الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

مهدي الصميدعي يستولي على 150 شقة سكنية وابنه انس يغتصب النساء في البعض منها ………….!!

كشفت مصادر خاصة ان مهدي الصميدعي رئيس مايسمى بهيئة افتاء اهل السنة والجماعة في العراق استولى على اكثر من مائة وخمسون شقة سكنية تقع في بغداد خلف جامع ام الطبول واصبح يقوم باستلام ايجاراتها من الساكنين فيها …! .
واضافت المصادر الى ان الصميدعي استحوذ بطريقة غير قانونية على مجمع سكني حكومي يقع خلف جامع ام الطبول في وسط بغداد تقطنه عوائل فقيرة واصبح يستلم الايجارات منهم التي تقدر مابين سبعمائة وخمسون الف دينار الى مليون ومليون ومائتان وخمسون الف دينار شهريا ….! .
المصادر اكدت ان مهدي الصميدعي استولى كذلك على اكثر من اربعين مليار دينار عراقي بالاتفاق مع احد الاشخاص في ابو غريب هي اموال التعويضات بسبب الفيضانات التي احدثت اضرارا كبيرة باملاك المواطنين الا ان الصميدعي استولى عليها من خلال صك صادر من مجلس محافظة بغداد …! .
من جانب اخر كشفت المصادر ان انس نجل مهدي الصميدعي والذي يرتدي في بعض المرات بزة عسكرية مع رتبة نقيب كمسؤول عن حماية والده قام باستدراج نازحة من الانبار تدعي ( أ ,, ف ) وقام باغتصابها في احدى الشقق الـ 150 التي تقع خلف جامع ام الطبول .
واكدت المصادر الى ان انس مهدي الصميدعي وبعد ان قام بفعلته وقيام المراة الانبارية بالصراخ وانها لن تسكت وستقوم بفضحه اصطحبها عنوة الى منطقة النهروان اطرف بغداد واطلق عليها عدة عيارات نارية من سلاحه بندقية كلاشنكوف وحاليا هناك دعوة مسجلة في احد مراكز الشرطة الا ان مهدي الصميدعي وبصفته رئيس هيئة افتاء اهل السنة والجماعة وقربه من السلطة واصحاب القرار استطاع سحب البندقية كون اثار ولده انس عليها وهي احد الادلة التي تدين نجله ……! .

فضائح وفساد وملفات خطيرة داخل هيئة افتاء اهل السنة والجماعة بطلها مهدي الصميدعي ونجله انس باتت تزكم الانوف واصبح من الضروري ان يتم فتحها من قبل جهات عليا للتحقيق فيها والوقوف على مايجري داخل هذه الهيئة وبالاخص في مقر جامع ام الطبول المعروف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!