الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

صفقة المليون دولار …رشوة قبضها الجميلي وعبد العزيز الدليمي ……!!

بعد يوم واحد فقط من إعفاء مدير عام مسجل الشركات في وزارة التجارة فريال حسين تم تمرير المخالفات والتجاوزات في مصرف الاقتصاد الاهلي في وقت وقت غاب دور هيئة النزاهة والجهات الرقابية الأخرى في التدقيق بعمليات فساد كبيرة تجتاح وزارة التجارة منذ تسلم سلمان الجميلي ادارتها في الوكالة بعد ان عرف مفتاح اللعبة وسيطر على الدوائر المركزية داخل الوزارة من خلال تعيين مدراء عامين لا يمتلكون الخبرة والا القدرة على قيادة دوائر مهمة تسيطر على حركة الاقتصاد العراقي خاصة في موضوع الدوائر المالية والادارية والرقابة التجارية والقانونية ومسجل الشركات والعلاقات الاقتصادية التي عين فيها اشخاص لايعرفون معنى للعلاقات الدولية وهم مجرد امعات ينفذون له مايريد ويضعوه دائما في موضع الحرج الشديد بسبب انتماءاتهم الطائفية وحتى الداعشية

فضيحة فريق الجميلي الجديدة في وزارة التجارة بطلها هو شخصيا ومدير عام مسجل الشركات الذي جاء به من وزارة التخطيط وبعلاقات خاصة مع البعض وهو مراهق وطائفي ابعد كل مدراء الاقسام في الدائرة القانونية ولم يبقي لهم اثر وتم نقلة الى مسجل الشركات بعد طرد المدير العام السابق وهي امرأة كردية نزيهة شريفة لها خدمة ست اعوام في ادارة الدائرة والسيد حيدر العبادي ومقربيه يعرفون عملها ونزاهتها وحياديتها وايضا عمل عبد العزيز عبدالجبار الدليمي الذي قام بابعاد كل الملاكات المهنية لأسباب طائفية وجاء بغيرهم وهو من يسأل دائما (هذا من جماعتنه لو لا) وبدأ حملة تسنين دائرة مسجل الشركات ليبدأ بعدها دور تنفيذ تمرير التعليمات المخالفة واهمها معاملة مصرف الاقتصاد الذي عليه تسع مخالفات ادارية ومالية ومطلوب للدولة 120 مليار دينار عراقي ومخاطبات من الاوراق المالية في وزارة المالية تمنع التعامل معه لحين تسديد مابذمته للدوله العراقية

موظفون في دائرة مسجل الشركات كشفوا بان صهيب الراوي مدير مكتب الجميلي في التجارة ابلغ مدير عام مسجل الشركات فريال حسين بقرار الوزير اما الاعفاء والنقل للاسواق المركزية او تمرير معاملة مصرف الاقتصاد المخالفة للتعليمات وقد ردت عليه لا أخالف التعليمات لان الوزير لا يحميني من النزاهة وإذا أراد الوزير تمرير المعاملة أريد منه ورقة وإنا انفذ بناء على امر وزاري فرد الراوي عليها لااعطيك اي ورقة وسيتم اعفائك من المنصب حسب توجيه الوزير…!
السيدة فريال قالت لمقربين لها بان نفس المصرف عرض عليها مبلغ كبير من المال وقد رفضت ذلك واعيد عليها الموضوع قبل اعفائها بيوم واحد ورفضت وقيل لها ان جماعة الوزير قبضوا مبلغ 50 دفتر من الدولار الامريكي إلى مائة دفتر وانتهى الامر وكانت تعتقد ان القانون سيحميها من جور وظلم عصابة الجميلي .

والسؤال هنا لماذا وقفت هيئة النزاهة موقف المتفرج على هذه الفضيحة ولماذا لم يستفسر من المدير العام السابق فريال حسين عن سبب اعفائها وماذا ابلغها صهيب الراوي مدير مكتب الجميلي ولماذا تتفرج الأمانة العامة لمجلس الوزراء على كل مايحصل في وزارة التجارة من خروق مالية وادارية ابطالها عصابة طائفية لاترحم تدير الوزارة لصالح مجموعة معينة ولماذا اغلق ملف الرز الفاسد من قبل قضاة طائفيين دون ان يسجن موظف واحد من لجنة التعاقد المحصورة بهم في حين سجن السوداني على كمية بسيطة من الشاي لم يدفع ثمنها وموضوعه في الشمع الاحمر في مخازن السماوة ولم توزع اي منها في حين تم تسريب الرز الفاسد في جميع مناطق الجنوب في حين لم يوزع في صلاح الدين ولماذا يصمت بعض النواب الشيعة على تهميش واقصاء لاكبر المكونات بعد ان تلاعب مقربين الجميلي بمقدرات الوزارة بالكامل وهل هذا السكوت ثمنه مطاحن او عقود من اجل اسكاتهم ولماذا يستقتل نواب في تنظيم العراق على ابقاء الجميلي وعدم استجوابه وهل ثمن ذلك التعين في ملحقيات الكويت مثلا او وعود بمطاحن مثلما يقول الراسخين في علم وزارة التجارة بعد ان وصلهم اصرار احد نواب الدعوة تنظيم الداخل للابقاء على الجميلي من يراقب في رقابة التجارة وهي حسمت للجميلي وجماعتة تساؤلات تحتاج اجابة التحالف الوطني ودولة القانون وهيئة النزاهة وحتى لاتحاد القوى الذي لابد وان يدرك ان القضية مادية وليست سياسية وعندما تصر عالية نصيف على الاستجواب فهو ليس استهداف للمكون الشريك في الوطن وانما للعهر السياسي الذي بدأ من دعم شيوخ المنصات وتعرية الوطن وادخال داعش ورفع شعار قادمون يابغداد الذي رفع لوائه الجميلي ومن معه من دواعش السياسة الذين لازالوا تحت عباءة البعض بحجة المصلحة الوطنية ودعمهم من خلال قواعدهم التي لاتريدهم بالاساس وكان الله في عونك ياوطن وكان الله في عون مظلومي الوطن من الذين عانوا من هيمنة السئيين والمجرمين الذين لبسوا لباس الوطنية زيفا وحقدا ويدافع عنهم نواب التحالف الوطني ودولة القانون…!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض