الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

بالوثائق الدامغة تكشفها شمس لن تغيب……..خروقات وسرقات ديوان الوقف الشيعي

كيف تحول علي عيسى اليعقوبي عميد كلية الامام الكاظم من موظف درجة خامسة (مشاور قانوني مساعد) الى الدرجة الثالثة (مشاور قانوني اقدم) خلال سنة واحدة فقط…. ؟!

علي اليعقوبي يحول (( مليار دينار)) لخالة علاء الهندي من اموال طلبة الكلية
بطريقة محترفة للسرقة لا يتقنها سوى فاسد ماكر …….!!

رغم تقرير لجنة النزاهة ضده…..موسى الخلخالي من امين مسجد الكوفة الى امين عام العتبات المقدسة …….!

شمس لن تغيب // خاص

يطالبنا البعض بنشر وثائق مع المواضيع والملفات التي نقوم بنشرها التي ترد الينا عبر البريد الخاص للصفحة او عن طريق علاقاتنا مع العلم ان غالبية المسؤولين لايتركون اثرا خلف مايقومون به من مخالفات او عندما يقومون بذلك فانهم يضعون الوثائق والملفات في اماكن لايمكن الوصول اليها وهي تكون عند اقرب المقربين لهم كون غالبية وزارات ومؤسسات الدولة هي عوائل خمس نجوم تتخم بهم تلك الوزارات وهم اقرباء واصهاء واشقاء وابناء اشقاء وشقيقات المسؤولين واعضاء البرلمان والمنتمين للاحزاب التي تفرض سيطرتها على الحكم في العراق…!
من بين الملفات المعززة بالوثائق وردت الينا وثائق دامغة تكشف وتؤكد مخالفات وسرقات بطرق فنية شيطانية في الوقف الشيعي وفي كلية الامام الكاظم عليه السلام التابعة الى ديوان الوقف الشيعي ومع الاسف الشديد ان البعض قام يسرق حتى باسم اهل البيت علانية وليس بالسر كما كان في بداية السنوات التي تلت اسقاط نظام صدام حسين .
تنفرد شمس لن تغيب بنشر الوثائق التي وردت اليها والتي تؤكد وتثبت مايلي

، قام علي اليعقوبي عميد كلية الامام الكاظم عليه السلام بتحويل مبلغ وقدره ( مليار وستة عشر مليون دينار) الى حساب الوقف وتحديداً الى هيئة واستثمار اموال الوقف الشيعي وبدون اي سند قانوني يجيز تحويل هكذا مبلغ او ما هو تبويبه من الاساس ….والسؤال الذي يطرح نفسه
هل هي اموال موقوفة مشروطة ………….؟!
وهل هي بدل استملاك الاموال الموقوفة ؟!
وهل هي هبات او تبرعات ؟!
علماً ان المخول الوحيد بصرف هذا المبلغ الضخم هو علاء الهندي رئيس الوقف ( خال المحول علي اليعقوبي ) اي ان القضية محصورة بين ( الخال وابن اخته )، اي ما يجيز للهندي شراء واستثمار ما يحلوا له ومن نقل الاموال الى اي حساب يرتايه وهذا قمة هرم الفساد واللعب بطرق قانونية واحتيالية وشيطانية اذ ان علاء الهندي وضع ابن اخته عميدا للكلية المذكورة … !
بعد كل ما تحدث به اليعقوبي وخاله الهندي عن الشرف والنزاهة لا نجد ما يؤكد كلامهما وافعالهما بل على النقيض تماماً ، حيث لا نرى الا فساداً ولا نسمع الا كذباً ، فهذه الاموال هي اموال طلبة كلية الامام الكاظم عليه وهم الاحق بها لتطوير مرفقات ومختبرات واقسام الكلية لا مبالغ واموال يتلاعب فيها علي اليعقوبي وخاله علاء الهندي وهم يتلاعبون باموال كلية تحمل اسم احد ائمة اهل البيت الاطهارعليهم السلام .ولكن وكما يبدو ان هؤلاء وامثالهم مصرون على تشويه سمعة شيعة امير المؤمنين والموالين لاهل البيت عليهم السلام والا ماذا نسمي ان تحدث مثل هذه التجاوزات والسرقات والالتفافات على القانون لديوان الوقف الشيعي ولكلية تحمل اسم الكاظم عليه السلام…..؟!

والا من حقنا ان نوجه سؤال الى علاء الهندي …..وهو كيف تحول علي عيسى اليعقوبي ( ابن اختكم المصون ) الذي يشغل منصب عميد كلية الامام الكاظم من موظف درجة خامسة (مشاور قانوني مساعد) الى الدرجة الثالثة (مشاور قانوني اقدم) خلال سنة واحدة فقط….من تعيينه اين هذه الضوابط التي تم ترفيعه من خلالها لكي نطلع عليها ويطلع عليها الراي العام ؟!

الغريب في امر ديوان الوقف الشيعي ماقام به كذلك علاء الهندي عندما اقدم على ترقية موسى الخلخالي من امين مسجد الكوفة الى امين عام العتبات المقدسة رغم التقرير الخطير الذي ننشره الصادر من لجنة النزاهة والذي يدينه بصورة علنية وبادلة قانونية …!

بعد نشر هذه الوثائق الخطيرة التي تؤكد وتثبت فساد وسرقات واختلاسات في ديوان الوقف الشيعي وفي كلية الامام الكاظم عليه السلام اصبح استجواب هؤلاء ضرورة ملحة وهم لايحترمون حتى قدسية الاسم الذي تحمله الكلية بعد ان اصبح الفساد مستشري في جميع مفاصل الدولة العراقية …!

#استجواب_الهندي_مطلب_شيعي
#الهندي_و_اليعقوبي_فاسدان_حد_النخاع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.