الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الكشف عن اموال أهالي صلاح الدين التي يبذخها رائد الجبوري المحافظ السابق باهداء العقارات والقصور والشقق لزوجته الاخيرة ….!!

الكاميرات تصطاد شقيق رائد الجبوري المدعو (( برزان )) في غرف حمراء …..!

رئيس مجلس النواب يضغطعلى القضاء العراقي لتاجيل محاكمة لجبوري كي يخوض الانتخابات وعدم محاكمته بملفات فساد خطيرة….!

كشفت مصادر خاصة ….ان محافظ صلاح الدين السابق رائد الجبوري تزوج مؤخرا زوجة اخرى وهي شابة من بغداد اسمها (( لبنى )) تعمل صيدلانية….واسكنها في مدينة اربيل وبالتحديد في شقق منطقة الانباير بمهر قدره مليوني دولار……!!

المصادر اضافت ……. ان المحافظ السابق لصلاح الدين رائد الجبوري اشترى كذلك للكبد (( الزوجة الصغيرة )) شقه دي لوكس تقع بالضبط قرب السفاره الاوكرانية في مدينة عمان الاردنية….!!

إضافة إلى ما ذكر فإن رائد الجبوري اشترى إلى الزوجة الجديدة ايضا قبل ايام بيت في العاصمة بغداد…واما المسكن الاصلي الذي تسكن فيه حاليا فهو في مدينة اربيل……!!

المصادر تشير إلى أن رائد الجبوري عقد قرانه على زوجته الاخيرة في كنجان ستي في اربيل منطقة عينكاوه تحديدا في بيت خالتها…وقد تم الزواج منها في شهر شباط من العام الحالي…..!!

هكذا يبذخ الفاسدون اموال السحت الحرام على ملذاتهم الشخصية وغرائزهم الحيوانية….!

ليعرف اهل صلاح الدين الاكارم اين تذهب أموالهم المسروقة …تذهب لشراء قصور وشقق وبيوت للزوجات اللواتي يتزوجوهن من أجل إشباع رغباتهم ….!
وان هؤلاء امثال رائد الجبوري وشقيقه المدعو (( برزان )) انهم يصرفون اموال السحت الحرام على ملذاتهم
المعلومات التي وصلتنا من داخل غرف حمراء واصطادت شقيق محافظ صلاح الدين السابق رائد الجبوري المدعو (( برزان )) وهو في وضع مشين….في أحد الفنادق مع احدهن.

معلوماتنا تؤكد أن رائد الجبوري وشقيقه (( برزان )) يبذخون الاموال على ملذاتهم وغرائزهم ويشترون الشقق والعقارات للنساء اللواتي يرتبطون بهن بعلاقات….!

هذه هي اموال محافظة صلاح الدين المسروقة التي نهبت في زمن المحافظ السابق رائد الجبوري الذي رشحه اياد علاوي على محافظة صلاح الدين بعد أن قبض منه مليون وربع المليون دولار عدا ونقدا علما ان سليم الجبوري رئيس مجلس النواب يحاول طمطمة ملفات فساد رائد الجبوري ويضغطون على القضاء بتاجيل محاكمته حتى يسنح له الدخول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية مقابل مبلغ ربع مليون دولار يدفعها رائد الجبوري لرئيس مجلس النواب مقابل كل تاجيل لمحاكمته لانه لو تمت المحاكمة فان رائد الجبوري سيتم الحكم عليه لثبوت الادانة بملفات فساد خطيرة …….!!

اليكم هذه اللقطات التي اصطادتها الكاميرات من داخل الغرف الحمراء


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!