الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

عمار فرحان حمادي الزبيدي او عمر فرحان حمادي الحمداني يبتلع تكسي بغداد بمشاركة ابن باقر جبر صولاغ … ( ياسر ) .. !!

جوازين سفر صادرين لشخص واحد باسمين مختلفين في الوقت الذي يحرم فيه الاحرار والشرفاء من الحصول على جواز واحد …! .
الزمان برس // خاص
عمار فرحان حمادي الحمداني وعمر فرحان حمادي الزبيدي ليسا شقيقان بل انهما اسمان لشخص واحد فاسم الوالدة هو نفسه ( آسيا اسماعيل ) والتولد نفسه 1977 لكن صدر له جوازين رسميين احدهما باسم ولقب ( سني ) وآخر باسم ولقب شيعي وبطريقة رسمية في الوقت الذي يحرم العديد من الوطنيين والشرفاء الحصول على جواز سفر عراقي واحد وهو حق كفله لهم الدستور …..! .
استطاع عمار او عمر أن يصل إلى اصحاب النفوذ وبدخل معهم في شبكة علاقات تجارية غير مشروعة واتفاقات من الباطن عادت عليه بملايين الدولارات من مشاريع اغلبها متلكئة وتفوح منها روائح الفساد .
فعمار فرحان حمادي الزبيدي او عمر فرحان حمادي الحمداني هذا يمتلك عدة شركات تجارية اغلبها مجرد اسماء وهمية وليس لها وجود على أرض الواقع كشركات بيرق الامير مروج الروابي قصواء المحبة مرافئ العز طرق المحبة وهذه الشركات استحوذت على مشاريع مديرية ماء بغداد وفي مختلف الاختصاصات بين التنفيذ والتجهيز في مخالفة واضحة للقوانين التجارية العراقية فضلا على ما يحمله الموضوع من اتفاقات جانبية تؤشر خللا كبيرا في التجاوز على القوانين المرعية قبل أن يستحوذ على مشروع تكسي بغداد بمشاركة نجل شخصية نافذة .
وكما لعمار فرحان حمادي او عمر فرحان حمادي شركات بأسماء متعددة كان له جوازا سفر بأسمين مختلفين اصدرهما بصورة رسمية من دائرة الجوازات العامة وبوساطة من شخصيات سياسية كبيرة استطاع أن يستحوذ على مشروع تكسي بغداد بمشاركة بزر الكعدة ياسر باقر صولاغ نجل وزير النقل السابق والقيادي في المجلس الأعلى باقر جبر صولاغ المتعدد المواهب والمهن .
غير أن صولاغ الذي ينكر أية علاقة تربطه بعمار فرحان تنكر للمشروع مشيراً الى ان تكسي بغداد هو من بناة افكار وزير النقل الاسبق عامر عبدالجبار اسماعيل ولكنه لم ينفذ في حينه وبقي معطلاً حتى زيارة الاخير له وإقناعه بضرورة تنفيذ هذا المشروع بغية تحويل شركة نقل المسافرين والوفود الى شركة رابحة .
ويواصل صولاغ إنكاره اية صلة بالمدير المفوض لشركة بيرق الامير والتي فازت برخصة استثمارية لتشغيل مشروع تكسي بغداد في العاصمة بالرغم من شراكة نجله ياسر فيها وياسر هو من يدير جميع الاعمال التجارية وهو الكل بالكل في اسرة صولاغ ويرد وزير النقل النقل بشأن معلومات مؤكدة تشير الى ان المدير المفوض للشركة المستثمرة ممنوع من السفر اجاب : إنه لايمتلك اي معلومات عن هذا الشخص وإنه سيعمد الى الاتصال بالمدير العام للشركة العامة لنقل المسافرين للاستيضاح منه عن هذه المعلومة غير أنه على ما يبدو لم يتصل ولم يقم بالاستفسار عن المدعو عمار فرحان في حينه وكانت مصادر صحفية اوردت معلومات تؤكد ارتباط المدير المفوض لشركة بيرق الامير وهي الشركة المستثمرة لمشروع تكسي بغداد المدعو عمار فرحان بشراكة تجارية مع وزير النقل السابق والقيادي في المجلس الاعلى باقر جبر صولاغ
15192713_1351337748255762_2619756035655196607_n 15232211_1351337751589095_2242291916927077190_n

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض