق الركن ( وعد) علما كان برتبة لواء ركن ويعمل كمدير مكتب وزير الدفاع المقال خالد العبيدي وتم نقله الى منصب امين سر الأقدم رئاسة أركان الجيش لاحقا وهو معروف بفساده ..
علما هو من سكتة الموصل وحالياً يسكن في اربيل وهو عضو قيادة فرقه في حزب البعث ومشمول بقانون المسأئله والعداله .. وكان يشغل قبل السقوط منصب امر مدفعية الحرس الجمهوري الخاص بزمن صدام وهو الذي قام بتدمير وقصف مرقد الإمامين الحسين والعباس ( عليهم السلام ) وتم تكريمه بعدة انواط من قبل المجرم حسين كامل حيث كان معه آنذاك .. ولديه حاليا ارتباطات وثيقه بعناصر حرب البعث في مدينة الموصل قبل سقوطها بيد داعش وقام بتزويدهم بمعلومات أدت بسقوط الموصل .. كذلك لديه حساب مصرفي في اربيل خاص لإرسال كل المبالغ والعمولات التي يحصل عليها من العقود والكومشنات … وعند عمله في مكتب الوزير السابق خالد العبيدي .. كان يستغل منصبه للابتزاز وتهديد كل مفاصل الوزاره لتنفيذ اوامره مستغلاً قربه من وزير الدفاع ولا يستطيع احد الوقوف بوجهه كونه متنفذ وبحكم قربه من وزير الدفاع كونه من نفس منطقته في الموصل وعمل مع الوزير سابقا عندما كان في اللجنه الامنيه في الموصل وتربطه علاقه قويه معه ….!
ولديه العديد من السيارات التابعه لوزاره الدفاع تستخدم لاغراضه الشخصيه لوأولاده في اربيل عدد ٣ عجلات . علما ان لديه اولاد قام بتعيينهم في وزارة الدفاع وهم ( فضائيين) منذ اكثر من ٧ سنوات ويتم استلام رواتبهم من قبله وهم في اربيل … وهناك الكثير من المعلومات عنه سيتم تزويدكم بها لاحقا بعد صياغتها وكتابتها ..
واضاف المرسل قائلا
نرجو من موقعكم إرسال هذه المعلومات الى موقع المفتش العام لوزارة الدفاع لغرض احالة هذا الضابط الفاسد للمحاكم العسكريه وهيئة النزاهه .. ومن الله التوفيق .. وبارك الله فيكم وبجهودكم

أعلاه صور للضابط الفريق الركن ( وعد زينل صالح) عندما كان برتبة لواء ركن مع وزير الدفاع المقال خالد العبيدي ..
والصوره الثانيه نسخه من كتاب هيئة المسأئله والعداله

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض