الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

سحر عباس جميل… تضحك على عقول الشيعه…..!!

سيف الشرهان

المذيعه اللهلوبه الشطوره سحر عباس جميل التي كانت قبل ثلاثة أشهر مناضلة و مضطهده و شهيده بحجة دفاعها عن قضية الحشد الشعبي و شيعة العراق عندما اخترعت قصة فصلها من قناة التغيير الفضائية التي كانت تعمل فيها على اساس ان صاحب القناة الشيخ أكرم زنگنه تعرض لضغوط أجبرته على فصلها ، تلك الضغوط كانت من شخصيات و شيوخ و رموز سياسية عراقية من العرب السنة و تحديدا من محافظتي الانبار و صلاح الدين عقابا لها على اصطدامها و تخاصمها مع الشيخ رعد السليمان الدليمي و عبدالرزاق الشمري في بعض حلقات برنامجها الذي كانت تقدمه من شاشة التغيير و تعمدها إهانتهم حتى وصل الامر الى رفع الدعاوى في المحاكم …..!

و بناء على ذلك نالت تعاطفا كبيرا من الجمهور العراقي و القيادات السياسية الشيعية لموقفها (المفترض) ذلك و الذي تبين لاحقآ انه موقف مزيف و ضحكت به على الجميع و إستغفلتهم (كلمة الجميع هنا تعني جميع الشيعة في العراق ) ، لأنهم طيبون و قلوبهم بيضاء صافية و يتعاطفون مع اي قضية فيها ظلم و لأنهم ( زلم زينه ) لا يقبلوا ان تنظام أمرأة عراقية و خشومهم تشم الهواء….!

ومابقت وسيلة إعلام او صفحة في الفيسبوك الا و امتلأت بمواقف التأييد التامة من كل شرائح الشيعة مع سحر المسكينة المغلوبة على امرها و التي فقدت وظيفتها و مصدر رزقها امام سطوة و جبروت هؤلاء !!!!! ،،

و بقيت تؤكد في منشوراتها العامه و الخاصة ان خميس الخنجر هو الذي يستهدفها و يحاربها بأمواله و جيشه الالكتروني لانها تنتقده دائما في حلقات برنامجها و تفضح ألاعيبه السياسية كما تدعي لذلك انبرى عدد من رجالات الحكومة و السياسة ( وزراء و برلمانيين و مسؤولي أجهزة أمنية ) بموقفهم المؤيد ل سحوره المسكينة احتراما وتقديرا لدفاعها المشرف عن الحشد الشعبي و قياداته و كذلك عن الرموز السياسية الشيعية !!!!!!

و عرض عليها البعض منهم التوظيف في اي مؤسسة إعلامية حكومية او غير حكومية من القنوات التابعة لأحزابهم ،، ولكنها كانت تمتنع و ترفض بادعاء التعفف (( مو تعرفون العفه والشرف تلعب جوبي وياها )) لتحافظ امامهم على صورة المرأه المكسورة الجناح التي اضطهدها جماعة الغربية يعني ( جماعة عجل يابه ههههه) !!!!

كذلك كلما عرض عليها احد فكرة الحديث او التوسط عند الشيخ أكرم زنگنه صاحب قناة التغيير في إعادتها الى العمل كانت ترفض بشدة و تقول لا اعود الى المكان اللي ( انطردت منه ) ، و الان بعد مرور ثلاثة أشهر على المسرحية السخيفة التي ألفتها و أخرجتها و مثلتها على العراقيين بشكل عام و رجال الحكم الشيعة و قيادات فصائل الحشد الشعبي بشكل خاص ، و بعد ان جمعت الأرباح من المواقف و الواسطات و الكشخه و النفخه و الهدايا و الأموال التي تدفقت عليها بسبب موقفها الوطني المزعوم و بعد ان هدأت العاصفة و خفتت الاضواء الكاشفة و بدأ الناس ينسون مسرحية المناضله المجاهدة ذات الصوت الشيعي المزعوم ( طبعآ سوسو ) ،؟ تعود اللعبة وتنكشف بكل فصولها فجأة عبر اخبار مؤكدة تتحدث عن قرب ظهور سحوره اللهلوبه في قناة الفلوجة الفضائية التي يملكها الشيخ خميس الخنجر نفسه او قناة التغيير الفضائية التي عاد الخنجر لدعمها مرة اخرى لتوقع عقدا المجاهدة سحر عباس جميل براتب 15 الف دولار شهريا واول ما قامت به عربون محبة رفع مقاطع فيديو ومنشورات على صفحتها في الفيس بوك فيها أشارات على الشيخ خميس الخنجر بكلام غير طيب…(( كونها اصبحت موظفة عند الخنجر ))……!!

وكشفت بعض المصادر الخاصة ان القصة كلها منذ البداية خديعة رخيصه وزحف من نوع خاص يسمى(( الزحف نحو الخنجر بطريقة امهر ))….تلك الطريقة مارستها بنت عباس جميل لتندس و تتغلغل بين الساسة و رجال الدولة الشيعة ( الغشمة طبعآ))…. و ربما كانت منذ زمن بعيد تلعب هذه اللعبه القذرة ، فهي شيعية مع الشيعة وسنية ونص مع السنة ،، وتتقن جيدا القفز في الخفاء بين الطرفين ، فمرة بين احضان الساسة العرب السنة و مرة بين احضان الساسة الشيعة مادام الطرفان يدفعون جيدا ، ولا يعرف حتى الان ماذا ستقول سحوره اللهلوبه عندما تظهر قريبآ في قناة الفلوجة او تعود للظهور مرة اخرى في قناة التغيير ،، !!

فهل ستعود لمهاجمةرالحشد المقدس وتسميته بالميليشيات المجرمة و هل يصبح الدواعش فجأة ثوار عشائر……؟؟؟؟؟!!!!ام ستبقى على خطابها المؤيد للشيعة خاصة بعد ان جلس الشيخ خميس الخنجر وتربع في بغداد و صار على اتباعه وكل موظف يعمل معه ان يجامل الساسة في بغداد ليثبتوا حسن نية الشيخ الخنجر .

أسئلة تنتظر الغد القريب للاجابه عليها ،، الخيبة كل الخيبة للمسؤولين و السياسيين الذين استقتلوا للدفاع عن (( سوسو )) سحر املآ باحتضانها بينما هي تختار دائما الحضن الادفأ…. حضن الدولارات طبعا ….!!

نسخه منه الى
1_السيد قاسم الأعرجي وزير الداخلية ، باعتباره الداعم الاكبر لسحر حسبما تشيع وتدعي في كل مكان .

2-الحاج هادي العامري

3_الشيخ قيس الخزعلي 4-ابو مهدي المهندس

5_السيد كريم النوري 6-الفريق الركن عبدالغني الأسدي

7_اللواء سعد العلاق مدير الاستخبارات العسكرية كون شقيق سحوره جعلتموه ضابط و هو خريج معهد فنون جميلة….وولد الخايبة حدايق……!!

8_جميع القيادات الشيعية و المسؤولين و الوزراء و النواب للعلم و الاطلاع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!