الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

اسرار ماجرى في ساحة التحرير……. من سينتصر على من دولة العصابات … ام دولة المؤسسات

ساحة التحرير الشعرة التي انهت العلاقة بين العبادي والمالكي….قائمة انتخابية سيقودها العبادي تحمل اسم ( الاصلاح والتغيير ) بعيداً عن حزب الدعوة ….!

الحشد الشعبي يرفض نزول الانتخابات في قائمة المالكي واول المنظمين لقائمة المالكي جمال الكربولي وقتيبة الجبوري وعالية نصيف ….!

عصابات الخراساني قتلت من المتظاهرين والقوات الامنية على حد سواء ودخلت بسيارات شرطة بارقام حكومية في سابقة خطيرة تدلل على عدوم وجود دولة وقانون….!

شمس لن تغيب // خاص

حصلت شمس لن تغيب على معلومات خطيرة تفيد ان ماجرى للمتظاهرين المطالبين بحل مفوضية الانتخابات الغير مستقلة كان بترتيب من قبل نوري المالكي بعد ان خسر كل شئ ويريد ان يجعل الاخرين خسران كل شئ…!

اذ كانت توجيهات السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي تتضمن عدم الاحتكاك بالمتظاهرين ابدا وفي حالة محاولة المتظاهرين اقتحام المنطقة الخضراء يتم فتح الغاز المسيل للدموع المعلومات الامنية وتوجيهات السيد العبادي وصلت على الفور للمالكي كون غالبية الاجهزة الامنية بعضها محسوبا عليه ويدين بالولاء المطلق له فنقلوا له المعلومة فارسل بطلب المدعو سيد علي السيد مهدي قائد جيش الخراساني ةهذا يرتبط ارتباطا مباشرا بالمالكي ويستلم الاوامر منه مباشرة حاله حال ابو جاسم الناصري قائد كتائب الصدرين التي تاسست سنة 2007 من قبل المالكي وهي مرتبطة به مباشرة كذلك وهذه الكتائب لايتجاوز عددها الثلاثة الاف شخص الا ان ابو اسراء قيدها ضمن الحشد الشعبي باكثر من خمسة عشرة الف شخص ….!

بدأت التظاهرات وكل شئ كان اعتياديا الى ان جاءت سيارات شرطة تحمل ارقام حكومية فيها ممن يرتدون البدلات السوداء ولكنهم (( ملثمين )) حينها فتحوا النار على الجميع عمليات بغداد والمتظاهرين معا دون تفريق لاحد بعدها ترجل من السيارات هؤلاء الملثمون يحملون الهراوات والسكاكين وبدأوا يضربون الطرفين المؤلم ان افرادا من عمليات بغداد هرب باتجاه المتظاهرين وراح يسال من هم هؤلاء في مهزلة تدلل على عدم وجود دولة او وجود دولة داخل دولة وعدم القوانين فاستشهد العديد من المتظاهرين وكذلك من عمليات بغداد وجرح واصابة 320 شخص بعضهم في حالة خطرة جدا وبعضهم تم تهشيم راسه من قبل عصابات الخراساني هذه العصابات التي يستخدمها المالكي هي وكتائب الصدرين في ضرب خصومه واعدائه …!

الامر وماحدث ازعج السيد العبادي بصورة غير طبيعية وكبيرة جدا لكنه محكوم بعدة امور ويعمل ضمن الممكن لكنه اطلع على كل تفاصيل العملية المذكورة وهي ليست الحالة الاولى التي يحاول فيها المالكي من خلط الاوراق وضرب العبادي ومحاولة تاجيج الشارع ضده كون المالكي وكما قال النائب فائق الشيخ علي بصريح العبارة ان المالكي هو الشخص الوحيد المستفيد من وجود مفوضية الانتخابات الغير مستقلة التي لها ولاء مطلق للمالكي .!

من جانب اخر اشارت مصادر شمس لن تغيب ان الدكتور العبادي عد العدة للدخول في الانتخابات المقبلة وقد ابلغ ائتلاف دولة القانون انه ينوي النزول بقائمة انتخابية عابرة للطائفية تتكون من جميع مكونات الشعب العراقي ويكون الثقل الاكبر فيها تيار مدني وعلماني ومن السنة المعتدلين بخطابهم الامر الذي اثار غضب المالكي الذي سرعان ما اعلن جمال الكربولي وقتيبة الجبوري الانضمام الى قائمة المالكي وابدا له الولاء والطاعة وانهم لن يتخلوا عنه .!
المالكي لايزال يراهن على بناء دولة العصابات اما العبادي فانه يطمج لبناء دولة مؤسسات فلمن الغلبة في الانتخابات المقبلة 2018
لدولة المؤسسات …..ام لدولة العصابات ……………………………؟!!
الجواب عند الشعب العراقي

في التعليقات صورا لما اقترفته عصابات الخراساني

تحذير من شمس لن تغيب الى متابعيها وجمهورها //
هناك العشرات من الصفحات المزورة والمزيفة ولكي تتاكدون من الحقيقية عن المزورة فان صفحتنا الرسمية هي هذه الموجودة داخل الموقع الالكتروني المنشور كي تتميز عن باقي الصفحات المزورة التي يقوم بانشائها الصعاليك والمرتزقة اصحاب العقول المريضة
وبعض المجانين الذين لانزال نلقنهم دروسا في الاعلام والساعات المقبلة سنوجه لهم ضربات ومفاجآت غير سارة لهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض