الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

جمال الكربولي اخطبوط الفساد والرذيلة والخسة

ماهي علاقة جمال الكربولي بالمطربة سارية السواس…………….؟!

مقابل مئتي الف دولار احيت المطربة اليهودية سيريت حداد حفلة عيد ميلاد جمال الكربولي في فندق استي اوتيل الشهير في العاصمة القبرصية نيقوسيا …!

ماهي علاقة الكربولي بعزة الدوري وماهو طلب الكربولي من الدوري في انتخابات العام 2014……..؟!

من بين العوامل التي تساعد على انتشار الفساد الإداري والمالي كما يعزوه البعض لأسباب أخرى وهي: (الممارسات المريضة المتفشية التي تعني انحياز الموظف إلى العصبيات الدينية أو المذهبية أو السياسية، أو العائلية أو العشائرية، وتفضيل المنتمين إلى ولاءات الموظف على حساب أصحاب الشهادات والكفاءات والخبرات في هذا المجال أو ذاك).

ووفقا لما مر هل نستطيع ان نتبين فساد جمال الكربولي وبطانته من أي نوع؟

وقائع التكوين الاسروي والاجتماعي تشير الى انه قد نزل الى الدنيا في حومة فساد.

يقول احد الاعلاميين من الكرابلة نحتفط باسمه الى حين ان ( ناصر الكربولي والد جمال ومحمد واحمد ، كان مولعا في شبابه بلعب القمار وسهر الليالي في الخمارات والبارات ، وفي ليلة من الليالي تعرف على احدى أشهر السمسيرات في محلة كوك نزر وتدعى( زكية العلوية ) التي اعجبتها وسامته ، فاختارته معاونا لها في دار الدعارة ، وخلال عمله في الدار تعرف ناصر الكربولي على إحدى الراقصات تسمى بدرية السواس وهي حلبية الأصل وجميلة وجذابة ، فتعلق قلب ناصر الكربولي بها وكانت بينهما علاقة حميمة ، حاول الزواج منها لكن عادات وتقاليد قبيلته حالت دون ذلك ، فبعد عمله بدار البغاء وسلوكه المشين طرده أبوه وأعمامه من بيته وأصبح ناصر الكربولي منبوذا من الجميع ، ثم أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد أن تركته عشيقته الراقصة بدرية السواس وتزوجت بأحد ضباط الشرطة وانتقلت للعيش معه في سورية ،ولكن هجرة السواس لم تمنعه من الادمان على بيوت الدعارة ومنازل الغجر والفسوق والرذيلة، فتناوشته الرذيلة من كل حدب وصوب، ولان الادمان على هكذا حالات تفرض على المدمن ان يكون ثريا فقد عالج ناصر ذلك بالسرقة والاحتيال في المعاملات التجارية، حتى تعرض الى ان تاجرا من اهل هيت قد ربطه ذات يوم في زريبة الابقارحتى يسدد ما عليه من ديون.

ويبدو ان ادمان جمال واخوته على ان تكون الراقصة والمغنية سارية السواس بنت عشيقة ابيهم بدرية السواس جزء من وفائهم لابيهم وانتهاجهم سيرته؟

هل ثمة احد سيربط هؤلاء في زريبة اخرى؟

بكل ثقة نقول ان ذلك قريب ووقوعه مسألة وقت ليس الا.

ولان الشيء بالشيء يذكر لايفوتنا ان نذكر باحتفال جمال الكربولي في اكتوبر من العام 2013 بعيد ميلاده في فندق استي اوتيل الشهير في العاصمة القبرصية نيقوسيا ، وقد احيت الحفل المطربة اليهودية الإسرائيلية سيريت حداد مقابل مئتي الف دولار عدا ونقدا بحضور شخصيات عراقية رفيعة المستوى ورجال أعمال عرب وعراقيين.

انتبهوا رجاء: اذا كانت مئتا الف دولار اجورا لليلة واحدة احيتها مطربة وغانية يهودية اسرائيلية فكم صرف هذا الكربولي على الحفلة ذاتها؟ وكم يصرف كل عام على الغواني والراقصات من اموال الشعب العراقي التي ينهبها؟؟

هل ثمة مناخات فساد اخرى للكربولي هذا؟

اجل.

ففي وقت الاستعدادات لانتخابات عام 2014 التقى جمال الكربولي في العاصمة الاردنية عمان باحد اعضاء القيادة القطرية لحزب البعث المنحل وسلمه مبلغ ستين الف دولار من اجل ان يصدر عزت الدوري تعليمات لاتباعه بانتخاب جماعة الكربولي، ولكن عزت طلب مبلغا اخر فتم تسليم مبلغ خمسة عشر الف دولار الى (ح.م) عضو قيادة فرع في منطقة المقدادية (شهربان)، وقبيل الانتخابات دفع الكربولي مبلغ مئة الف دولار اخرى على دفعتين كل واحدة منها بخمسين الف دولار، تم تسليمهما الى عضو القيادة القطرية (ج.هـ) المقيم في اربيل في حينها

وهنا ينزاح تعجب البعض عن سر انتخاب جماعة الكربولي وهي اسرة متخمة بالفساد الاخلاقي والديني والمالي وتظهر جلية المؤامرة على ضمير الشعب وحاضره ومستقبله وما يدبر في ليل الفاسدين لتحويل العراق الى دولة فاشلة بغية تحطيمها تماما، واختفائها من خارطة العالم كما اختفت الامبراطوريات والممالك التي افسدها القائمون عليها ممن لم يرعوا ذمة ولا ضميرا ولا شرفا ولا عرضا.
وأما في انتخابات 2018 فقد ظهر وتأكد الجميع ان الكرابلة قاموا بأكبر حملة تزوير في تاريخ الانتخابات العراقية عندما لعبوا لعب في محافظات الانبار وصلاح الدين وأضافوا أرقاما وحذفوا اصواتا للاخرين والجميع يعلم بل ومتاكد انهم قاموا بتزوير الانتخابات متوهمين بالحصول على وزارات أو مناصب يعيدون من خلالها مسلسل السرقات والفساد المعروفة عنهم.

وللحديث بقية ايضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!