الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

دجالون ونصابون يتحدثون باسم قيادات الحشد المقدس…..ويرتدون بدلاتهم لاغراض دنيئة وابتزاز للاخرين ……………….!

قناة حشدنا الفضائية …افتتحت مدة شهرين ومن ثم اغلقت لمحاولتها ابتزاز رجال اعمال ومسؤولين كبار في الدولة…..!

عمار البدري ..نصاب محتال يرتدي بدلات الحشد ويتحدث باسم قيادات هيئة الحشد الشعبي من اجل ابتزاز الاخرين……….!!

نوري المالكي دفع 60 الف دولار تبرعا منه للقناة التي غرقت بمديوناتها…….الا ان المبلغ تم شراء به سيارة وطقم ذهب الى …(………. )…………هدية من عمار البدري !!

قيادات الحشد المقدس تنفي ان تكون هذه القناة ( حشدنا ) تابعة لهئية الحشد او اي فصيل لها وانها قناة خاصة بالمدعو عمار البدري….!

هيئة الحشد المقدس …مطالبة بايقاف مثل هذه المهازل وعدم السماح للبعض التحدث باسم فصائل الحشد واتخاذه غطاء وعباءة من اجل عمليات نصب واحتيال وابتزاز …!

شمس لن تغيب // خاص

قبل فترة قصيرة اطلقت قناة من على القمر نايلسات بحزمة لاتتجاوز الميكا ونصف الميكا اي سعرها الكلي بما يعادل ثلاثة عشر الف وخمسمائة دولار شهريا سميت في حينه قناة ( حشدنا ) الفضائية وتراس القناة شخص يدعى عمار البدري…!
راح هذا البدري بالتحدث باسم الحشد المقدس وفصائله المجاهدة على اساس انها قناة تتغنى بانتصارات الحشد الشعبي في معارك التحرير التي يخوضها ببساله وجهاد وبطولة وفي نفس الوقت قام عمار البدري بمفاتحة عدد من رجال الاعمال والميسورين وجمع تبرعات منهم حينها اشترى سيارة لانكروز موديل 2016 بمبلغ سبعون الف دولار ومن ثم اعقبها بسيارة رانج روفر ومن ثم سيارة اخرى لاندكروز ليشكل لنفسه موكبا من تلك السيارات وجعل على البعض منها نشرات ضوئية وقام بتزويدها بصفارات انذار وتعيين البعض من اصحاب العضلات المفتولة كمرافقين له واحدهم يميل بالشبه الى المجاهد ابو عزرائيل مطلق اللحية ويسير خلف عمار البدري واما الاخرين فيرتدون البدلات العسكرية التي تشابه بدلات الحشد المقدس واصبح لعمار البدري موكبا ( يضرب السيطرات ) ولايتوقف فيها بعد ان تقوم السيارة الاولى التي تسير امامه باطلاق صفارات الانذار وتشغيل النشرات الضوئية على اساس انه احد المواكب الرسمية او اعطاء غطاء بانه موكب تابع لقيادي في الحشد المقدس وهنا لانعتقد ان المجاهدين الابطال في فصائل الحشد المقدس لديهم الوقت للسير في شوارع بغداد والقيام بمثل هذه الاعمال الصبيانية ولاحتى القيادات التي تتمركز في بغداد كون الجميع يقاتل ويجاهد في جبهات القتال وفي قواطع الموصل …!

مصادر شمس لن تغيب تؤكد بان عمار البدري استلم مبلغ قدره ستون الف دولار من نوري المالكي دعما منه لقناة حشدنا الا ان المبلغ المذكور ذهب الى شراء سيارة جيب شيروكي بمبلغ خمسون الف دولار وطقم ذهب اهداه عمار البدري الى ( الانسة ……. )…..!
بعض رجال الاعمال وبعض المسؤولين قدموا شكاوى لدى قيادات فصائل الحشد الشعبي من ان مدير قناتهم عمار البدري يحاول ابتزازهم ومساومتهم من اجل الحصول على اموال تحت ذريعة دعم الحشد الشعبي وفصائله وفي الوقت الذي كان يحصل عمار البدري على اموال من الميسورين ورجال الاعمال وبعض المسؤولين كنوري المالكي وغيره كانت سفينة قناة حشدنا تغرق بالديون كون مايحصل عليه عمار البدري يقوم بصرفه على ملذاته الشخصية وسهراته وحفلاته في دبي ( لدى شمس لن تغيب البوم صور كامل عن تلك الحفلات )….!
كما لدينا صورا تظهر عمار البدري وهو يقوم بتقليد حركات عدي صدام حسين باستخدام السيكار وارتدلاء البدلات الايطالية والتجول بسيارات فارهة كسيارات الرانج روفر وغيرها وارتداء الملابس التي يرتديها الفنانين والمشاهير ذات الالوان البراقة ويلتقط صورا تظهر بانه من اثرياء العراق ….!

سفينة القناة ( حشدنا ) غرقت شيئا فشيئا اخر حتى اصبح عمار البدري مديونا عليها اذ لم يقوم بتسديد اي من المبالغ المترتبة بذمته حتى انذرته الشركة ( احدى شركات القمر نايلسات ) ولم يذعن للانذار الذي وجه اليه الامر الذي لم تجد له حلا الشركة التي اطلقت له القناة غير انزال القناة من الجو واغلاقها الى الابد…!

شمس لن تغيب وهي تطرح هذا الموضوع الخطير الذي يقوم به البعض من ضعاف النفوس المتمثل قيام بعض الدجالين والنصابين بالتحدث باسم فصائل الحشد الشعبي المقدس ومحاولة الاساءة اليه او الحصول على اموال باسم جهاد تلك الفصائل التي تقارع الارهاب وقوى الشر والعدوان
فان شمس لن تغيب تطالب قيادات وهيئة الحشد الشعبي المقدس بايقاف مثل هذه المهازل ومحاسبة القائمين على مثل هذه الاعمال وعدم السماح لاي كان التحدث باسم فصائل الحشد او فتح اي مؤسسة اعلامية تعطى غطاءا او ايحاءا او ايماءا بانها تمثل الحشد المقدس فكل فصائل الحشد المقدس لها مؤسسات اعلامية كما هناك مديرية للاعلام في هيئة الحشد الشعبي لديها من المؤسسات الكفيلة بنقل انجازات وانتصارات فصائل الحشد المقدس وهي لاتحتاج الى مؤسسات النصابين المحتالين المتاجرين باسم تلك الفصائل المجاهدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.