الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

وزير النفط : مصفى ميسان من المشاريع الاستراتيجية المهمة ويعمل بتكنولوجيا حديثة

اعتبر وزير النفط جبار اللعيبي، مشروع مصفى ميسان من المشاريع الاستراتيجية المهمة في قطاع التصفية، مؤكداً أن المصفى يعمل بتكنولوجيا حديثة، فيما اشار الى أن المشروع سيكون له تاثيرات اقتصادية مهمة.

وقال اللعيبي في كلمة له خلال الاعلان المباشرة بمصفى ميسان”نحتفل بالمباشرة بمصفى ميسان الاستثماري بطاقة 150 الف برميل باليوم وهو يعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة في قطاع التصفية في وزارة النفط التي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من المشتقات وتحويل العراق الى بلد مصدر من المشتقات بدلا من الاستيراد”.

وأضاف أن “هذا المشروع الاستثماري يعمل بتكنولوجيا حديثة ومتطورة وقد حرصنا على ازالة كافة العقبات التي كانت تعترض سير هذا المشروع العظيم وتوفير كافة المستلزمات التي تحقق انجاز المشروع قبل الوقت المحدد، واليوم نبدأ بانطلاق بهذا المشروع الجبار”.

ولفت وزير النفط الى أن “هذا المشروع سيكون له تاثيرات اقتصادية مهمة على ابناء محافظة ميسان العزيزة فضلا عن توفير فرص العمل وبناء المنطقة وتطويرها”، مشدداً بالقول “لا بد ان نشيد ونثمن دور المحافظ واعضاء مجلس المحافظة وجميع الجهود المخلصة التي تحرص على تقديم الدعم والتعاون للتحقيق الاهداف المشتركة”.

وأعلنت شركة مصفاة ميسان، عن المباشرة بالاعمال المدنية للمصفى، مؤكدة اكتمال ٢٥٠ نقطة سيطرة افقية ورئيسية.

يذكر أن شركة مصفى ميسان الدولية، باشرت في (1 شباط 2018)، بتنفيذ أهم مصفى استثماري في العراق بطاقة 150 الف برميل يوميا.

واكد محافظ ميسان علي دواي، ان مصفى ميسان الاستثماري هو اكبر مشروع استراتيجي على مستوى العراق، فيما اشار الى ان المحافظة ستسهل كافة الاجراءات للشركة المنفذة وتوفر الجانب الامني لها.

كما اعتبرت لجنة لجنة النفط والطاقة في مجلس محافظة ميسان، ان مصفى ميسان الاستثماري “قفزة نوعية” في الصناعة النفطية، مبينة ان المشروع سيوفر فرص عمل كبيرة للعاملين.

فيما أكد عضو لجنة النفط والطاقة النيابية علي فيصل الفياض، أن مصفى ميسان سيوفر الآلاف من فرص العمل وكميات كبيرة من العملة الصعبة، لافتاً الى أن المشتقات النفطية التي سيوفرها المصفى ستكون اعلى جودة من المستورد نسبة للتكنلوجيا والتقنيات العالية المستخدمة لهذا المشروع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!