الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!
أحدث_الأخبار

الرئيس الامريكي ترامب يلتقي جمال الضاري في واشنطن ويعده بتسليمه رئاسة العراق ……………..!!

شمس لن تغيب // خاص

كشفت مصادر خاصة لشمس لن تغيب ان زيارة جمال الضاري الى واشنطن لم تكن بدعوة رسمية او من هذا القبيل بل انها زيارة خاصة اشرفت عليها وقامت بترتيبها شركة اعلانات امريكية متخصصة بترتيب اخراج تاشيرات الدخول (( الفيزة )) الى الولايات المتحدة الامريكية مع ترتيب لقاءات مع اعضاء تافهين داخل الكونغرس الامريكي بل ان بعضهم متهم بانه المتحدث باسم الرئيس السوري بشار الاسد وهي النائبة Tulsi gabbard D-Hawaii وهذه النائبة من مقاطعة هاواوي وهي من الحزب الديمقراطي التي تشير المعلومات الى انها قامت بزيارة بشار الاسد منذ بضعة شهور دون ان تاخذ حتى اذن من الكونغرس الامريكي وسميت منذ حينه بانها متحدثة باسم بشار الاسد …وهي نائبة منبوذة داخل الكونغرس ولاتعد من الاصوات التي يشار اليها او يحسب اليها حساب بل اصبحت محط سخرية الشارع الامريكي !

الشركة الاعلامية الامريكية التي اتفق معها جمال الضاري استلمت منه خمسمائة الف دولار امريكي ومن ثم يضاف الى المبلغ مائة الف دولارعن كل لقاء ولقطة تصوير مع احد النواب في الكونغرس التي تؤكد جميع المعلومات ان تلك اللقاءات اقتصرت مابين جمال الضاري وموظفين صغار داخل مكاتب هؤلاء النواب ولايتعدى اللقاء مع النائب في الكونغرس سوى التقاط صورة فوتغرافية من اجل ان يبثها الضاري على انها لقاءات مثمرة ليضحك على فريقه والتابعين له على انه شخصية مؤثرة في المشهد السياسي العراقي او له شان او احترام في البيت الابيض واما اكبر اكذوبات الاول من نيسان فهي اللقاء مابين ترامب والضاري وهو لايعد سوى اكذوبة اذ لالقاء ولا اي شئ مع الرئيس الاميركي ترامب ولاهم يحزنون ويبدو ان لقاء الرئيس الامريكي ترامب مع جمال الضاري هي من اكبر اكاذيب نيسان (( كذبة نيسان )) لسنة 2017 …!

اما العضو الثاني الذي التقاه جمال اضاري فهو آدم كينزينغر.. جمهوري من ولاية إيلينوي ..عضو في لجنة العلاقات الخارجية وهو من الذين لايؤخذ باي راي لهم وغير مؤثر ولم يلتقي الضاري سوى في التقاط صورة معه مقابل مائة الف دولار امريكي اخرى اما النائب الثالث الذي التقاه الضاري فهو آدم سميث من ولاية واشنطن وهوعضو في لجنة الدفاع في الكونغرس . ديمقراطي (( تعبان )) .. نائب منذ 1997منذ ان اصبح عضوا في المونغرس الامريكي لم يعطي رايه في اي قضية ولم يكن له اي دور التقط مع الضاري صورة مقابل مائة الف دولار امريكي مقدمة من جمال الضاري …كذلك…!

دفع جمال تلك الاموال عن طريق مارك الصالح وهو مبلغ المئة الف دولار لكل عضو في الكونكغرس يأخذ معه صورة اضافة الى مبلغ اخر اشرطوا على جمال الضاري وهو ان يرصد خمسمائة الف للتبرع للجمعيات المرتبطة بأعضاء في الكونغرس والمعاهد التي تستضيف جمال الضاري …..!

اي ان رحلة جمال الى واشنطن كلفته مايقارب المليوني دولار امريكي بكل تاكيد دفعت فاتورتها احدى دول الخليج العربي او جهة مجهولة لايعلمها الا الله والضاري….!

علما ان جمال الضاري دخل اراضي الولايات المتحدة الامريكية ليس بجواز سفرعراقي بل بجوازه الصادر من الدومنيكان الذي اشتراه من هناك ………!!

اليس المفروض ان يتبرع جمال الضاري بهذه المليونين دولار لابناء جلدته النازحين من مدينة الموصل وتوفير لهم ملاذات آمنة ويتقرب بها الى الله سبحانه وتعالى او يوفر ملابس او طعام لهذه الطفلة الموصلية التي اطلق عليها الكثير موناليزا الموصل مادام انه يتحدث عن مظلوميتهم …؟!
اليس الاولى بهذه الاموال الكبيرة ابناء العراق الذين يلوكون الصخر خبزا من ابناء المدن التي دمرها تنظيم داعش الارهابي …؟!

اليس هذه الاموال كان الاجدر ان تصرف على من يبحثون عن مأوى لهم او بطانية او مكان دافئ او لقمة عيش كريمة تسد رمق الاطفال الجياع ….؟!
اليس اطفال ونساء وشيوخ الموصل والانبار وصلاح الدين افضل واكرم من هؤلاء الاعضاء التافهين في الكونغرس الامريكي …؟!
ومن ثم منذ متى اصبح جمال الضاري يضع يده مع الامريكان اليس هو من اسس المجالس العسكرية التي تقتل وتذبح منتسبي الجيش العراقي الباسل والاجهزة الامنية وتقاتل الامريكان قبل ان يصبح عميل لهم ….؟!

نشطاء ومدونون على الفيس بوك كتبوا عن رحلة جمال الضاري الى واشنطن نقتطف منهم بعض العناوين

رحلة جمال الضاري الى واشنطن …مسرحية بائسة لاتنطلي الا على حاشيته ومقربيه

شركة اعلانات امريكية اشرفت على اخراج (( تاشيرة )) لجمال الضاري وترتيب لقاءات مع اعضاء في الكونغرس الامريكي ليس لهم اي تاثير مقابل اموالا طائلة …..!

جمال الضاري في احدى صورة مع نائبة ديمقراطية من هاواوي التقت بشار الاسد منذ بضعة شهور واصبحت مسخرة في امريكا وهي ان حضرت لاتعد وان غابت لاتفتقد …..!

جمال الضاري يلتقط كل صورة مع نائب امريكي بمبلغ مائة الف دولار ….والعداد بيحسب ………..!!

اما لقاء الرئيس الامريكي #ترامب مع #جمال_الضاري ووعده بتسليمه رئاسة #العراق فهي كذبة #نيسان

الاول من نيسان 2017

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
ظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي