الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

وثيقة مسربة من لجنة تحقيقية سرقات يوميا من من ميزانية الدوله وبالذات من وزارة الاتصالات بمساعدة السيد الوكيل

كشفت وثيقة مسربة من لجنة تحقيقية قامت بزيارة بناية بدالة ديالى، حيث يتبين في التقرير، عدم علم مدير البدالة المهندس عبدالله بمصدر ٣٠ لامدا مسربة الى بغداد ، ويطلب الاستفسار من مركز صيانة بغداد على تلك السعات، وايضاً يذكر التقرير السري بانه شركة IQ هي الشركة الوحيدة التي تستخدم مسار ادخال السعات الى بغداد عن طريق حدود المُنذرية ومرورا بديالى.
ويذكر انه شركة IQ هي المسيطرة على جميع مرفقات والبدالات التابعة للشركة العامة للاتصالات والبريد، وجميع مدراء البدالات يأخذون رواتب شهرية من هذه الشركة كس يمرروا ماتريده من قضايا وامور تصب في صالحها ودائما يتم التستر على تقارير اي لجنة تحقيقة بهذا الصدد في حال لم يكن في صالحهم، حيث يتم اخفاء جميع الدلائل ، وكل ذلك ذلك يجري بتدخل شخصي من قبل السيد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات أمير البياتي والذي يعتبر الأب الروحي لهذه الشركة IQ …..!!
كون البياتي يقبض شهريا من هذه الشركة مايقارب المليونين دولار وبصورة منتظمة. السؤال الذي يطرح نفسه هو ….أين تذهب هذه السعات ال ٣٠ لامدا؟ ومن هي الجهة المستفيدة منها ؟ مع ملاحظة ان جميع السعات التي تتحاسب عليها الشركة العامة للاتصالات والبريد مع جميع شركات الاتصالات العاملة هي فقط ٩ لمدات، ولكن حسب كلام بعض الشركات التي تعمل في مجال بيع السعات تقول انه توجد في العراق اكثر من ٦٠ لامدا، وحسب تقارير الشركات التي تبيع السعات للعراق، والأرقام المسجلة لديهم لبيع السعات وحسب الفواتير، فان شركة IO دخلت الى العراق لحد الان ٢٦ لامدا عن طريق تركيا وإيران، بينما تتحاسب مع الشركة العامة للاتصالات والبريد ب ٢ لامدا فقط، اي اقل من ٥٪‏ …..مما يتسبب في سرقات مالية كبيرة وخطيرة من ميزانية الدولة وتؤثر تاثيرا على تشجيع بعض الفاسدين واللصوص الذين لهم مناصب كبيرة في وزارة الاتصالات…!!
وسوف يتبين في الأيام المقبلة صدق هذا التقرير بعد ان استطاع بعض من الموظفين المخلصين في شركة الانترنت التابعة لوزارة الاتصالات بإعادة تشغيل بوابات السيطرة في بدالة ديالى وكركوك، حيث ستبدأ الان دخول سعات اكثر يوم بعد يوم بشكل رسمي وعبر هذه البوابات ومنع التسريب الذي تقوم به شركة IQ والتي خسرت الوزارة اكثر من ٥٠٠ مليون دولار خلال السبع السنوات الفائته وبمساعدة بعض ضعاف النفوس في الوزارة الذين أشرنا إليهم.. .!
وقريبا سننشر تقريرا سريا بالصور وتواقيع الموظفين عن اعمال تهريب الشركة المذكورة وكيف انه تم التستر عليها من قبل الوكيل الفني امير البياتي وعاقب الموظفين الذين بلغوا عن هذه الخروقات….كونه مستفاد من الوضع بمليوني دولار شهريا تدفع له بانتظام في حساب خاص في إحدى الدول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض