الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

عاجل وخطير جدا امام رئيس الوزراء واعضاء التحالف الوطني واعضاء مجلس النواب العراقي

بالوثائق شمس لن تغيب تكشفها ….اشقاء مرشحة وزارة التجارة انعام العبيدي عصابة تقوم بتزوير وسرقة املاك المسيحيين والمقيمين خارج العراق …..!

شمس لن تغيب تكشف ….اسماء العصابة الذين يستخدمون باجات جهاز المخابرات والامن الوطني وبعض افراد العصابة ضابط في وزارة الدفاع يستخدم الهمرات في ترويع ساكني بعض تلك الدور والعقارات لافراغ العقارات من ساكنيها …!

العصابة تسرق قطعة ارض تابعة لوزارة الدفاع وهذه اوراقها الرسمية والمزورة …ومن قام بجلب اوليات تلك الارض ضابط في مقر الوزارة …..؟!

بعض المحاميات والمحامين وصغار موظفي التسجيل العقاري ضمن افراد هذه العصابة الخطيرة التي تسرح وتمرح وتسرق دون حسيب او رقيب في بلد يذهب الى فوضى عارمة ….هم تحت حمايات ضباط في جهاز المخابرات والامن الوطني …اي حاميها حراميها !

شمس لن تغيب تكشف بالاسماء الذين تم خطفهم ومن ثم قتلهم وبعد ذلك رمي جثثهم وبيع عقارات باوراق ووثائق مزورة من قبل عادل ريكان العبيدي وعدنان ريكان حسن العبيدي اشقاء السيدة الوزيرة المرتقبة ….!

شمس لن تغيب // خاص
كشفت مصادر خاصة ان اشقاء مرشحة وزارة التجارة انعام ريكان العبيدي هم يقودون اخطر عصابة متخصصة بتزوير سندات واوراق املاك وعقارات المواطنين المسيح والمقيمين خارج العراق وذلك في مناطق المنصور والحارثية والداوودي وكذلك عقارات واملاك بعض التجار الذين اجبرتهم ظروف العراق الامنية المتدهورة الى مغادرة العراق…وهما كل من المجرم الخطير عادل ريكان حسن العبيدي وعدنان ريكان حسن العبيدي مستخدمين منصب شقيقتهم انعام ريكان حسن العبيدي التي تعمل منسقة في الامانة العامة لمجلس الوزراء..!

هذه العصابة يقودها اخطر مجرم ومزور اسمه عادل ريكان العبيدي وهو شقيق مرشحة وزارة التجارة انعام ريكان العبيدي وكذلك بين افراد تلك العصابة ضابط في الجيش العراقي والده من اخطر المزورين والقتلة في العراق وهو من ارباب السوابق ومحكوم قبل العام 2003 بعدة تهم خطيرة وشمل بالعفو العام 2002 الضابط يدعى (( رواد ازهر محمود مهدي )) يقوم باستخدام همرات وزارة الدفاع في ترويع ساكني تلك العقارات والاملاك ومن ثم تبدا عمليات تزوير السندات والوكالات من خارج العراق عبر السفارات على اساس ولاصحة لها اذ ان جميعها مزورة او ان يقوم افراد العصابة بعمل مستمسكات اصحاب تلك العقارات ويقومون باجراءات نقل الملكية وبترتيب مع الامن الوطني والعقارات من صغار الضباط ومن صغار الموظفين في التسجيل العقاري وهيئة الضرائب العامة
شمس لن تغيب تنفرد بنشر هذا الملف الخطير بالصور والاسماء والوثائق الدامغة ومن بين ماقامت به العصابة هو ان الضابط رواد ازهر محمود مهدي قام بجلب أوليات لارض تعود لوزاره الدفاع من فتره الى رئيس العصابة المجرم الخطير (عادل ريكان حسن العبيدي ) شقيق مرشحة وزارة التجارة وعمر العلا خضير ولوالد الضابط رواد ازهر محمود المزور الخطير المدعو ازهر محمود مهدي وذلك لغرض التزوير وتم ترويج معامله في دائرة تسجيل العقار لتسجيلها بِسْم شخص وبيعها الا ان هذ الموظف النزيه اتصل باحد اصحاب مكاتب الدلالية وأخبره بالمعلومات وهذا الموظف دفع له مبلغ مغري لكنه رفض وطردهم وبعدها ذهبوا لموظف ثاني وقام بتزوير قطعه الارض هذه التابعة لوزارة الدفاع وكان الوسيط شقيق مرشحة وزارة التجارة انعام ريكان العبيدي المجرم الخطيرعدنان ريكان حسن العبيدي الذي يدعي انه ضابط في جهاز الأمن الوطني تارة وتارة اخرى يظهر باجات لجهاز المخابرات وتارة اخرى يدعي انه ضابط في رئاسة الوزراء كون شقيقة انعام ريكان العبيدي تعمل في الامانة العامة لمجلس الوزراء ….!

اما ابن المزور ازهر محمود مهدي (رواد ) فهو ضابط في الجيش يقوم بجلب الهمرات في الاوقات التي يحتاجونها في ترويع البعض او اختطاف البعض ومن ثم قتله مثلما حصل في قضية التاجر السيد عباس حسين الرشدي الذي تم اختطافه من قبل هذه العصابة ومن ثم قتلوه ورموه وبعد ايام بدات العصابة بالترويج لمعاملات لنقل املاكه وعقاراته …..!

العصابة هذه تتالف من (( عادل ريكان حسن العبيدي وازهر محمود مهدي ورواد ازهر محمود وعمر العلا خضير وعدنان ريكان حسن العبيدي )
ومحمود ازهر محمود وشاكر محمود شاكر وبعض النساء وبعض الموظفين والموظفات وصغار الضباط في الامن الوطني…!
من فتره طويله أختطفت هذ العصابه القذره السيد عباس حسين الرشدي امام الناس وفِي وضح النهار هذ المسكين صاحب املاك وميسور الحال هؤلاء المذكورة أسمائهم اتجهت به الى جهه مجهوله وبعدها قامت عائله هذ المسكين من خارج البلد بالاتصال بهم وببعض الاطراف على تسليم الجثة وتم تسليمهم الجثة مقابل اموال . وبعد فترة أتت هذه العصابه بشهاده وفاة السيد المغدور عباس حسين الرشدي وقسام شرعي وأسماء أشخاص لايمتون بصله للمخطوف وعرضها لمكاتب العقارات في حي الجامعه والمنصور لغرض بيع هذ العقار ؟ وبعد اخذ نسخ من القسام الشرعي وسند العقار من احد المكاتب اتضح ان هذ العصابه قامت بجلب أشخاص يدعون انهم ورثه السيد عباس حسين الرشدي وبالحقيقة هؤلاء مزورين ومنتحلين اسماء وشخصيات وهمية وحين سألوهم عن السيد عباس اين ذهبوا به اجاب رئيس العصابة عادل ريكان ومساعده الايمن ازهر (( هذ الشخص مات وهؤلاء هم الورثه ))
وهم يعرفون ان هؤلاء الأشخاص مزورين لكن المنطقة ومكاتب العقارات تخاف منهم لائنهم متنفذين ومعهم ضباط من الامن الوطني والمخابرات يساعدونهم وسيارات شبه رسمية وضابط اسمه رواد ازهر … والآن معروض عقار هذ المسكين المغدور للبيع من قبل هذه العصابة ..
علماً ان هذه العصابة نفسها هي التي باعت بيت المسيحية ( ناثره) وطلعت من فتره هذه السيده وناشدت بها السيد مقتدى الصدر واستجاب النداء في حينها وارسل من منطقة الوشاش رجل قال نحن من مكتب السيد وبأمر من السيد لأفهم الموضوع وبعد جلوس هذا الشخص المرسل من مكتب السيد تم اعطائه مبلغ ليغلق الموضوع وغلق بالفعل



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!