الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

العراق_المفوضية_مقالب_ومخالب

تحذير : محادثات سرية بين ( ساسة وكتل) للأحتيال على الشعب العراقي ب (قضية مفوضية الإنتخابات)!!

بقلم: سمير عبيد – خبير سياسي

على جميع العراقيين معرفة حقيقة مهمة وهي:ــ

( عدم التوقع يوما بأن الطبقة السياسية التي حكمت وتوالدت طيلة ال14 عاما.. سوف تصدق مع الشعب،أو تتفق على أنقاذ العراق، أو تعمل لصالح ما يريده الشعب….. لأن فاقد الشيء لا يعطيه .. ولأن هذه الطبقة الحاكمة ليس لديها غير الذي عرفناه منها وعنها!!)

فعلى الشعب العراقي أن يكون منتبها للغاية.

وأن لا يصدق بشعارات وخطب وندوات من نفس وجوه وأنصار الطبقة الحاكمة التي تعيش أزمة خطاب ،وأزمة تشخيص، وأزمة في تحديد البوصلة بعد أدمانهم على تعليمات خارجية وطيلة الـ 14 سنة الماضية!!.

هنا لا ندعو للعمل غير المنضبط، ولا ندعو للتهور، ولا ندعوا لتخريب المؤسسات وتخريب السلم الأهلي والذي هم يريدونه ليُتهم الشعب بهذا!!.

وأحتمال كبير هم من سيخرّب السلم الأهلي عندما يشعرون بالحصار وفقدان النفوذ. لأنهم أسسوا الجيوش السرية والمليشيات، وأسسوا السجون السرية لهذا الهدف وضمن أستراتيجية أسمها ( أستراتيجية ساعة الصفر!).

وبالتالي…

أحذروا فهناك ( لقاءات، وحوارات، وأجتماعات سرية) تدور في داخل المنطقة الخضراء ” المحمية البشرية” وحضر هذه الندوات رموز مهمة ومرتبطة في (الرئاسات الثلاث) لتمرير حيلة جديدة وخطيرة وهي (التفاف خطير)!

ـــــــــــــــــــــــ
أي هناك حوار لـ (أتفاق) تمديد عمل المفوضية الخاصة بالإنتخابات الى ( سنتين) أي الى مابعد الإنتخابات وللأسباب التالية:
ــــــــــــــــــــــــــــ
أولا: ــ لضمان بقاء نفس الزعماء والقادة وأحزابهم على رأس العملية السياسية.
ثانيا: ـ لضمان أستمرار هيمنة الإسلام السياسي” الشيعي والسني” على السلطة والنظام.

ثالثا: ــ لقطع الطريق على جميع الأحزاب والحركات والتجمعات ” الجديدة، والمتحولة نحو الإصلاح) وعدم السماح لها بالصعود والنفوذ…..!

رابعا: ـ لأجبار جميع الكفاءات والوجوه الجديدة وحتى الحركات والتجمعات السياسية الجديدة بالعودة لتصبح تحت هيمنة أحزاب الأسلام السياسي على أنها الرافعة الوحيدة نحو مسرح السلطة في العراق.

ــــــــــــــــــــــــــــــ
خامسا: ــ لكي تتمرر ّ الطبخة الجديدة” للإسلام السياسي العراق من خلال : ــ
1. لكي يتمرر مشروع الأغلبية السياسية وهي أخر بالون للإسلام السياسي الحاكم.

2. لكي تتمرر التنظيمات التي ولدت من رحم أحزاب الإسلم السياسي أخيرا وأصبحت تحمل ( عناوين مدنية، وعناوين شبابية، وعناوين أصلاحية) من أجل أصطياد التيارات والوجوه المدنية والشبابية والأصلاحية وأغراءها.. وفي أخر المطاف ( بعد أنتهاء الإنتخابات) سوف تعود تلك التيارات لتلتحق بمن أسسها وهي أحزاب وقادة الإسلام السياسي الحاكم بفرعيه (السني والشيعي).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سادسا:ــ لكي تبقى هناك هيمنة وسطوة للسيد ( المالكي) على جيع الأطراف من خلال : ــ

1. بقاء أصدقاء وعيون السيد المالكي في المفوضية وفروعها. وبالتالي يكون المالكي قبلة الجميع!.

2. خدمة السيدة المالكي كونه هو الرئيس المقبل للتحالف الوطني بعد أنتهاء فترة عمار الحكيم وحينها هو الذي سيكون اللاعب القوي!!.

ــــــــــــــــ
الخلاصة:ــ
***************
بدأنا نشكك بنوايا اسيد العبادي على الرغم من أتفاقنا بأنه محاصر وأنه مسالم.. :ــ

1. أن السيد العبادي منغمس مع هذه المشروعات.. وهو يقوم بدور ( الممثل) على الأطراف المدنية والشعبية والأصلاحية.ولا زال السيجد العبادي في طور الحلم بالقفز من سفينة حزب الدعوة… وحتى وأن قفز فهي قفزة متفق عليها وسوف يعود للدعوة بعد الإنتخابات.

2. أن السيد العبادي متفاهم مع تلك المشروعات ودوره ( تدجين) السيد مقتدى الصدر ومعرفة نواياه وخططه من خلال أيهام السيد الصدر بأنه حليفا له والحقيقة غير ذلك.

3. أن السيد العبادي مع تمديد مفوضية الأنتخابات لـ ( سنتين) ولن يجازف بتغييرها لأنه سوف يفقد الكثير أسوة بالأخرين.. لاسيما وعندما ارتكب أخطاء مُهرت بالدم في ساحة التحرير وفي جامعة واسط.

فالكرة في ملعب الشعب العراقي، وفي ملعب الجهات المدنية!.

سمير عبيد
2/3/2017

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!