الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

السعودية تقود اعلاماً مضاداً من جديد ضد العراق

اول الغيث…قناة فضائية الواجهة مامول السامرائي…ومشرفها العام مراسل قناة العربية احمد الصالح…!

قناة C7 الفضائية تتهيئ للانطلاق قبيل الانتخابات للترويج لدواعش السياسة وبقائهم في الساحة السياسية …؟!

من مهازل العراق الجديد ….ان يكون المحتال مامول السامرائي سياسي وصاحب قناة فضائية بتمويل سعودي …!

مامول السامرائي ….كان مصدرا مهما من مصادر الجيش الامريكي وهذه الصور تثبت وتؤكد مانقوله…!

مجمع مشن حصل عليه مامول السامرائي عندما كان أبو حمزة ( اياد علاوي ) رئيساً للوزراء.. وما زال مأمول يسيطر على هذا المجمع دون أن يتمكن احد من زعزعته…!!

شمس لن تغيب // خاص

مامول السامرائي ( نكرة ) من نكرات العراق الجديد ..ارتمى باحضان الجيش الامريكي واصبح مصدرا مهما لهم ومن ثم اصبح مسؤول شبكة كبيرة من المصادر داخل مدينة سامراء ينقل لهم كل صغيرة وكبيرة عن ابناء عمومته وابناء منطقته ومدينته سامراء …لايحمل شهادة الدكتوراه ونتحداه ان يثبت عكس كلامنا هذا ..!
اوصت به CIA المخابرات السعودية التي تعتبر محطة من محطات الـــ CIA واصبح مامول السامرائي مصدرا عند المخابرات السعودية وانتقل ملفه من الامريكان الى السعوديين واصبح يقوم بالدور نفسه الي كان يقوم به لاسياده الامريكان ولكن بتوجيهات اخرى تختلف نوعا ما اذ طلب منه الاندساس والتقرب من التحالف الوطني والاحزاب الشيعية وكذلك بناء قاعدة جماهيرية في مناطق العرب السنة ..!

افتتح مقرات عدة واصبح من جماعة اياد علاوي ( المدعوم سعوديا ) بالجانب المالي والسياسي لكن مامول بدا يرى نفسه زعيما وممثلا للسنه حسب مايقوله لمحيطين به خسر جميع الانتخابات التي دخلها على الرغم من الدعم الامريكي ومن ثم السعودي لكنه ل يحصل على اي شئ يذكر ان ان جميع ابناء مدينته يعرفونه مجرد نصاب محتال ..!
حصل مامول السامرائي مؤخرا على دعم مالي ضمن اعلام مضاد ستقوده السعودية في الانتخابات المقبلة 2018 ضد العراق والترويج لدواعش السياسة ومنهم مامول السامرائي لدفعهم الى الواجهة السياسية على اساس وجوه جديدة فاغدقت عليه اول دفعة سبعة مليون دولار استلمها بحوالة من خلال حساب رجل اعمال سعودي فاتجه مامول السامرائي الى الاردن واتفق على مقرات وشراء اجهزة وقد اختارت المخابرات السعودية مراسل قناة العربية السابق احمد الصالح كونه ( شيعي ) يستطيع التحرك داخل العراق وبغداد وله علاقات متينة وقوية مع غالبية قيادات التحالفالوطني كونه يدعي ( بسيد احمد الموسوي ) في بعض الاحيان لكنه معروف باحمد الصالح…!

حصل مامول السامرائي مؤخرا على دعم مالي ضمن اعلام مضاد ستقوده السعودية في الانتخابات المقبلة 2018 ضد العراق والترويج لدواعش السياسة ومنهم مامول السامرائي لدفعهم الى الواجهة السياسية على اساس وجوه جديدة فاغدقت عليه اول دفعة سبعة مليون دهولار استلمها بحوالة من خلال حساب رجل اعمال سعودي فاتجه مامول السامرائي الى الاردن واتفق على مقرات وشراء اجهزة وقد اختارت المخابرات السعودية مراسل قناة العربية السابق احمد الصالح كونه ( شيعي ) يستطيع التحرك داخل العراق وبغداد وله علاقات متينة وقوية مع غالبية قيادات التحالفالوطني كونه يدعي ( بسيد احمد الموسوي ) في بعض الاحيان لكنه معروف باحمد الصالح…!

