الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!!
أحدث_الأخبار

احذروا….. الجلاد شروان الوائلي قادم في انتخابات 2018 ….؟!

مروان القيسي

يخطأ من يعتقد ان أحلام شيروان الوائلي وزير الامن الوطني السابق والمستشار لرئيس الجمهورية حاليا تقف عند حد معين فهو ومنذ ان ضحك له زمن الفوضى والانفلات الامني فهو يطمح لتأسيس جهاز سري مخابراتي لتصفية اعداء ومعارضي (الديمقراطية)….!!، وهاهو اليوم يسرب خبر ….ان الوائلي على راس جهاز امني سري……!
انظروا الديمقراطية كيف ستكون وكيف ستقدم بالطريقة السرية؟؟

فالوائلي الحالم بان يكون على راس جهاز امني او استخباري او مخابراتي بعد ان ذهبت خيالاته الواسعة مع احلام العصافير بان يكون على راس جهاز المخابرات وشخصت هذه الاحلام في ساعة مبكرة بعد ان اطلق شروان عدة بالونات كبيرة عن حجمه ووزنه وتاريخه وخبرته وانتماءه واصوله،، فالوائلي له اصول فارسية معروفة أذ انه ينحدر من مناطق غرب ايران الا ان جده دخل مع ابناء عشيرة بني احطيط في محافظة ذي قار وكان تسفير عائلة شروان الى ايران قاب قوسين او ادنى في بداية الثمانينات الا ان توسط احد شيوخ عشائر الناصرية (( شيوخ عبادة )) عند صدام حسين حال دون ذلك وهذه القصة يعرفها ابناء محافظة ذي قار ولايمكن لشروان كامل سبتي احطيط ان ينكرها هو او غيره! وهي حكاية معروفة يتداولها الكثير من ابناء هذه المدينة!!

وللذين لايعرفون شروان كامل سبتي فاننا نقول…. انه ممثل بارع يجيد تمثيل كل الادوار وخاصة التي تختص في الـ((مسكنة))! وتقبيل الايادي ومسح الاكتاف والارداف! وهذه الطريقة الخسيسة هي التي اوصلته الى مجلس محافظة ذي قار وما تمكن فيها حتى بدات احلامه المنبعثة من افكاره الـ((نيرة))! تكبر شيئا فشيئا وبدأ معها يتنقل من دور الى آخر! حتى جلس على كرسي وزارة الدولة لشؤون الامن الوطني كونه عاشق للعمل السري والمخابراتي!! وبعد أن فشل في الانتخابات مسح الاكتاف وبوس الأيادي لكي يصبح مستشارا لدى رئيس الجمهورية (( هو الرئيس طرطور النوب مستشاره ))….لذا تارة نجد شروان يجلس مع اهل العمائم أو يقف خلف احد المتنفذين يصغي اليه كالتلميذ في الاول الابتدائي! وتارة اخرى ينسق مع البعض الذي ينطبق عليه المثل القائل ((لاحظت برجيلهه ولاخذت سيد علي))! على اساس ترميم البيت الشيعي!!
وتارة يحتسي النبيذ في سهرات في دهاليز اهوار الناصرية مع هذا وذاك ياخذ منهم الاوامر والتعليمات واسماء الطيارين وضباط الجيش العراقي وكل من تصدى للعدوان الايراني لتقوم فرق موته بتصفية هذه الاسماء ليثبت ولاءه المطلق لهم وانه افضل من يقوم بتنفيذ اوامرهم وكانه داخل في سباق مع عملاء الاطلاعات الآخرين في تقديم كل مايرضي لولاية الفقيه!! ثم يعود الى بغداد ليذهب مع أحد المعممين الى احدى الحسينيات للـ(طم)! وقد يضرب الزنجيل اذا ما رأى ان من ذهب معه لم يرضى عليه نوعا ما وقد ((يروح زايد))! حتى يصل الى حالة الاغماء! وتارة اخرى نراه في بيت الحملدار برهوم الجعفري ليستمع الى احدى محاضراته التي تسطر الراس!! ثم يمسح يديه على جاكيته للبركة!! وعندما يكون في مكان ما ويدخل مسؤول كبير ومؤثر في المشهد السياسي العراقي يفز مذعورا شروان كامل من مكانه منحنيا براسه الى الاسفل واشارت التملق على وجهه واضحة وكلمة سيدي لاتسقط من فمه؟؟ على الرغم من ان شروان اينما يجلس ويكون يتحدث … ان مكانه الطبيعي والاعتيادي هو كرسي رئاسة الوزراء!!
والمالكي ادرك هذا الامر وعرف ان طموحات واحلام شروان كامل هي كرسي الحكم فحجمه في مناسبات كثيرة وابعده عدة مرات وقرب منه في حينه موفق الربيعي كون يعرفه ((لايحل ولايربط))!او كما يقولون الاخوة في مصر ((لايهش ولاينش))! لذا بدء صراع خفي بين موفق الربيعي وشروان كونهما فلاسفة العصر والزمان في الشؤون الامنية والاستخبارية!!

والمراقبون يدركون تماما ان امكانيات وطموحات شروان لاتتناسب معه لعدة اسباب منها… كونه عديم الشخصية ولايمانع من تقديم أي شئ في سبيل الوصول الى الهدف الذي يبتغيه من احلامه التي ينسجها دائما من خيالاته الواسعة .

ويجب هنا ان لاننسى ان شروان كامل سبتي الـ((دخيل))! على عشيرة بني احطيط.. انه دخل ضمن قائمة الائتلاف العراقي باموال سرقها واستولى عليها كانت مخصصة لاعمار مدن البصرة والناصرية عندما عمل مع علي حسن المجيد حتى وصل الى منصب مستشار لشؤون الجنوب على الرغم من تبعيته الايرانية!! واستولى على اكثر من ثلاث ارباع المليار دينار ثم الحقها بسرقة اربعة مليارات دينار اخرى هي اموال ومخصصات ودفعات طوارئ لمنتسبي الجيش لمدة ستة اشهر وعندما فاحت رائحتها ((المليارات))! الامر الذي جعل بالمئات من اصحاب تلك الاموال الى تقديم شكاوى قضائية اصولية ضد شروان كامل سبتي في محكمة ذي قار الامر الذي جعل بشروان ان يمارس ضغوطا كبيرة من اجل اغلاق هذه الدعاوى وعندما لم يجد اذنا صاغية من القضاء قام بنقلها الى بغداد لاغلاقها فتبعه الرجال الرجال من ابناء هذه المدينة التي تعرف تاريخه واستطاعت من اعادة الدعاوى الى الناصرية مرة اخرى ولاتزال القضايا عالقة تنتظر ان ياخذ القانون مجراه،،، هذه الدعاوى اضيفت الى الدعوى التي سبقتها في نفس المحكمة والتي كان بطلها ايضا شروان كامل تخص محاولة تهريب محركات الطائرات العراقية الى ابناء عمومته في ايران

الا ان الشرفاء القوا القبض عليها واعادوها الى العراق فاعترف من اعترف وهرب من هرب منهم ولكن الجميع اكدوا ان الـ((مهرب))! الرئيس لتلك المحركات شروان كامل سبتي حينها هرب الى البصرة مختبئا عند وائل عبد اللطيف ومن تلك الساعة اصبح يكنى نفسه بالـ((وائلي))! كونه خبئه لفترة وتوسط اليه عند مجلس حكم بريمر!!

وهاهو اليوم يعود الينا شروان كامل الامس شروان الوائلي اليوم مرشحا في انتخابات 2018 لعله يحظى بمنصب جديد من شانه أن يدر عليه المليارات من الدنانير والحمايات والحصانة البرلمانية…..!
ولكننا نقول انه لن يحظى باي موقع في الحكومة المقبلة…..!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
السيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان.