الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

جمال الضاري الذي اسس المجالس العسكرية في العراق لمقالتة الجيش العراقي والاجهزة الامنية في لبنان لتقديم التهاني بتحرير مدينة (( حلب ))….!

حجي حمادي سكرتير الضاري الاعلامي يكشف للزمان برس حقيقة وتفاصيل مايسمى بالتطوع للجيش السني العراقي بالأسماء…………!!

من هم الثلاثة المبشرين بجهنم …؟! وكيف ورط الضاري ضباط الجيش السابق والمخابرات والامن والاستخبارات وضباط الحرسين الجمهوري والخاص وماهي القصة التي فبركها عليهم وجعلهم ضحية مآربه الدنيئة……………..؟!!

جمال الضاري وزع استمارات لضباط الجيش السابق والمخابرات والاستخبارات والامن على اساس التطوع ضمن قوات حرس المحافظات لكنه قدمها لاسياده الامريكان من خلال قطر بانهم يمثلون الجيش السني في العراق…..!

شمس لن تغيب // نقلا من الزمان برس //

لايخفى عليكم حجم التهويل الإعلامي والكم الهائل من الإشاعات التي ملأت صفحات مواقع التواصل والحسابات المعروفة الانتماء والتثقيف حسب الدولار, فضلاً عن الواقع المشؤوم, اما عن اسيادهم وساستهم فحدث ولاحرج, اذ شعارات ابشروا النصر قادم ؛فأن الخليج سوف يعلب دوراً حيوي وهام اتجاه العراق, وابشروا فأن المريخ سوف يغزو زحل, ابشروا فأن اميركا قررت كذا, وأنها نهاية اللعبة الخ من الشعارات التي لاتقدم ولا تأخر من معادلة الواقع المفروض شيئاً.
عموماً ولسبب ما يعرفه بعض الساسة في عمان خاصة, يكشف السكرتير الاعلامي لجمال الضاري احد قيادات مايسمى بهيئة علماء المسلمين الذي زار لبنان خلال الايام القلائل الماضية لتقديم التهاني لحزب الله بمناسبة تحرير حلب وهو بالامس القريب 2014 اسس مجالس عسكرية في مناطق العرب السنة لمقاتلة الجيش العراقي والاجهزة الامنية …سكرتير الضاري سابقا حجي حمادي يكشف للزمان برس تفاصيل واصف المشهد بالتمام, وذكر ما يستحي عن ذكره اللسان عن تاريخ هذه الإسماء حتى يعلم الفرد السني اين مصيره ومن هم قادته الجدد المتفائل بهم خيراً, لكن وللسبب المذكور كشف بعضاً من تفاصيل هذا المشروع, وخاصة ما يسمى بالجيش السني او كما يسمونه بـ”قوات التطوع للحلف الاسلامي”,…!
نترككم مع التفاصيل التي ادلى بها حجي حمادي
الإميركان لديهم سياسة إتجاه العراق قائمة على قاعدة بغض النظر عن ترتيبها او ذكر تفاصيل كل منها (واجهة سنية موحدة, مصالحة , تسوية شيعية -سنية,استعادة مناطق من داعش, اقاليم) ولم إكذب فيما قلت ومازالت المجريات والمعطيات تؤكد قولي هذا, من مؤتمر قطر والى اخر لقاء بين الادارة الاميركية وهؤلاء,المشروع او الحديث برمته يرجع الى ايام مؤتمر قطر ومحاولات عقد مؤتمر باريس الفاشلة انذاك, ومازالت مستمرة المجريات تحت شعار تصفيات الواجهة السنية, من يحضى بالكأس لااعلم لكن اليقين شخص استطاع اثار اعجاب الادارة الاميركية من هو قد لااعلم.
يضيف حجي حمادي للزمان برس
ان الحديث عن تفاصيل مجريات هذا المشروع طويلة جداً لاتكيفه هذه المقالة وخاصة اخبرتكم سوف أنشر التفاصيل كاملة مع سيرة كل فرد من الثلاثة المبشرين بالجحيم, لذا سوف نتقصر عن اخر المجريات التي حدث, بناءً على التنسيق الاميركي سواء بشكله المباشر من لقاء شخصي او غير مباشر عن طريق مخابرات احدى الدول العربية, حصل بين ممثلي المبشرين بالجحيم الاربعة في الولايات المتحدة الاميركية واشنطن بتنسيق من قبل السيد “مارك” والذي يعمل سكرتيراً لدى جمال الضاري كونه له تنسيق وعلاقة مع الاطراف المذكورة, اما اسماء المبشرون بالجحيم والجهات التي تدعهم:
1_مضر شوكت الاميركي(مدعوم من اعضاء من الكونغرس منهم امراة يهودية, فضلاً عن كونه يحمل الجنسية الاميركية)
2_جمال الضاري (مدعوم من قطر اتصاله مباشر بالسفير القطري في واشنطن ومن يقوم بالتنسيق الاميركي “مارك” سكرتيره بحكم معرفته باللغة وسر دعم قطر يرجع الى عمه حارث الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين)
3_هيثم نعمان العيني الاميركي(مدعوم من شخصيات في الادارة الاميركية كيف لا وهو صاحب مركز …. وحامل للجنسية الاميركية)
والسخرية التي تستحق الذكر هنا ان كل هؤلاء الثلاثة المبشرون بالجحيم يروجون بأن حزب العبث العراقي وقيادات الجيش العراقي السابق معهم, حيث يدعون عند حديثهم مع الاميركان ان من ضمن مؤيديهم “حزب البعث العراقي” وقد تتساءلون ما سبب هذا التناقض الساخر الاجابة بكل بساطة بان الاخبطوط “صمد الغريري” يتلقى مساعدات ورشوى من جميع الاسماء إعلاه فهو مع الجميع, ليس فقط يدعون بإن حزب البعث معهم؛ إنما يدعون الغالبية من فصائل المقاومة السنية وشيوخ العشائر السنية معهم والكثير من قيادات هذه الفصائل لاتختلف عن الاخبطوط صمد شيئاً ثبت لي هذا, ولهذا تجدوهم يتنافسون في عقد المؤتمرات مستعرضين معهم شيوخ عشائر وشخصيات سواء بمؤتمرات دعم علنية كمؤتمر مزين بشعارات كاذبة كالمؤتمر الذي عقده “مضر شوكت” في اربيل عندما احتال على النازحين لكي يجبرهم على الحضور في المؤتمر الذي حضره كل من “دانا روبكر” و “ستيف كنج” اعضاء الكونغرس الاميركي حتى يقنعهم بإن له جمهور وأن النازحيين السنة مع اقامة الاقاليم, شكلت فضيحة ووصمة عار عليه وفشل امام من جاء بهم
حيث يهدف هؤلاء-المبشرون بالجحيم- من خلال مؤتمراتهم وشعاراتهم وصفحاتهم الفيسبوكية ومساعداتهم الانسانية الكاذبة ؛بأنهم القادة المثاليون سواء في نظر اميركا او في نظر الجمهور السني, تعساً لهم من اغبياء كأن اميركا لاتعرفهم أو الجمهور لايعرف تاريخهم وحتى أن لم يعرف الكثير فأنني سوف احضى بشرف كشف تاريخ المبشرون بالجحيم وبالدليل.
قبل أن ابد:
أتحدى أي شخص شخص من المبشرون بالجحيم الثلاثة ان يثبتوا بأنهم يعلمون موعد قبول هذه الإسماء او مواعيد تدريبها واين سوف يتم تدريبهم ومتى وما الغرض منها؟ ثقوا يا سادة لايملكون اي تفصيل بكل أختصار واتحداهم كل ما في الإمر جاء الامر عن طريق دولة خليجية بإيعاز اميركي بجمع الإسماء فقط, لماذا واين ومتى وكيف لايعرفون شئياً, لكنهم قاموا برفع شعارات كاذبة حتى يقنعوا الجمهور ويخدعوا من قاموا بجمع اسمائهم قائلين لهم:”بأن هذا الجيش سوف يتولى حماية مناطق السنة ويقودها بعد طرد تنظيم الدولة, هو الجيش مدعوم من التحالف الإسلامي الذي يريد حل مشكلة العراق, وعن طريقه سوف يتم ارجاع النازحيين الى ديارهم, من كلفنا بالجمع سيادة (المبشر بالجحيم) وهو له دور بالقضية أجتمع معهم وهناك تفاصيل سوف نخبركم بها, الجيش نهاية معاناة السنة بفضل التحالف الاسلامي, والاميركان انقبلوا على الشيعة وهادي العامري عليه امر القاء قبض والدولة السنية قادمة, والرواتب صعوداً من الالف دولار” الخ من الاذكارات المملة والمغالطات اللامنطقية التي استغلوا بها معاناة النازحين وظروف هؤلاء المساكين من نزوج وضعف حال وتردي اوضاع حتى منهم وقد حدثني بأنهم خدعوا وتم اخبارهم بشيء واتضح لهم شيئاً اخر!
والمفارقة التي تستحق الذكر هي تناقض الصارخ عند اتباع المبشرين بالجحيم في حملتهم بجمع الاسماء اذ جماعة “مضر شوكت” واتباعه ابرزهم ضباط في الجيش السابق من العاصمة بغداد ابرزهم المدعو “محمد ياسين”, اذ يقولون ” المشروع منذ سنتين جاري الاعداد له وهو نهاية معاناة السنة, علماً لايوجد رواتب الان, وان الاسماء لانقوم برفعها الى الاميركان فقط نقوم بإعطائهم عدد الاسماء وعندما يتم فتح المعسكر عندها نقوم بإعطائهم الاسماء”, اما جماعة “صمد الغريري” كما سوف اوضح ادناه فأنهم اكثر مبالغة اذ يقولون “قمنا برفع اسماء 600 شخص الى الامارات” والى المبشر الاخر جمال الضاري ابرز اتباعه المقدم “عواد الزوبعي” الذي كان يساعد في جمال في المجالس العسكرية, فأن المبالغة في حملتهم لجمع الاسماء وصلت حد السخرية….هذه المجالس التي اسسها جمال الضاري بعد قضية الاعتصامات وراح يرسل رسائل الى ضباط الجيش العراقي السابق والاجهزة الامنية في المخابرات والامن الخاص والحرس الجمهوري وفدائيو صدام وغيرهم للالتحاق به وهو يقول للامريكان ان كل هؤلاء تحت امرتي بعد ان ورطهم واستلم ملفاتهم وسيرهم الذذاتية ونقلها على الفور الى قطر ومنها الى امريكا ليقول لهم هؤلاء قوتي العسكرية التي تشكل الجيش السني وان هذا الجيش العربي السني سيكتسح المدن كافة ويفرض سيطرته على الارض وسينهي قوات المالكي واجهزته…؟!
اليس هذا ماكان يقوله جمال الضاري فمالذي تغير واصبح الضاري يذهب الى لبنان لتقديم التهاني الى حزب الله بمناسبة تحرير حلب السورية …..من داعش الم يكن جمال الضاري سندا وداعما او احد ادوات داعش على الارض ……………..؟!!
ثم يضيف سكرتير الضاري سابقا حجي حمادي فيقول
لقد ورط جمال الضاري مئات الضباط من الطيارين والجيش العراقي السابق وضباط الامن والمخابرات والحرس الجمهوري والحرس الخاص والفدائيين والاستخبارات وساهم مساهمة فاعلة وكبيرة في القاء القبض عليهم اذ ان الجانب الامريكي سرب تلك الاسماء الى حكومة المالكي في حينها وقامت بالقبض عليهم ولايزالون تحت سياط الجلادين ليس لذنب اقترفوه بل انه قام بفبركة قصة عليهم وهي التطوع ضمن قوات الاقاليم او حرس المحافظات ولكن الحقيقة المرة الجارحة كانت انها اسماء قدمت لقطر وامريكا بان هذه الاسماء هي التي تمثل الجيش السني …..هذه هي حقيقة جمال الضاري اللعب والرقص على جراحات ابناء جلدته العرب السنة واليوم راح يتحرك هنا وهناك ويسعى لسحب عدد من اعضاء البرلمان وبدء ذلك باحمد الساري الصوت الطائفي النشاز المعروف داخل البرلمان مغررا به وموعدا اياه بضربة مالية قطرية والمعروف عن المساري ان لعابه تسيل لاي سنت يراه وليس ورقة خضراء امريكية عفنه..!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!