الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

الى الشعب العراقي المظلوم …. قصة السمكري صفاء الخرسان الذي اصبح اثرى اثرياء العراق وسيكون وزيرا للداخلية في الايام المقبلة حسب مايدعيه….!

هكذا تدار وزارات العراق الجريح….وهؤلاء من يتحكم في تعيين الوزراء والاستحواذ على العقود والمشاريع العملاقة

فاضل الخرساني وصفاء الخرسان ومازن وجيه ……حيتان تقوم بتعيين الوزراء وبلع عقود تلك الوزارات ….فاضل الخرساني تزوج ابنة معصوم عندما كانت وزيرة للاتصالات فاستحوذ على كبريات المشاريع ….!

احد عقود ( العريس فاضل الخرسان ) لايزال يدر عليه شهريا مايقارب العشرة ملايين دولار امريكي …!

فاضل الخرسان اشترى وزارة الداخلية بخمسون مليون دولار ونصب حسن الغبان شقيق الوزير مشرفا على جميع عقود الوزراة ……واليوم شقيقه صفاء يؤكد انه عرض مائة مليون دولار لتنصيبه وزيرا على الداخلية وان الصفقة تمت بنجاح ….!

شمس لن تغيب تكشف املاك وعقارات شقيق وزير الداخلية الغبان بالصور والارقام في لندن مدينة الضباب …..وعقارات واملاك صفاء الخرسان !

شمس لن تغيب // خاص

مرة اخرى نعود الى ملف فاضل الخرسان الذي كان سمكري ( مواد صحية ) حسب مايؤكده شقيقه صفاء الخرسان الذي كان يعمل معه ايضا قبل ان تنفتح لهم ابواب مغارة علي بابا
العودة هذه المرة معهم حوت آخر استحوذ على عقود عملاقة درت عليه ملايين الدولارات اسمه مازن وجيه …فاضل الخرسان وصفاء الخرسان ومازن وجيه يبيعون ويشترون بوزارات الدولة العراقية الجريحة ففاضل الخرسان الرجل الثري المقيم في مدينة الضباب هو من اشترى وزارة الداخلية لبيت الغبان ونصب شقيق الوزير حسن شوربة مسؤولا على جميع عقود الوزارة وبالفعل حصل الخرسان على غالبية عقود الوزارة باسماء شركات عدة كانت حصة بيت الغبان ملايين الدولارات وبعض العمولات كانت شقق في لندن قام بتحويلها لهم شقيق فاضل الخرسان المدعو صفاء الخرسان اذ كانت تلك العقارات والشقق السكنية مملوكة لصفاء الخرسان ومن ثم قامو بتحويل بعضها لصالح الغبان
معلومات شمس لن تغيب تؤكد ان فاضل الخرسان كان متزوج من بنت فؤاد معصوم عندما كانت وزيرة الاتصلات وتم اختلاس اكثر من 400 مليون دولار في ذلك الوقت وفي نفس الوقت تم توقيع عقد لفاضل الخرسان بينه وبين الوزارة لايزال مستمرا حتى ساعة نشر هذا التقرير يدر على فاضل الخرسان شهريا اكثر من عشرة ملايين دولار امريكي تدفعها الدولة العراقية وهي الممنونة….!
وبعد ذلك قام فاضل الخرسان بشراء وزارة الداخلية كما اسلفنا وجلب عليها محمد الغبان شقيق موظف صغير يعمل عنده في احد مكاتبه اسمه حسن يلقب حسن شوربة …!

الآن صفاء الخرسان يؤكد لمن حوله انه استطاع ابرام صفقة لارساء وزارة الداخلية عليه بمبلغ مائة مليون دولار لييكون هو وزيرا على حقيبة الداخلية ماعدا تحمله ارضاء باقي قيادات التحالف الوطني من اجل تمشية اسمه وتمريره حتى لو كان وزيرا بالوكالة …!
تؤكد معلوماتنا ان عمولات دفعت سابقا اذ تم عمل عقد للتسليح بين الوزارة ( الداخلية وشركة فاضل الخرسان ) وتبين انه عقدا فاسدا غير صالح للاستخدام للاسلحة التي تم توريدها للعراق لحساب وزارة الداخلية وتم نشر تفاصيل العقد في عدة مواقع الكترونيه من ضمنها المواقع التابعه لمازن وجيه كونه كان على خلاف مع الخرسان وهناك تضارب مصالح …ونحن نعرف ان مازن وجيه والكروب الذي عنده والمواقع التابعة له كانت تمدح للمالكي كون مازن وجيه استحوذ على اكبر مشروع في العراق بفضل علاقاته مع المالكي ومع باقي قيادات التحالف الوطني والان تحولت تلك المواقع تردح للسيد العبادي حسب المتغيرات على كل حال …. فاضل الخرسان وصفاء الخرسان عندما كانو في لندن يعملون ( سمكريه مواد صحيه ) …اليوم يملكون سكوب سكاي عقود اسلحه واخر العقود تم ايقافها من قبل وكيل وزارة الداخلية عقيل الخزعلي الخاص بتجهيز سيارات اسعاف وطائرات للشرطة هليكوبتر عائدة لفاضل الخرسان المنشورة صوره في هذا المنشور والذي اصبح امبراطور من حيث الثروة المالية التي جمعها جراء تلك العقود والاستثمارات الكبيرة بعد ان كان مجرد سمكري حسب اعترافه اما الان فقد تحول الى مليونير يمللك اكثر من 7000 استثمار في بريطانيا وحدها واما محمد وشقيقه حسن الغبان فقد كانا يعملان موظفين بسيطين عند شركة صاحبها احمد الموسوي كان حسن وشقيقه الغبان يستقبلان الضيوف من والى المطار… اليوم هولاء من اصحاب العقارات والاملاك ومن اثرياء بريطانيا وسنكشف حصريا في شمس لن تغيب بعض من الاملاك التي حصول عليها من اموال وثروات الشعب العراقي

شمس لن تغيب تكشف …تكشف عقود الإسعاف والعقود التي استحوذ عليها شقيق فاضل الخرسان اسمه صفاء الخرسان اذ ان هناك مشاكل شخصيه بينه وبين شقيقه فاضل حاليا حول شركة ( اوف شور )…. يعني معفية من الضرائب لانها مسجلة خارج بريطانيا في جزيرة تابعة لبريطانيا اسما بريتش فيرجن آيلند مسجلة هناك والشركة باسم زوجة حسن الغبان واحدى ‏الصور كريڤن هيل هو الهوتيل الأول والذي يتواجد فيه ياسر ابن حسن الغبان وزير الداخلية المقال يتواجد ياسر يوميا ‏فيه 16 شقة وهي شقق فندقية أربع نجوم في وسط لندن اشتراها حسن الغبان صفاء الخرسان ومسجلة باسم شركة (كريڤن هيل پروپرتي ) ومسجلة في جزيرة معفية من الضرائب اسمها ( اوف شور )

باسم زوجة حسن الغبان… هو اشتراها باسم شركة…..(British Virgin Islands)….. في الطابق الأرضي مكتب مدير البناية ياسر حسن الغبان …..!

صورا اخرى لعقارات واملاك صفاء الخرسان وحسن الغبان في التعليقات تجدونها ..ولنا عودة اخرى مع هذا الملف الكبير والخطير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.