الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

اسرار صفقة تسوية ضرائب شركة زين العراق ودور رئيس هيئة الاعلام والاتصالات ووزير المالية الاسبق رافع العيساوي

عصابة من داخل وزارة المالية وهيئة الاعلام والاتصالات تخسر الدولة العراقية ملياري دولار في هذا الظرف العصيب….!
كشفت مصادر خاصة عن خفايا جلسات عقدت مؤخرا لتسوية صفقة الديون والضرائب المترتبة على شراء شركة عراقنا من قبل زين العراق والبالغة حوالي مليارين دولار والتي تم الاتفاق عليها مؤخرا على دفع مبلغ ٢٥٠ مليون دولار فقط ضمن اطار سمي بصفقة تسوية بعد ان امتنعت شركة زين العراق عن دفع المبلغ الحقيقي طيلة السنوات السبع الماضية وسط صمت رقابي من قبل هيئة الاعلام والاتصالات ورئيسها المنتفع صفاء الدين ربيع .
المصادر كشفت ان لقاءات عقدت بعدة عواصم بينها لندن ودبي وبيروت وعمان تمخض عنها هذا الاتفاق والتسوية بقيادة شركة محاماة عالمية يقودها محامي فلسطيني يدعى ( ب.ف) ومقربين من صهر وزير المالية الاسبق رافع العيساوي المدعو ( أ ) والذي لايزال يرتبط بعلاقات واسعة داخل وزارة المالية وايضا بدعم واسناد من قبل رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء الدين ربيع الذي مثل الهيئة في هذه الصفقة السرية شقيقه المطرود من قبل جهاز المخابرات لقضايا فساد .
الصفقة او الرشوة التي اعطيت لمن ساهم في تلك الاجتماعات بلغت ٤٥ مليون دولار لم يتسنى للمصادر كشف الية توزيعها لكن المصادر اكدت انها وزعت بين بيروت ودبي ولندن لصفقة هذه اضاعت قرابة المليارين دولار من خزينة الدولة العراقية في هذا الظرف الاقتصادي الصعب الذي يعصف بالبلاد المصادر اضافت في حديثها بإنه بإمكان رئيس الوزراء السيد العبادي والجهات الرقابية التحري عن هذه المعلومات من داخل وزارة المالية وهيئة الاعلام والاتصالات وتدقيق الاوراق الخاصة بذلك ومطابقة ماجرى والياته وحيثات الموضوع ومن قبض الثمن ومن هي الاطراف التي استفادت من تلك الصفقة بعد ان تاجرت باموال الدولة العراقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
المتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: