الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

#سري_وخطير…………..بعد العودة من #طهران قيادات من تحالف القرار يلتقون مسؤولين اسرائليين ………..!!

ذكرت صحيفة هآرتس ….إنّ مسؤولين إسرائيليين عقدوا سلسلة لقاءات سرية في ((….. )) والاخرى في إحدى العواصم القريبة من العراق مع بعض القيادات السنية التي تسعى لخوض الانتخابات النيابية في العراق 2018

واكدت ان ظافر العاني القيادي في تحالف القرار مثل الطرف العراقي في تلك اللقاءات التي جرت بين الاسرائيليين وتحالف القرار
واضافت الصحيفة ان اللقاءات تلك جرت بعد عودة وفد تحالف القرار من #ايران بعد زيارة سرية قام بها عدد من ابرز قيادات تحالف القرار الذي يتزعمه اسامة النجيفي ويضم عدد من قيادات العرب السنة ابرزهم اضافة الى العاني (( احمد المساري وسلمان الجميلي وطلال الزوبعي واثيل النجيفي وناهدة الدايني ))

وبحسب هآرتس فإنه في اللقاءات عقدت بعد أيام من عودة الوفد من طهران من اجل ان يكون هناك تقارب اسرائيلي ايراني حول الاتفاق على بعض الشخصيات التي ستمثل المشهد السياسي العراقي الجديد بعد انتخابات مايس 2018 وسبل والية الدعم المقدم لها.

الا ان الصحيفة لم تترك موضوع الدعم الذي اسمته بـــــــ(( اللوجستي )) الذي بررته من اجل ان يكون هناك اتفاقات مسبقة وموحدة على بعض الاطراف والشخصيات التي تلقى الدعم الاسرائيلي والايراني وعدم السماح لاي ثغرات قد توجدها بعض الكيانات السياسية الاخرى التي تنافس تلك القيادات في الانتخابات المقبلة.

الصحيفة اكدت ان دعما ماليا تلقاه ممثل تحالف القرار في تلك الاجتماعات واللقاءات التي تمثلت في عاصمتين لدولتين قريبتين من العراق من اجل اعطاء فرص اكبر لبعض القيادات المرشحة للفوز بمقاعد نيابية تشكل عددا من المقاعد ورضا وقناعة لدى الجانبين الاسرائيلي والايراني على حد سواء…!

الجماعة طلعو يشتغلون (( ايسي ديسي ))……………!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!