مامول السامرائي اخذ مقرات في قلب العاصمة بغداد لامرين اولها انه يدرك ان البلد ضائع وكل شئ فيه جائز مادمت انك تملك اموالا والامر الثاني ( اختبئ ) تحت عباءة اي ن القاب اهل البيت السادة وهكذا كان اختيار المخابرات السعودية اختيار دقيق جدا للغاية …وقد اختاروا اسما لهذه القناة التي تعتبر واجهة من واجهات المخابرات السعودية اسم C7 !

نعود لصاحبنا ( الدكتور المزيف ) مأمول السامرائي ( ولطراگيعه السوده ) .. فهذا الرجل، الذي يعتبر احد رجالات إياد علاوي بهلوانياً من طراز خاص، وقد رشح ثلاثة مرات للإنتخابات البرلمانية دون ان يحصل على ربع الأصوات التي حصل عليها المرشح النيابي جاسم أبو العنبة، أو المرشحة البرلمانية سعدية الحفافة..اي بمعنى أن الرجل لم يصل لعتبة البرلمان ابدا ولن يصل مستقبلاص، رغم أنه وزع ( جكسارات ) على شيوخ العشائر، هدية من حلال طيب من عمامه الامريكان .. وببركات الدكتور (أبو حمزة) اياد علاوي حصل ( الدكتور المزيف ) مأمول السامرائي على مجمع مشن التجاري في قلب العاصمة بغداد كاملاً مكملاً على طبق من ذهب مقابل قروش لا تساوي سعر فردة من حذاء الأخ مامول السامرائي وقد حصل صاحبنا على هذا المجمع مشن عندما كان أبو حمزة ( اياد علاوي ) رئيساً للوزراء.. وما زال مأمول يسيطر على هذا المجمع دون أن يتمكن احد من زعزعته…او يوجه سؤالاً والعراق يمر باقسى مرحلة تقشف لماذا لايعاد النظر بالمبالغ التي ارسيت من خلالها الكثير الكثير من املاك الدولة العراقية الى هذا وذاك جميعا دون استثناء لجهة على جهة اخرى…!!
ولعل من المفيد ذكره، ان ( الدكتور المزيف ) مأمول الذي يخرب ويتكهرب على عمان.. يلتقي فيها دائماً بكبارالدواعش ، وكل من يتآمر على العراق، وينشط ضد العملية السياسية، من الذين يسمون أنفسهم ( المعارضة العراقية الحالية من امثال عبدالرزاق الشمري ).. ولدينا أربع أرقام تلفونات أردنية تعود عائديتها لمأمول السامرائي.. أحد الزملاء علق ضاحكاً: الأخ عنده تلفونات (كودها) أردني أكثر من تلفونات اكبر مسؤول اردني !!
والمصيبة أن هذا التاجر والسياسي الفاشل والإقتصادي المحتال المليونير (بفلوس العراقيين المگاريد وفلوس العمالة للامريكان والمخابرات السعودية ) لم يتبرع يوماً بدرهم واحد للحشد الشعبي، ولا للنازحين المحرومين، بل أنه -وهو السامرائي -لم يتبرع بثمن طلقة واحدة لأبطال سرايا السلام الذين حموا سامراء من جرائم داعش….!!
يقول ( الدكتور المزيف ) مأمول بأنه صاحب مجموعة شركات.. ويقول الذين يروجون لبهوانياته: انه صاحب مصارف وبنوك، بينما يقول الذين يعرفونه معرفة جيدة: ان الرجل محتال، وأن أمواله جمعت بالكلاوات، والإعمال البهلوانية، وقد دعمه في جمعها اياد علاوي..علاوة على العمالة للامريكان ومن ثم المخابرات السعودية..!

كل هذا بكوم.. وكرهه للحشد الشعبي المقدس كوم آخر، كما يقول الأخوة المصريون.. وسنكشف بالأسماء والأرقام والتواريخ، لقاءاته، وإتصالاته مع أعداء العراق. وصفقاته المشبوهة وجلساته الأكثر شبهة، ( والأفلام الفضائحية) التي صورت له.. من أجل ان يعرف العراقيون كيف، وأين تبدد اموالهم، ولماذا يبحث كثير من شعب البترول عن كسرة خبز في حاويات الأزبال……………..؟!

في التعليقات صورا للمحروس مامول السامرائي في اوضاع مرتاح جدا مع اسياده الامريكان عندما كان مصدرا صغيرا عندهم ضد ابناء جلدته ومدينته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.