الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف بالوثائق والاسم حوت ابتلع عقود وزارتي الداخلية والاتصالات بعد 2003

فاضل الخرسان يتحول من تاجر اسلحة بعقود فاسدة بصفقات مشبوهة مع وزارة الداخلية الى عراب عقود وزارة الاتصالات ……!

فاضل الخرسان اشترى وزارة الداخلية بـــــــ 50 مليون دولار ( كاش ) دفعت في احد البنوك البريطانية لصالح قيادات سياسية …..!

ماهي قصة الــــــــ 100 مليون دولار الاخيرة التي تقاسمها فاضل الخرسان ومحمد الغبان …………….؟!

عشرة ملايين دولار شهريا ارباح فاضل الخرسان من وزارة الاتصالات مستمرة من خلال عقد ابرمته معه جوان فؤاد معصوم ……………….!!

شمس لن تغيب // خاص

فاضل الخرسان ….رجل اعمال استولى على عقود بملايين الدولارات من وزارتي الداخلية ووزارة الاتصالات …وقد تكون ربع اموال العراق في بطنه كونه اخطبوط العقود الفاسدة في وزارات العراق …لايظهر في الاعلام ولم تتناوله اي من الوسائل الاعلامية …يقيم في بريطانيا يمتلك علاقات متينة مع قيادات العراق من الاحزاب الاسلامية …..له علاقة وطيدة مع وزير الداخلية السابق محمد الغبان وشقيقه حسن شوربة من خلال وجودهما في لندن ….اشترى لهم وزارة الداخلية بقيمة خمسون مليون دولار دفعها ( كاش ) في احد البنوك البريطاني لكي تكون وزارة الداخلية من حصته وبالفعل اول عقد حصل عليه فاضل الخرسان بقيمة نص مليار دولار امريكي (( 496 )) مليون دولار بالتحديد……حسب الوثيقة التي تنفرد بها شمس لن تغيب ..!

قبل كم مدة وردت معلومات من العاصمة الاردنية عمان بقيام صاحب مكتب صرافة بسرقة حوالات مليونية جرى تحويلها من بغداد لعمان لحساب مجموعة من حيتان الفساد في العراق ومن بينهم ثلاثة احدهم بعيدا عن الاعلام والاضواء يعتبر اكبر حوت عراقي ابتلع عقود بملايين الدولارات اسمه فاضل الخرسان والاخرين هما جمال الكربولي وصالح المطلك..!

صاحب مكتب الصرافة من ال الجعفري التكريتي….. مستقر حاليا في اسبانيا البلد الاوربي الاقرب للعالم العربي , وليعرف الراي العام لايوجد احد من المتضررين ( المسروقين ) , قدم شكوى او تظلم لاي جهة والسؤال لماذا لم يشتكي فاضل الخرسان وجمال الكربولي وصالح المطلك ؟ وخصوصا ان المبلغ الذي طار بيها الصيرفي الجعفري التكريتي الذكي مختلف على قيمته , هناك من يردد ان المبلغ حوالي 11 مليون دولار لاغيرها منها 2 مليون دولار لصالح المطلك فقط لاغيرها واالباقي لفاضل الخرسان وجمال الكربولي !!

طبعا الصراف,الان متمتع بالحوالة في اسبانيا الصادرة والله يعلم كم حوالة قبلها لافطها !!
اما المبلغ الحقيقي فهو اكبر من ذلك بكثير بكثيرفقط كانت حصة فاضل من السرقة اكثر من 20 مليون دولار …..!

تشير مصادر شمس لن تغيب ان احد عقود فاضل الخرسان مع وزارة الداخلية بقيمة 500 مليون دولار وبالتحديد (( 496 )) مليون دولار بعقد مرتب حسب الاصول بين قيادات سياسية لحساب السيد فاضل الخرسان – البريطاني الجنسية بخصوص عقد لتجهيز 76 نوع من الاعتدة الفاسدة عبر سلسلة من العقود ابرمها معه حسن الغبان وزير الداخلية وزير الداخلية السابق

علما ان السيد الخرسان و شركته دخل القائمة السوداء لعقود فاسدة سابقة لم يتم تنفيذها , اثناء وزارة حيدرالعيادي والسيدة فؤاد معصوم لوزارة المواصلات وبقدرة قادر تم رفع اسم الخرسان وشركته من القائمة السوداء وبفضل وتدخل السيدة جوان معصوم ابنة السيد الرئيس فؤاد اطال الله عمره , وبهذا يحصل على عقد بنصف مليار دولار امريكي عدا ونقدا, وللعلم المبلغ تحول وخرج من بغداد لامر فاضل الخرسان عن طريق صاحب مصرف الاتحاد العراقي عقيل مفتن وصاحب مطعم عيون بغداد كريم الشمري وتم توزيع الحصص حسب الاتفاق كلمن اخذ حقه فالرجل كريم ويده مفتوحة ….!

نرفق طيا صورة وثائق خاصة بشمس لن تغيب يفوح منها رائحة الفساد العلني لفاضل الخرساني التي يظهر فيها ان

1- قائمة توضح اسم الشركة الخرسانية التابعة لفاضل الخرساني ضمن القائمة السوداء الحاصلة على عقد ملياري وفلوسها وصلت بالكامل

2- مذكرة داخلية رسمية تبين الاعتراض على منح العقد للشركة الخرسانية بالتفصيل وفيها ملاحظات حول العقد واسم الشركة ضمن القائمة السوداء وللعلم الخرسان على علاقة ممتازة !! مع كريمة السيد الرئيس معصوم ( جوان ) من ايام الشباب

3- قرار وزاري برفع اسم الشركة المشبوهة من القائمة السوداء

4- تواقيع اعضاء اللجنة الكرام …!!!

بفضل العلاقة المصلحية بين فاضل الخرسان وجوان فؤاد معصوم يحصل حاليا شهريا وبصورة مستمرة فاضل الخرسان على مبلف عشرة ملايين دولار شهريا بصورة منتظمة من عقد فاسد وقعته معه جوان معصوم على الرغم من انها تعلم وعلى يقين بان شركات فاضل الخرسان من الشركات الموجودة في القائمة السوداء …!
ومع كل ماتقدم لايزال فاضل الخرسان يفرض سطوته وسيطرته على وزارتي الداخلية التي انحضر نفوذه فيها شيئا فشيئا اخر وتحول الى وزارة الاتصالات التي بات فيها يحكم ويامر وينهي
اخر سرقة وصفقة فاسدة بين الخرسان والغبان كانت قيمتها 110 مليون دولار امريكي تقاسمها مناصفة …!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض