الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الزاملي يحذر من استهداف نقاط حدودية في الانبار ويؤكد قرب احالة القادة الامنيين الى القضاء

حذر رئيس لجنة الامن والدفاع، حاكم الزاملي، السبت، من استهداف عناصر داعش الارهابي لبعض النقاط الحدودية في محافظة الانبار، مؤكداً في الوقت ذاته قرب احالة القادة الامنيين المقصرين الى القضاء.

واوضح الزاملي في مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان، مع عدد من نواب اللجنة وحضرته “سكاي برس”، ان “ما يتعرض له جنود وشرطة حدود الرمادي، يعيدنا الى الاحداث التي سبقت سقوط الموصل، حيث تتبع عصابات داعش الارهابي نفس الاسلوب السابق مع الجنود ومنتسبي شرطة الحدود المجازين، وكذلك مع الربايا الضعيفة والمتباعدة، اذ تكون هدفا سهلا لهذه المجاميع الارهابية”.

واضاف الزاملي، ان “اللجنة استضافت القادة الامنيين بعد ان تم تشخيص الخلل، وارسلت كتبا الى القائد العام ووزير الداخلية، وقادة العمليات والفرق، وقادة الحدود”.

واوضح ان “هناك اهمالا وتقصيرا واضحا، حيث لم تتخذ الاجراءات الكفيلة للحفاظ على ارواح الابرياء من ابناءنا”، مشيرا الى ان “اللجنة قررت تشكيل لجنة تحقيقية حول الموضوع وسيتم احالة المقصرين من المسؤولين الامنيين الى المحاكم والقضاء العسكري لينالوا جزاءهم العادل”.

وأكد على ان “اللجنة شددت على ضرورة منع نزول او التحاق الجنود ومنتسبي شرطة الحدود من هذه المناطق، الا من خلال ارتال عسكرية مؤمنة، واستخدام الجهد الجوي العراقي وطيران الجيش والقوة الجوية لملاحقة هذه العصابات في صحراء الانبار، وتعزيز القوات الماسكة لها، والعمل على تحرير كامل الاراضي المتبقية من هذه العصابات وتطهيرها”، بالاضافة الى “متابعة الجهات الرقابية، الوحدات في المنافذ لوجود اعداد كبيرة من الفضائيين وضعف في التسليح والتجهيز والوقود والارزاق مما يسبب ضعف الحركة”.
ونبه الى ان “عناصر تنظيم داعش ينشؤون معسكرات كبيرة في وادي حوران والطائرات الامريكية ترصد كل شاردة وواردة ولديهم احصائية كاملة عن المعسكرات واسلحتهم، لكنها تغض النظر ولا توجه اي ضربة جوية عليهم”.

واستغل داعش الارهابي في وقت سابق، ضعف النافذ الحدودية ليغتال عددا من منتسبي القوات الامنية في تلك الحدود نتيجة تباعد النقاط الامنية عن بعضها الامر الذي شدد عليه الزاملي، لمنع تكرار مثل هذه العمليات الارهابية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!