الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

بالوثائق الدامغة.. وكالتنا تكشف الغطاء عن العلاقة الحميمة بين وزير الكهرباء (المكلف وكالة) عادل كريم وشركة STX الكورية ووسطائها..!!!

حسب مصادرنا في وزارة الكهرباء هناك تساؤلات كثيرة واستغراب اكبر حول العلاقة الحميمية بين المكلف بمهام وزير الكهرباء عادل كريم وشركة STX مارين سيرفس الكورية، ومن يقف ورائهم من وسطاء عراقيين يقال انهم تابعون الى (حزب الدعوة تنظيم الداخل) بالتنسيق مع مدير مكتبه المدعو (ع)

حيث يستغل عادل كريم صلاحياته بالضغط على المدراء العامين والموظفين بالتهديد  والوعيد لتمرير المخالفات التي تقوم بها الشركة الكورية من خلال تكثيف المخاطبات الرسمية على الوزارات المختصة لأستحصال التمويل والامتيازات للشركة بطريقة التظليل والتلاعب بالطلبات مع استخدام كل علاقاته لتنفيذ الرغبات غير الشرعية لهذه الشركة .!!!

علماً ان على الشركة الكورية ملاحظات كثيرة من قبل الجهات الرقابية المختصة،  وقد قامت هذه الجهات بدورها في مخاطبة وزير الكهرباء عادل كريم لفتح تحقيق بالمخالفات التي قامت بها الشركة، لكنه وقف سداً منيعاً لحماية مصالح هذه الشركة على حساب المال العام !!

والسؤال: ما حجم طبيعة العلاقة التي بينهما، وما هي الأسباب التي تدفع مسؤولاً للقيام بهذا المستوى من الدفاع عن هذه الشركة المخالفة دون باقي الشركات الأخرى، والحجة هي الحفاظ على مستوى أنتاج الميگاواط ….!

لقد اشارت المخاطبات الرسمية الصادرة من الهيئة العامة للضرائب ودائرة الضمان الأجتماعي والهيئة العامة للگمارگ الى ان هذه الشركة قد قامت بالتهرب من دفع الألتزامات  المالية التي بذمتها الى الدولة (المال العام )

عبر تضليل الأقسام المختصة، والادعاء أن عقدهم استثماري، بينما الحقيقة تشير الى أن عقدهم تشغيلي وليس (استثماري)، ويجب أن تسدد مستحقاتهم من اموال الجباية حسب كتب وزارة التخطيط المتكررة وذلك لان عقدهم (بيع طاقة) ولا يوجد اي شرط في عقدهم يشير الى ان وزارة الكهرباء ملزمةبأستحصال اي اعفاءات او دفع اي رسوم الى الجهات صاحبة العلاقة بالنيابة عن STX

(ومع ذلك يبقى عادل كريم هو الحب الكبير لهذه الشركة المخالفة)

لذا ننبه بل ونوصي الجهات الرقابية العليا بواجب تكثيف الجهود  وملاحقة العلاقات المشبوهة لمثل هذه الوزارات الحيوية، حيث ان مثل هكذا حالات تنعكس بشكل مباشر على مستوى الخدمات التي حرم منها المواطن العراقي عقوداً طويلة…

(و للحديث بقية)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي