الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

رئيس هيئة الاعلام والاتصالات يعيين مجموعة من اقارب السياسيين لضمان بقاءه في منصبه .. وابعاد شبح الاستجواب عنه …!

مدير قانونية هيئة الاعلام والاتصالات يجري تحركات على برلمانيين لتأجيل استجواب رئيسه …. وحنان الفتلاوي تتوعد باسقاط واقالة صفاء ربيع رئيس الهيئة تحت قبة البرلمان …!
قيادات في حزب الدعوة يضغطون على الفتلاوي لتقليل الضغط عن مدلل حزب الدعوة صفاء الدين ربيع…..!
الزمان برس // خاص
كشفت مصادر مطلعة من داخل هيئة الاعلام والاتصالات قيام مديرها التنفيذي صفاء الدين ربيع بإصدار اوامر ادارية وتنسيب لموظفين من اقارب قيادات في حزب الدعوة وعدداً من السياسيين البارزين لضمان دعمهم له وسط محاولات لإستجوابه تحت قبة البرلمان بسبب ملفات فساد بعضها معروضة امام هيئة النزاهة
وافادت المصادر ان من بين الموظفين الجدد ضابط مخابرات سابق تم ابعاده من جهاز المخابرات الحالي لأسباب مجهولة.
ربيع رئيس هيئة الاعلام والاتصالات يحاول كسب ود عدد من السياسيين بهذه التعيينات مقابل دعمه امام رئيس الوزراء السيد حيدر العبادي الذي بات يفكر جديا بإقالته وتحويل ملفاته للقضاء بعد وصول معلومات ووثائق مؤكدة تخص فساده وتلقيه رشاوى وعمولات خاصة من شركات الهاتف النقال المديونة بملايين الدولارات الى الدولة العراقية ……يتستر عليها ربيع وسط تقشف قاسي يعصف بالبلاد !
عمل ولايزال يعمل صفاء ربيع على عرقلة وتاخير وتذويب عمليات تسديد ديون شركات الهاتف النقال زين العراق واسيا سيل للدولة في وقت يعيش فيه العراق حالة من التقشف الكبير والخطير……..!
المصادر اكدت للزمان برس ان عملية اقالة ربيع من قبل رئيس الوزراء العبادي او استجوابه تحت قبة البرلمان ومن ثم اقالته اصبحت قاب قوسين او ادنى
مدير قانونية هيئة الاعلام والاتصالات يجري تحركات على برلمانيين لتأجيل استجواب رئيسه….!
وافادت مصادر اخرى من داخل هيئة الاعلام والاتصالات للزمان برس ان مدير قانونيتها ياسر جار الله الدليمي يواصل مساعيه مع مقربين من رئاسة البرلمان لايقاف استجواب رئيس الهيئة صفاء الدين ربيع الذي بات يلقب ( فساد الدين ) بالتنسيق مع رجل اعمال لبناني مالك لاحدى شركات النقال ويعتبر الدليمي حلقة الوصل بينه وبين ربيع في مختلف القضايا
ياسر الدليمي يرتبط برجل الاعمال اللبناني بعلاقات منذ عدة سنوات اثناء عمله كمحقق في نزاهة الدفاع
واضافت المصادر للزمان برس …..ان المدير القانوني يدعي بين موظفي هيئة الاعلام والاتصالات صلته برئيس البرلمان العراقي الدكتور سليم الجبوري وانه يمثله في هيئة الاعلام والاتصالات
قريبا جدا اسرار هذه العلاقات…ننشرها امام الرأي العام
من جانبها اكدت حنان الفتلاوي ان الوثائق التي تحت يدها كفيلة باسقاط واقالة صفاء الدين ربيع رئيس هيئة الاعلام والاتصالات تحت قبلة البرلمان بل ذهبت الى ابعد من ذلك حين اشارت الى ان تلك الوثائق كفيلة بوقوف رئيس الهيئة في قفص القضاء والمحاكمة…ان رفعت يدها عنه بعض قيادات حزب الدعوة الذين يمثلون درعا حصينا لربيع مقابل رشاوى ومبالغ يقدمها ربيع لهم كما اعترف بلسانه قبل فترة من انه يقدم مبالغ كتبرعات لحزب الدعوة ولم يفصح الى من يعطيها من قيادات الدعوة الا ان جميع المؤشرات تؤكد ان وليد الحلي وطارق نجم عبدالله هم القياديين البارزين في حزب الدعوة الذين يقفون سدا منيعا من عدم اقالته من قبل العبادي….!
قيادات بارزة ومؤثرة في حزب الدعوة تحاول الضغط على الفتلاوي للعدول او تاخير الاستجواب وتخفيف الضغط الاعلامي الكبير الذي تقوده مؤسسات اعلامية كبيرة دخل ربيع في خصومة معها بسبب سياساته الهوجاء ضدها نشرت العديد من الوثائق والمعلومات التي تدين ربيع واظهرت العمولات والرشاوى والصفقات التي يقوم بها رئيس هيئة الاعلام والاتصالات مع شركات الهاتف النقال وتاخير وتذويب موضوع مديونة تلك الشركات وخاصة زين العراق واسيا سيل وكورك التي تبلغ مديوناتها لصالح الدولة العراقية عدد من ملايين الدولارات لكن صفاء ربيع يقوم بتاخير وطمطمة ملف الديون المذكور مقابل رشاوى وعمولات يتسلمها ربيع ويتقاسمها مع طارق نجم عبدالله ووليد الحلي اي ان الموضوع هو (( حاميها حراميها ))….!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض