الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

القضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم

 

 

 

في ظل الفساد والرشوة التي تفشت في العديد من دول العالم، يبقى القضاء هو الجهة التي يعتمد عليها اي مجتمع لتحقيق العدالة وحفظ القانون.
وفي العراق، تمكن القاضي الدكتور فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى، من تحقيق حلمه في إقامة نظام قضائي مستقل يعمل بحرفية عالية الدقة وبعيدًا عن أي تأثير خارجي.

لقد حقق القضاء العراقي نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث برزت نتائجه الواضحة في الساحة العراقية والمسرح الاجتماعي.

سواء على مستوى الأحكام المتعددة أو على مستوى القضاة الذين أظهروا استقلاليتهم وقدرتهم على البت والفصل بشكل مستقل دون أي تأثير. تأتي هذه النجاحات المتتالية متسقة مع هرم القضاء العراقي الذي يترأسه القاضي فائق زيدان. يتمتع القاضي زيدان بكاريزما القاضي الحكيم الذي يتميز بالحزم والانضباط. سلوكه الواضح والمنضبط يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق العدالة وتطبيق القانون بشكل صحيح ومستقل. تمكن القاضي فائق زيدان من إنشاء مجلس قضاء يعمل بعيدًا عن أي تأثيرات وأهواء خارجية.

فقد تعهد بتأسيس نظام قضائي مستقل يعمل بمهنية عالية ويحقق العدالة بكل أمانة وشفافية. وبفضل جهوده الحثيثة، تمكن من بناء هذا المجلس القضائي الذي يضم قضاة ملتزمين بالقوانين والأخلاق القضائية. يعتبر القاضي فائق زيدان قدوة للقضاة العراقيين، حيث يتمتع بالعلم والخبرة القانونية الواسعة. يقود برنامجًا تدريبيًا لتطوير قدرات القضاة وتعزيز مهاراتهم في مجال العدالة. يسعى القاضي زيدان إلى تعزيز مفهوم العدالة وتحقيق العدل في المجتمع العراقي، وذلك من خلال تطبيق القانون بشكل منصف ومتساوٍ للجميع.

من الجدير بالذكر أن القاضي فائق زيدان لم يكن يحلم فقط بإقامة قضاء عراقي مستقل، بل كان يحلم أيضًا بتحقيق العدالة وإنصاف المظلومين. وقد نجح في تحقيق هذا الحلم من خلال توفير بيئة قضائية تحكمها النزاهة والشفافية، حيث يتمتع الجميع بنفس الفرصة للحصول على العدالة وحقوقهم المشروعة.

في الختام، يمكن القول إن القاضي فائق زيدان قد حقق حلمه في إقامة قضاء عراقي مستقل بعيدًا عن أي تأثير خارجي. يعمل بجدية واجتهاد لتحقيق العدالة وتطبيق القانون بشكل صحيح ومستقل. إن نجاحاته في إصلاح النظام القضائي وتعزيز مفهوم العدالة تجعله قدوة للقضاة العراقيين ومثالًا يحتذى به في مجال القضاء وتحقيق العدالة في المجتمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!