الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

خطير .. خطير .. خطير مكاتب مفوضية الانتخابات تباع في مزادات علنية لتزوير الاصوات ….!!

ابن اثيل النجيفي ( عبد الله ) يشتري ذمم مكتب مفوضية نينوى لتزوير الانتخابات قام بتصوير بعض المسؤولين فيها ..!

اسامه النجيفي يشكل فرق لشراء ذمم الموظفين في مكاتب مفوضية كل من (( صلاح الدين والانبار وديالى وكركوك ونينوى ))……..!

كشفت مصادر خاصة موثوقة ان عبد الله اثيل النجيفي قام بدعوة مدير وموظفين في مكتب مفوضية الاتتخابات في الموصل وتسليمهم مبالغا ضخمة على اساس انها دعم للمفوضية وكانت كامرات المراقبه التي وضعها عبد الله ابن (( اثيل النجيفي محافظ نينوى السابق )) تقوم بتصوير ما يجري اولا باول وبتصوير عالي الدقة والوضوح من خلال كاميرات خاصة استوردوها من كوريا عن طريق تركيا …….!

المصادر اكدت ان عبد الله اثيل النجيفي سيستخدم ذلك التصوير قبل الانتخابات بأيام قلائل لغرض تزوير الانتخابات والتلاعب باصوات الناخبين ومصادرة اراداتهم لصالح القائمة التي يقودها عمه اسامه النجيفي ووالده اثيل النجيفي ..!

واوضحت المصادر انه بالفعل قام عبد الله اثيل النجيفي تصوير بعض موظفي مكتب مفوضية الانتخابات في نينوى ومعهم احد الموظفين التابعين للنجيفي وهو يسلمهم مبالغ نقدية ضخمة وأصبح التصوير في حوزة آل النجيفي…….!!

المصادر اكدت ان اسامه النجيفي كلف ابن شقيقه اثيل المدعو عبد الله بتشكيل فرق للتنسيق والعمل بنفس الخطة مع الموظفين في مكاتب الانتخابات في كل من محافظات(( صلاح الدين والانبار وكركوك وديالى )) كونها ذات الغالبيه العربية السنية وتزوير تلك الانتخابات ومصادرة الاصوات وتجييرها لصالح قائمة اسامة النجيفي واثيل النجيفي اللذان يطمحان بالحصول على اكبر عدد ممكن من المقاعد النيابية لتمثيل العرب السنة في البرلمان من خلال الانتخابات المزمع أقامتها يوم الثاني عشر من مايس ٢٠١٨ …!

مصادرنا تؤكد ان العديد من مدراء موظفي مكاتب مفوضية الانتخابات باتوا يعرضون خدماتهم في مزادات سرية والذي يفوز بتلك المزادات والصفقات هو من يدفع الاعلى سعرآ من بين التحالفات والائتلافات السياسية.

المصادر اكدت ان انتخابات عام ٢٠١٨ البرلمانيه ستشهد اكبر حالة تزوير في تاريخ الانتخابات البرلمانية في المنطقة اذا ما تم معالجة الامر وتغيير هذه الوجوه التي تسيطر على مكاتب مفوضية الانتخابات .

يبدو ان اسامه النحيفي واخيه اثيل النجيفي لم يكتفيا بضياع واحتلال وتقديم نينوى الحدباء الى عصابات داعش وتهجير ملايين العرب السنة في المحافظات والمدن السنية وجعلهم عراة حفاة في الصحراء بين الذل والجوع القاتل فانهم يريدون تصدير ارادة العرب السنة الذين ذاقوا الامرين .

دعوة لمعالجة سريعة لما يحدث في عمليات تزوير وتصدير ارادة الناخب العراقي بالاستعانة بمال سحت حرام اما منهوب من خزينة الموصل او جاء من خارج أسوار العراق ومعه اجندة تخريبية…….!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!