الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

والكوت يسجل الهدف 100 وأرسنال ينهي مسيرة ساتون المذهلة في الكأس

انتهت مسيرة ساتون يونايتد الخيالية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن سجل ثيو والكوت مهاجم ارسنال هدفه رقم 100 مع النادي في الفوز 2-صفر بالدور الخامس في ليلة كالحلم باستاد جاندر جرين لين يوم الاثنين.

وأضاف والكوت مهاجم انجلترا هدفه في بداية الشوط الثاني إلى هدف لوكاس بيريز في الدقيقة 26 ليتجنب ارسنال الفائز باللقب 12 مرة واحدة من أكبر مفاجآت الكأس.

واحتشد خمسة آلاف مشجع في الاستاد الواقع بجنوب لندن في أهم ليلة في التاريخ المتواضع للنادي البالغ عمره 119 عاما كما شاهدوا ظهورا قصيرا لمهاجم أرسنال اليكسيس سانشيز لمدة 15 دقيقة على الأرضية الصناعية للملعب.

ويستطيع ساتون – صاحب المركز 17 في الدرجة الخامسة والذي يقل بفارق 105 مراكز عن أرسنال في ترتيب كرة القدم الإنجليزية – أن يفخر بأدائه في مواجهة ضيفه الشهير.

وسيعول على 700 ألف جنيه استرليني (872410 دولارات) جناها جراء مسيرته الخيالية في الكأس التي تضمنت انتصارا على ليدز يونايتد البطل السابق في الدور الرابع.

وقال بول دوسويل مدرب ساتون الذي يعمل بدون مقابل “كان حلما أن أشاهد فريقي يلعب ضد ارسنال. قوة الفريق الذي أشركوه يظهر ما كان ينتظرهم.”

وأضاف “أنا فخور للغاية. كان هذا بمثابة نهائي الكأس لنا وسيدخل هؤلاء اللاعبون التاريخ في النهاية.”

وسيلتقي أرسنال مع لينكولن سيتي – منافس ساتون في الدرجة الخامسة – في دور الثمانية بعدما أصبح أول ناد من دوري الهواة في 103 أعوام يتأهل لهذه المرحلة بفوزه خارج ملعبه على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز يوم السبت.

وقال أرسين فينجر مدرب ارسنال الذي أجرى سبعة تغييرات على التشكيلة التي خسرت 5-1 على ملعب بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا الأسبوع الماضي “كانوا منظمين ولديهم رغبة كبيرة. إذا لم نكن مستعدين ذهنيا لم يكن بوسعنا التأهل.

لم أستمتع حقا بالمباراة لأنه كان علينا القيام بالمهمة وهي محفوفة بالمخاطر.”

وتقدم أرسنال عندما مرر جرانيت تشاكا إلى لوكاس في اليمين لينطلق للداخل قبل أن يطلق تسديدة منخفضة بقدمه اليسرى استجمعت سرعتها من الأرضية الصناعية لتسكن شباك الحارس رون ورنر الذي صرف والكوت انتباهه.

وكاد ديفيد أوسبينا حارس ارسنال أن يهدي ساتون هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن آدم ماي سدد خارج المرمى وهو في موقف جيد.

ومع اشتراك اليكس أوكسليد-تشامبرلين كبديل حصل أرسنال على بعض المساحة بعد عشر دقائق من استئناف اللعب وحول والكوت تمريرة ناتشو مونريال العرضية إلى الشباك عقب تحرك جيد.

لكن ساتون لم يستسلم وكان يستحق تسجيل هدف وخاصة روري ديكون الذي هز العارضة بقذيفة من 25 مترا.

والأمر الوحيد الذي عكر صفو الأجواء كان عدة مشادات على أرضية الملعب بعد صفارة النهاية بعدما حاول بعض مشجعي ساتون بلا مبرر تحطيم عارضة المرمى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