الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

فضيحة اختلاسات محافظ البصرة

كشف مصدر خاص ان التحقيقات الداخلية السرية مازالت مستمرة في فضيحة رشاوى محافظ البصرة ماجد النصراوي منوها الى ظهور اسماء جديدة ونشاطات فساد متنوعة قام بها محافظ البصرة ماجد النصراوي لابتزاز عددا من المقاولين والمتعهدين ..
إذ تم تسجيل وتوثيق مجموعة من الاعترافات لمتعهدين قاموا بدفع نسب تصل الى ١٠٪‏ من قيمة الصگوك المصروفة لهم من المحافظة واشار المصدر الى ان من تدير هذه العملية هي المدعوة ( نداء مطشر ) مديرة قسم التدقيق والتي تاخذ تعليماتها من سكرتير المحافظ المدعو قيصر الساري ومن ابن المحافظ الذي يحمل اسم احد أئمة اهل البيت عليهم السلام (( محمد الباقر ))… …!!
ويقدر حجم الصكوك المصروفة بمليارات الدنانير العراقية وحجم الرشاوى عليها بحدود خمسة مليارات دينار عراقي …..!!
هذا وقد وصل عدد المتعهدين والمقاولين الذين سجلوا شهاداتهم واعترافاتهم وقدموا ادلتهم ضد عمليات الفساد والنهب والرشاوى التي تعاطاها محافظ البصرة ٨ اشخاص ومازالت المفاوضات مستمرة مع عدد اخر اشترط اعتباره شاهد ملك لحمايتهم من الملاحقات القانونية … !!
هذه التطورات جاءت عرضية خلال التحقيق في رشاوى مشاريع المحافظة والتي وصلت الى ٣٠ مليار دينار عراقي وهو المبلغ الذي حصل عليه ماجد النصراوي….!!
كما توسعت دائرة التحقيقات لتشمل بعض الدول التي تم تحويل ملايين الدولارات لها وتركزت التحقيقات بين بيروت والكويت واستراليا حيث يشرف على التحويل ابن المحافظ….(( محمد الباقر ))…..!
يساعده اعضاء الشبكة الرئيسين قيصر الساري ورونق المظفر وكلاهما منسبين من الموانىء للعمل في المحافظة وادارة شبكة الرشاوي والعمولات … بينما يعمل قاسم الفياض مسؤول ديوان المحافظة على عقد الصفقات خارج العراق …..!!
وقد استطاع مجلس محافظة البصرة مقاومة الضغوط واسقاط مشروع صفقات الكهرباء المشبوهة والتي تصل قيمتها الى ٦٥٠ مليون دولار حيث امتنع جميع اعضاء مجلس المحافظة عن التصويت ما عدا اعضاء كتلة المواطن وعددهم ٧ صوتوا مع المشروع اذ يتعرضون الى ضغوطات وتهديدات كبيرة من قبل المحافظ ماجد النصراوي….!!
واستمرت الاجتماعات بين الكتل السياسية ومحورها كتلة بدر بزعامة حسن الراشد وزير الاتصالات الحالي ، وقد امر الراشد كتلة بدر في ان تنأى بنفسها عن التصويت على المشاريع المشبوهه .
من جهة اخرى فان المجلس الاعلى يعاني من الصدمةً بخصوص فساد المحافظ ماجد النصراوي وسط احباط كبيرة بين جمهوره وقياداته بعد انكشاف خيوط فضيحة الاختلاسات ، وقد استخدم النصراوي ثقة الحكيم وبعض معتمدي المرجعية للتغطية على عمل شبكة الفساد والرشاوي التي يديرها ولده (( محمد الباقر )) وقريبه قاسم الفياض وسكرتيره قيصر الساري وصاحبه رونق المظفر ……!!
ومايخفى الآن فهو بكل تأكيد اعظم…..!!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!