الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

علي كيمياوي محافظاً لكركوك

وجّه المتحدث باسم عشائر نينوى العربية مزاحم الحويت  انتقادا شديد اللهجة لمحافظة كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري على خلفية اصدار الأخير قرارا يقضي بإخلاء حيين كورديين بالمحافظة من سكانها محذرا في الوقت نفسه من حرب عرقية بين العرب والكورد بسبب مثل هكذا تصرفات.

وقال الحويت في تصريح اليوم، ردا على ما يقوم به الجبوري ضد الاحياء الكوردية في كركوك و تهجير المواطنين من منازلهم و مصادرة ممتلكاتهم ان “هذا العمليات تشابه العمليات التي كان يقودها علي كيماوي ضد الكورد”، في إشارة الى علي حسن المجيد الوزير في النظام السابق والذي بععمليات إبادة جماعية بحق الكورد في القرن المنصرم منها القصف الكيماوي لحلبجة.

وأضاف “نحن كعشائر عربية في نينوى نحذر محافظ كركوك بالوكالة من مثل تلك الاعمال”، مردفا بالقول ان “هذه الاعمال ستكون شرارة فتنة يقودها محافظ كركوك بالوكالة مثلما قادها النظام الدكتاتوري”.

وحمّل الحويت “الحكومة العراقية و التحالف الدولي و المنظمات الدولية مسؤولية الوقوف ضد هذه الاعمال بحق الكورد في كركوك و خاصة تهجيرهم من حيي كوردستان و نوروز”.

وتابع الحويت انه “إذا لم يتوقف المحافظ بالوكالة من هذا الاعمال نعتبرها محاولة لإيقاد حروب عرقية بين العرب و الكورد”، مطالبا “العشائر العربية في كركوك بان تقف ضد هذا الاعمال وان تأخذ حذرها من الفتنة القومية”.

وجه محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري بإخلاء منازل حيي “كوردستان” و”نوروز” التي يقطنها السكان الكورد.

وبحسب الكتاب الموجه الى مركز شرطة المقداد فانه قد امهل المواطنين الكورد الذين يسكنون الحيين بإخلال منازلهم خلال مدة أسبوع من صدور الامر باعتبار انهم “متجاوزون”.

واستند الكتاب على قرار مجلس قيادة الثورة المنحل والذي استحوذ على أراض كوردية وهما الحيان المذكوران وملكها لضباط في الأجهزة الأمنية في النظام السابق.

ووجه المحافظ انه اذا لم يتم الاخلاء “طوعا” خلال مدة الانذار فانه سوف يتم اخلاها “جبرا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!