الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

صادق الموسوي يستولي على بيت مساحته 2000 متر في الجادرية منذ عشرة سنوات كان يستخدم دار ضيافة واقام فيه كوفي عنان

ثلاثة اشهر تم تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية سنة 2005 ومن ثم انهيت خدماته لكنه يستلم راتبا تقاعديا اربعة ملايين وخمسمائة الف دينار شهريا مع كافة الامتيازات……………!!

قصة المتعاون 21 C في قناة الجزيرة الفضائية وكيف اصبح هذا المتعاون يقدم تقاريرا تسيئ للعراق سياسيا اقتصاديا عسكريا…….؟!

لماذا طرد من الحركة الدستورية وكم هي المبالغ التي اختلسها من الشريف علي بن الحسين …؟! ولماذا رفض المالكي ان يتبنى حملته الانتخابية مايسمى بصادق الموسوي …..؟!

بسبب جهله ولكونه ( ططوه ) فشل الشريف علي بن الحسين واحمد الجلبي الحصول على اي اصوات في الانتخابات 2006 و2010 …………….!!

المواقع الالكترونية ( الموقف العراقي ) و ( النواة ) مواقع صفراء للفبركة والابتزاز والضحك على العقول الساذجة …!

صادق الموسوي يستولي على بيت في الجادرية مساحته 2000 متر وهو يقيم في بريطانيا ومئات من عوائل الشهداء لاتجد مترا واحد تقف عليه …..؟!

هل من جهة او دولة تسحب هذا البيت الكبير من هذا النصاب المحتال …..؟!

شمس لن تغيب // خاص

طارق هاشم مطر او صادق الموسوي فكلاهما هو شخص انتهازي تسلق في زمن اغبر على اكتاف العراقيين ….التحق بالحركة الدستورية التابعة للشريف علي بن الحسين وقدم له نفسه على اساس انه يمتلك رصيدا في الشارع من خلال علاقات واسعة في الاوساط العشائرية والاعلامية وبدا صادق الموسوي او طارق هاشم مطر…..بدا يسحب الاموال التي على اساس يصرفها على الدعاية الانتخابية للشريف علي بن الحسين ملايين الدولارات وجاءت الانتخابات ولم يحصل الشريف علي بن الحسين على رجل كرسي داخل البرلمان وفشل فشلا ذريعا بعد ان اوهمه صادق او طارق بان الملكية عائدة للعراق وانه سيكون الملك….!
بعد ذلك تقرب صادق او طارق هاشم مطر من شخصية سياسية وراح يحكي له انجازاته العملاقة في الدعايات الانتخابية وحصل على الاموال الى ان خسرت تلك الشخصية في الانتخابات ولم يحصل على اي كرسي بعد ان كان يعتبرونه رمزا من رموز معارضة نظام صدام حسين …!
اراد التخلص منه البعض فتحدثوا مع جلال الطالباني ليجعله مستشارا له لمدة ثلاثة اشهر ومن ثم طرده ليكون له راتب تقاعدي وبالفعل ما ان تم تعيينه حتى استولى على بيت كبير في منطقة الجادرية البيت الذي كان يقيم فيه كوفي عنان عندما يزور العراق وهو دار ضيافة تابع لرئاسة الجمهورية الا انه استولى عليه وجعله مركز اعلامات تابع له وهو بيت مملوك للدولة وبعد الثلاثة اشهر انهيت خدمات طارق هاشم مطر لكنه لم يعيد البيت واصبح له راتب تقاعدي اربعة ملايين وخمسمائة الف دينار ماعدا المناسبات والاعياد والامتيازات الاخرى …!
قبيل انتخابات 2014 حاول طارق هاشم مطر التقرب من المالكي واراد ان يقود حملته الانتخابية فالتقى به الا انه جوبه بالرفض من نوري المالكي بعد ان قال له ( خوية لزمت دعائة الشريف علي بن الحسين وماحصل ولاكرسي وراها كمشت دعاية الجلبي وهو ابو المعارضة وهم ماحصل ولاكرسي وراها لزمت دعاية ما ادري منهو والنوب صارتله فضيحة اشكبرها اتركني خوية )….!

خرج طارق غاضبا من المالكي بعد ان اسمعه كلمات بطريقة المزاح فراح ارتمى باحضان قناة الجزيرة الفضائية من خلال شخصيتين عراقيتين تعملان فيهما واصبح المتعاون بالرقم 21 C يقوم بتزويد القناة ببعض المعلومات والتقارير التي تسيئ للعراق سياسيا وعسكريا واقتصاديا وشكل مع شخص يدعى كمال طابور المقيم في بلجيكا يقومان بتزويد قناة الجزيرة بمعلومات كاذبة ومزيفة من شانها الاساءة الى العراق مقابل فتافيت من الاوراق الخضراء العفنة التي ترميها اليه قناة ( الخنزيرة ) وهذا الامر مثبت في اروقة القناة السرية والتي كشفتها لنا بعض المصادر السايسية التي لها علاقات وثيقة مع الجزيرة ..!

طارق هاشم مطر قام بتاسيس موقعين الكترونيين هما الموقف العراقي وموقع النواة وراح يقوم بنشر بعض الفبركات من خلالهما ويخرج هو وكانه محلل سياسي متطرق يناقش تلك التقارير المنشورة في الموقعين المذكورين واللذين يداران من قبل بعض صعاليك طارق هاشم مطر المتواجدين في البيت الذي ننشر صورته والواقع في بغداد منطقة الجاردية بالقرب من نادي الفروسية الفرع المجاور لجامعة بغداد يقوم من خلال هذين الموقعين الاكرتونيين ( الموقف العراقي ) و ( النواة ) بابتزاز بعض السياسيين على اساس انه يمتلك علاقات واسعة مع الوسط الاعلامي والجميع يعرف انه منبوذ من قبلهم جميعا دون استثناء…!
طارق هاشم مطر الذي يستولي على بيت في الجادرية مساحته 2000 متر وهو يقيم في بريطانيا ومئات من عوائل الشهداء لاتجد مترا واحد تقف عليه …..هل هذا يمثل انصافا وعدالة ومساواة بين العراقيين ….وهناك المئات من امثال طارق وغيره يستولون على املاك تابعة للدولة العراقية يستولون عليها منذ 2003 وحتى يومنا هذا ؟!

فهل من جهة وطنية او دولة قائمة على اساس القانون ان تسحب هذا البيت الكبير من هذا النصاب المحتال …..وتجعله دارا للايتام مثلاً…..؟!

في اول تعليق صورة للبيت الذي يحتله طارق هاشم مطر

تحذير من شمس لن تغيب الى متابعيها وجمهورها //
هناك العشرات من الصفحات المزورة والمزيفة ولكي تتاكدون من الحقيقية عن المزورة فان صفحتنا الرسمية هي هذه الموجودة داخل الموقع الالكتروني المنشور كي تتميز عن باقي الصفحات المزورة التي يقوم بانشائها الصعاليك والمرتزقة اصحاب العقول المريضة
وبعض المجانين الذين لانزال نلقنهم دروسا في الاعلام والساعات المقبلة سنوجه لهم ضربات ومفاجآت غير سارة لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض