الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

منعت من الرجوع لبلدها..صحفية جزائرية رافقت الحشد واصيبت بقناص داعش

أصيبت صحفية من الجزائر الثلاثاء غرب قضاء تلعفر في مدينة الموصل، وكانت ترافق إعلام الحشد الشعبي.

الصحفية الجزائرية سميرة مواقي المرافقة لفريق الإعلام الحربي أصيبت في الرأس أثناء تغطية معارك الحشد الشعبي غرب تلعفر.

الصحفية والمذيعة الجزائرية “سميرة مواقى” التى اشتهرت فى الجزائر بتحقيقاتها التليفزيونية الخطيرة والجريئة والتى تحمل طابع المغامرة، وحققت لـ “قناة الشروق الجزائرية” كثيرا من الانجازات.

حيث سبق لسميرة أن قامت برحلتي هجرة غير شرعية، كما دخلت اسبانيا بشكل غير شرعي، وعاشت وعملت فيها لمده شهرين كاملين، ودخلت المغرب بشكل غير شرعى وقبض عليها وهربت، وصدر يحقها حكما بالسجن 20 عاماغيابيا فى الرباط، وعرضت كل ذلك بشكل مهنى ممتاز.

قامت سميرة، بتسفير الطاقم الذي كان بصحبتها، وعادت من مطار بغداد لتواصل مغامراتها وطلبت السفر إلى جبهة في الموصل، وبالفعل نجحت فى الخروج بعدد من التقارير الرائعه والمشوقة من الصفوف الامامية عرضت بشكل حصري على شاشة القناة الجزائرية.

وبعد أيام من عودتها للجزائر، تلقت سميرة دعوة من الحشد الشعبى لتغطية معركة الموصل، ورغم خطورة المهمة وتحذيرات القناة صممت سميرة على خوض المغامرة مره اخرى، وسافرت فى مهمة مهنية خالصة مليئة بالمخاطر (لا علاقة لها بسنة أو شيعة) ودخلت وصورت فى الصفوف الأمامية مره أخرى، إلا ان سميرة تطرقت فى إحدى تقاريرها من الجبهة إلى نقطة تمثل حساسية لدى البعض، حيث حاولت ان تنفى ما يروح له الإعلام الغربي من تهم تتعلق بقتل وتعذيب الحشد للسنة (فكانت الكارثة) حيث تصيد لها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي تلك النقطة وشنوا حملة ممنهجة اتهمت سميرة بالتشيع، واتهمت القناة بمساندة الحشد الشعبي.

ونسي الجميع كل ما قدمته المذيعة الشابة من بطولات، وتعريض حياتها للموت يوميا الف مرة من داخل خط النار، من أجل نقل الحقيقة للمشاهدين، لتجد الفتاة نفسها فى مواجهة (الموت، وقطاع عريض من الراي العام الجزائري) دون سبب.

وتحت ضغط من أعداء النجاح، إضطرت سميرة إعلان استقالتها من وسط الموصل، لأعفاء القناة من أى حرج، ليخرج الإعلام الجزائري ونشطاء التواصل الاجتماعي يهللون باستقالة سميرة بدلا من الاحتفاء بها وتكريمها.

منعت سميرة من الدخول والعودة الى الجزائر بسبب مواقفها المساندة للحشد الشعبي فيما قام داعش الارهابي بتهديدها اكثر من مرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!