الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم
أحدث_الأخبار

بالأسماء والتفاصيل : هذا ما فعله رئيس هيئة النزاهة السابق بوزارة الهجرة

كشف مصدر مطلع عن قيام رئيس هيئة النزاهة السابق علاء جواد الساعدي بتنسيب شقيقه في وزارة الهجرة والمهجرين وجعله معاونا لمفتش عام الوزارة مشيرا الى ان شقيقه قام بتعيين ابنة الساعدي بعد 6 اشهر من تنسيبه ليمنحها تفرغا براتب اعتيادي لإكمال دراستها في كلية القانون فيما بين ان الساعدي عقد صفقات واخذ عمولات من الموظفين وتحكم بمقدرات الوزارة نظرا لما يملكه من نفوذ فيها .
وقال المصدر ان رئيس هيئة النزاهة السابق علاء جواد الساعدي عين ( عدنان كريم سلمان ) مفتش عام وزارة الهجرة والمهجرين فيما قام بجعل شقيقه معاون مفتش عام بعد أسبوع من تعيين الأخير .
وأضاف ان شقيقه عين ابنة الساعدي ( سارة علاء جواد ) وهي خريجة اعدادية وتم منحها تفرغ لإكمال الدراسة في كلية أهلية قسم القانون مبينا ان مفتش الهجرة الذي عينه الساعدي قام بالتستر على الفساد الموجود بالوزارة حيث اخذ عمولات من المقاولين واستخدمهم لمصالحه الشخصية فيما قام بمساومة الوزير ومدير عام الدائرة الإدارية على مشاريعهم في الوزارة .
وتابع ان سلمان وبالتعاون مع الساعدي اخذوا عدد من السيارات التابعة للهجرة وقاموا بتسجيلها بأسماء الموظفين في المكتب وأخذ مبالغ الوقود المخصصة للسيارات موضحا انه لا يتم استخدام السيارات ابدا بل يضعها في بيته وبيت شقيق الساعدي .
واكد المصدر انه وبعد انتهاء فترة تنسيب محمد جواد الساعدي في مفتشية الوزارة لم يغادر المكتب بل استمر بالتحكم بالمكتب على انه معاون المفتش العام في الهجرة ليأخذ سيارة تابعة للمكتب بعدها وضع سائق شخصي له .
ومضى قائلا ان جواد الساعدي عين جاسوس شخصي له في الوزارة اسمه ( زيد شاكر ) ليقوم بالتجسس على الموظفين في الوزارة مشيرا الى انه كافئ جاسوسه بتعيين زوجته ( ايڤين ) وهي خريجة ابتدائية لتقوم بنفس الوظيفة التي يقوم بها زوجها وهي ( التجسس على الموظفين ) .
واردف انه في عام ٢٠١٥ تم فتح تعيينات في وزارة الهجرة والمهجرين/ مكتب المفتش العام ليقوم الساعدي بتعيين اقاربه واخرون دفعوا له مبالغ مالية من اجل تعيينهم وهم كل من :
١- حيدر فوزي حميد وهو ابن عم علاء جواد حميد الساعدي والمعاون محمد الساعدي

٢- عبد الامير وهو ابن عّم عدنان كريم سلمان

٣- حيدر نادر وهو زوج أبنت محمد الساعدي

٤- سيد هاشم وهو زوجته بنت عّم علاء ومحمد الساعدي

٥- رند وهي بنت اخت عدنان المفتش

٦- سمارة أقارب عدنان

٧- قيس من طرف علاء ومحمد الساعدي

٨- ياسمين من أقارب عدنان

٩- رسل من معارف علاء الساعدي

١٠- مروة من معارف علاء الساعدي

١١- كريم غيدان عديل عدنان كريم سلمان

١٢- عمار ديالى من طرف علاء الساعدي

١٣- رضا ابن اخت زوجة محمد الساعدي

١٤- زوج بنت عدنان

١٥- خالد ابن اخت النائب طلال الزوبعي
وتابع تم تعيينهم على الملاك الدائم وبعنوان عمال خدمة وسواق حيث ولم يمارس اي احد منهم عنوانه بل كل شخص لديه مكتب ولا احد يستطيع ان يتدخل بعملهم ( الوهمي ) وبعد ذلك تم تغيير عناوينهم الوظيفية عن طريق وزارة المالية منوها الى انه اغلبهم خريجين ابتدائية ومتوسطة .
واختتم المصدر حديثه بالقول ان عدنان كريم سلمان حالياً مفتش عام وزارة الصناعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
من سرق سيگار صدام حسين !!؟؟