الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

النزاهة : اوقفنا هدر 36 مليار دينار عائدة لوزارة الإعمار والإسكان

كشفت هيئة النزاهة، الاربعاء، عن تمكن فرقها الميدانية التدقيقية اوقفت هدر قرابة 36 مليار دينارعائدة لوزارة الإعمار والإسكان.

وذكر بيان للنزاهة أن “فرق العمل الميدانية التدقيقية التابعة لهيئة النزاهة المكلَّفة بمراجعة وتدقيق معاملات بيع وإيجار أملاك وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، تمكنت من إيقاف هدر قرابة (36) مليار دينار خلال عام 2017، بالتعاون مع مكتب المُفتِّش العامِّ في الوزارة”.

واضاف ان “الفرق التي قامت بتدقيق أضابير (14341) عقاراً في المحافظات كافَّة (باستثناء بغداد وإقليم كردستان)، تمكنت من إيقاف هدر والمحافظة على (35,966,923,000) مليار دينار، ووجدت الفرق العديد من المخالفات التي ترتقي إلى مستوى جرائم فساد مالي وإداري، تمَّ تسجيلها كبلاغات، أُحِيلَ (25) منها إلى مكتب المفتِّش العام لوزارة البلديات، فيما أُحِيلَ (18) بلاغاً إلى مديريات ومكاتب التحقيق التابعة لدائرة التحقيقات في الهيأة، أصبح (5) منها قضايا جزائيةً منظورة أمام محكمة التحقيق المختصة بالنظر في قضايا النزاهة، و(13) إخباراً قيد التحقيق”.

واشار البيان إلى ان “الفرق رصدت عقارات تم بيعها أو تأجيرها خلافاً للضوابط والتعليمات النافذة، وانخفاض القيمة المقدَّرة لها عن القيمة الحقيقية، إضافةً إلى عدم قيام لجان التقدير في البلديات ببذل العناية اللازمة في تحديد مبالغ الإيجارات للعقارات العائدة لها، والاعتماد كلياً على مبالغ الإيجارات السابقة، وشخصت عدم جدية بعض دوائر البلدية بمتابعة عقاراتها غير المؤجرة؛ مما أدى إلى استغلالها من المستأجرين السابقين بصورة غير رسمية”.

يذكَر أن الهيئة ألَّفت فرقاً تدقيقة من موظَّفيها في 24/1/2017؛ للقيام بأعمال المراجعة والتدقيق لمعاملات بيع وإيجار أملاك وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة في المحافظات، والتحقق من مدى موافقتها للقوانين والضوابط والتعليمات النافذة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض