الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

سقوط من يتخفى وراء اسم (( هايدة العامري )) ….. بالضربة الفنية القاضية……..!!

هل أصبح العراق ساحة مفتوحة لتجنيد العملاء وخونة الوطن…….؟!

منذ ٢٠١٠ وبدأ شخص اسمه وسام سلمان جبر بنشر اعلانات هنا وهناك من ان منظمة اعلامية لبنانية تقوم بتدريب ممن ترغب من النساء للدخول في دورة اعلامية ….وتبين في مابعد ان الموضوع عبارة عن تجسس وسمسرة ودعارة يشرف عليها الشخص المذكور الذي يتخفى باسم هايدة العامري والذي ثبت على ارض الواقع انه لا وجود لهذا الاسم مطلقا……!!

ولكن هنا سؤال يطرح نفسه …..هل ان العراق أصبح مفتوح على مصراعيه امام امثال هؤلاء القرود لكي يقوم بخيانة الوطن والتجسس على من فيه…..؟!

ثم ماهي قصة هذا ال (( وسام سلمان جبر )) الذي يتخفى باسم (( هايدة العامري ))……؟!

وهل هناك اصلا في سجلات الأحوال المدنية ودوائر الجنسية والجوازات في كل محافظات العراق امراة تحمل سم (( هايدة ))……؟!

يبدو ان وسام سلمان جبر يعمل لجهة ترتبط بالموساد الاسرائيلي والدليل استخدامه النساء العاهرات في إيقاع البعض في شباكهم ومن ثم ابتزازهم بعد التوثيق عليه ….!!

هنا نقول اين دور الأجهزة الأمنية…..مما يقوم به هذا المتخفي بأسم (( هايدة العامري ))….المدعو وسام سلمان جبر …..الذي يستخدم ويتخفى خلف اسم هايدة العامري ويقوم باستغلال النساء اللواتي يبحثن عن اي فرصة عمل ويستدرجهن إلى لبنان بعد أن يقدم نفسه انه مديرا لمكتب هايدة العامري وأنها اي هايدة تدير مؤسسة اعلامية….؟! ونجزم ان تلكن النساء لاتعلم أن وسام هو نفسه هايدة العامري وهناك تتفاجئ في لبنان عندما يتم ادخالهن دورة اعلامية وتجنيدهن لاستدراج في مابعد بعض اعضاء البرلمان والمسؤولين وتصويرهم ومن ثم ابتزازهم……!!

هذه هي حقيقة هايدة العامري …..شخص اسمه وسام سلمان جبر ونتحدى اي جهة أن تثبت عكس ما نقول والمطار ودوائر الجنسية والجوازات تثبت صحة كلامنا. ان سام سلمان جبر …..كنغر يتقافز هنا وهناك من أجل ابتزاز هذا والسمسرة لذاك…..معروف لدى البعض بعمليات نصب واحتيال وتقفيص و (( سختات ))…..قام بها على هذه وتلك….!! عندما بدأ وسام يتخفى باسم هايدة العامري لكنه يقدم نفسه على اساس انه مدير مكتب هايدة علما ان الاسم هو وهمي لاوجود له على الكرة الارضية…….!!

هنا سنقوم بكشف كل شئ عنه وبالمستمسكات الرسمية. وسام سلمان جبر أو هايدة العامري (( نفس الشي هو نفس الشخص ))…….! هذا بعض ما يقوم به ممن يستخدم اسم هايدة العامري الذي يدعي بأنه يرتبط بال CIA …….المدعو وسام سلمان جبر !! ويبقى السؤال إلى متى يبقى يلعب فيه امثال وسام وغيره…….؟!


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض