الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

الفتلاوي تروي تفاصيل استجواب الفهداوي .. وتتحدث عن نواب مرتشين اعتذروا عن التصويت ضده !

روت النائبة حنان الفتلاوي، تفاصيل استجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، فيما اكدت ان رئاسة البرلمان لم تتعامل معها بمهنية في قضية الاستجواب.

وقالت الفتلاوي في حوار صحفي، ان “بعض النواب تربطه مصالح مع وزير الكهرباء قاسم الفهداوي”، مبينة “انني اديت ما علي وكشفت ما موجود وجميع ما عرض خلال استجواب الفهداوي موثق”.

واضافت الفتلاوي انه “اذا كان هناك ابراء ذمة للنواب وموضوعيين ومنصفين فمن المفترض ان يصوتوا على عدم القناعة بأجوبة الفهداوي من دون تردد”، مشيرة الى ان “بعض النواب من الوسط والجنوب عندما انتهى الاستجواب بحسب ما نقل لي، خرجوا يربتون على اكتاف الوزير ويشيدون به مع انه لم يستطع الاجابة على اي سؤال”.

وتابعت ان “احدى النائبات الكرديات طلبت منها ان توقع بشأن ادراج القناعة باجوبة الفهداوي من عدمها، لكنها ابلغتني انها لا تستطيع التوقيع لان الوزير عين لها قائمتين”، موضحة ان “احد نواب الحلة من الاحرار طلبت منه التوقيع لكنه ابلغني انه لا يستطيع ان يكون ضد الوزير”.

واكدت الفتلاوي “تكلمت عن شركات ومستثمرين خلال الاستجواب الا ان ذلك قطع خلال الجلسة، وابلغت الرئاسة عن ذلك وتمت الموافقة على اعادة ما تم قطعه”، لافتة الى ان “رئاسة البرلمان لم تتعامل معي بمهنية في قضية استجوابي، حيث ان زميلي اعطوه خلال استجواب الفهداوي 3 ساعات دون مقاطعة وانا ساعة واحدة فقط، بعد محاولة تأجيل الاستجواب بحجة حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي”.

وتابعت “كان هناك ضغوط وارباك، حيث ان في كل الاستجوابات لم يحدد او يحارب نائب الا انا”، موضحة ان “نائب رئيس البرلمان طالبني ايضا بالاختصار والا سيتم الغاء الاسئلة”.

وشرع مجلس النواب في جلسته التي عقدت الخميس الماضي باستجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي من قبل النائبين القائمين بعملية الاستجواب حنان الفتلاوي ورزاق محيبس، فيما اعتبر محيبس بأن أجوبة الوزير غير مقنعة، وعجز عن الإجابة على بعض الأسئلة، مشيرا الى أن الأمر سيمضي نحو الإقالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!