الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

جمال الضاري يهدد الحكومة العراقية بعصابات داعش !

هدّد السياسي العراقي المقيم خارج العراق، والمعروف بدعمه لحواضن الإرهاب، جمال الضاري، العراقيين والحكومة العراقية، بالحرب الأهلية وعودة الدواعش الى البلاد، اذا لم تتم الانتخابات وفق مزاج القوى السياسية التي يتحالف معها، وعلى هدي القوى الإقليمية التي توفّر له المال والملاذ.

تصريح الضاري، يؤكد الدليل على مدى ارتباطه بالجماعات الإرهابية، وقدرته على توجيههم من جديد.

وأصدر الضاري الأسبوع الماضي بيانا تضمن شروطاً لاجراء الانتخابات ومنها عودة النازحين إلى ديارهم دون استثناء، ما أثار حفيظة أبناء المناطق السنية الذين خاطبوه عبر تدوينات تفاعلية: اين كنت حين احتل داعش مدننا وأرضنا، الم تكن تبرر للدواعش احتلال البلاد بدوافع الحقد الطائفي.

 وفي حين دعا الضاري الى إفراغ جميع مدن العراق من وجود الفصائل المسلحة، قاصداً بذلك فصائل الحشد الشعبي، خاطبه مواطنون من أبناء المناطق السنية بان هذه الفصائل هي من دافعت عن الأرض والعرض، في وقت كنت تسعى الى توفير كل أنواع الدعم للدواعش وحواضنهم.

 وذكرت مصادر نيابية مطلعة، إن الضاري أغرى نواباً في البرلمان بمبالغ مالية لتشكيل كتلة برلمانية تتيح له خوض انتخابات 2018. ووفق مصادر في العاصمة الأردنية عمان، فانّ الضاري خصص نحو 25 مليون دولار بتمويل من أطراف خليجية ورجال أعمال عراقيين، للاستثمار السياسي، موعداً إياهم بعقود وصفقات مالية مغرية في حالة فوزه.

وتشير مصادر إلى خلفيات مشروع الضاري إلى انه ليس بجديد، ففي 2005 أفادت مصادر بأنه استلم مبلغ مبلغ 25 مليون دولار أمريكي من قبل دولة قطر لتمويل جماعات مشبوهة، غير أن انكشاف الأمر وتحذير أطراف أمريكية لقطر بعدم دعم الجماعات الإرهابية في سوريا والعراق جعل قطر توجّه الضاري باستخدام هذه الأموال لإنشاء “طابور خامس” سياسي لها في العراق، يكون الضاري على رأس قياداته باعتباره وجها سياسية جديدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!