الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين
أحدث_الأخبار

عملية امنية ناجحة لجهاز المخابرات الوطني تطيح بعصابة كبيرة وتحرر ثلاثة مخطوفين لبنانين ووزير الداخلية اللبناني يشكر الكاظمي

منذ يوم الأربعاء الماضي حتى لحظة  تحرير  رجال الإعمال اللبنانيين الثلاثة الذين خطفوا بعد وصولهم مطار بغداد الدولي، كان جهاز المخابرات الوطني العراقي خلية عمل متواصلة، ولم يألوا جهدًا في متابعة هذا الملف، مستنفرًا كل قدراته المعلوماتية والأمنية، بالتعاون مع شعبة المعلومات في الأمن العام اللبناني، للوصول إلى الجهة الخاطفة والخاطفين.

وبالفعل وبسرعة غير مسبوقة، نفذ جهاز المخابرات العراقي عملية أمنية عسكرية دقيقة بعد إن توصل الى معرفة الجهة الخاطفة، ليعلن بعدها عن تحرير المخطوفين أثر محاصرة الخاطفين، والاشتباك معهم.

وبحسب معلومات خاصة فأن ” الجهاز استخبر الأربعاء الماضي، بحصول عملية خطف لثلاثة لبنانيين، وهم كل من عماد الخطيب ونادر حمادة وجورج بتروني في بغداد، وعلى الفور اتخذت  رئاسة الجهاز قرارًا سريعًا بتتبع  خيوط هذه الجريمة، بدءاً من وصول اللبنانيين الثلاثة الى مطار بغداد، واستكمالاً بمغادرتهم  المبنى، حتى لحظة اختطافهم،  وملاحقة مرتكبي الجريمة بسرعة، والحرص على سلامة المخطوفين”.

وأشار إلى إن ” رئاسة الجهاز اتخذت أقصى حالات السرية والكتمان بعد إن تولت العملية رسميًا، وفي سرعة قياسية وغير مسبوقة، تم تحديد الأهداف، ومكان المختطفين، والجهة الخاطفة، وباتت الخلية جاهزة لتنفيذ العملية فور تلقيها أمرًا من رئيس الجهاز الوطني “.

وتابع ” على الفور أصدر السيد رئيس الجهاز  أمرًا بتنفيذ خطة التحرير وفق المعلومات والمعطيات لينقض رجال الجهاز الأشاوس على الخاطفين، وبعد اشتباك مسلح معهم، نجح  رجال الجهاز  بتحرير المختطفين بعد قتل أحد المجرمين فيما لا يزال بقية إفراد العصابة محاصرين من قبل افراد  الجهاز .

أوضح المصدر أن ” العملية تصنف على أنها واحدة من أكثر عمليات الجهاز نجاحًا في ملف متابعة عمليات الخطف في بغداد، بعد أن وجه القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر  العبادي، الجهاز بمتابعة هذا الملف والقضاء على عصابات الخطف والجريمة المنظمة”.

وأشار أيضًا إلى أن ” العملية فاجأت الجميع نظرًا لدقة التنفيذ وسرعة الوصول إلى الأهداف، فضلًا عن ضمان سلامة المخطوفين”.

وزير الداخلية اللبناني : شكرًا للمخابرات العراقية ..

وعلى الفور وجه وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، شكره  لجهاز المخابرات الوطني العراقي على دوره البارع في هذه العملية، ورأى ان العملية تمت بهدوء، وقد استعاد المخطوفون حريتهم، حيث حرصت رئاسة جهاز المخابرات العراقي على نقلهم إلى جهة آمنة، وقد تم تأمين طائرة خاصة أقلتهم للعاصمة بيروت.

المشنوق أجرى اتصالاً صباح اليوم برئيس جهاز المخابرات الوطني العراقي مصطفى الكاظمي، شاكراً جهوده، كما شكر الحكومة العراقية على اهتمامها ودورها في استعادة المخطوفين حريّتهم وعودتهم إلى بلدهم لبنان.

وتكشف مصادر خاصة أخرى  أن ” رئاسة الجهاز تولي أهمية خاصة لعمليات الخطف، كونها ترتبط بأبعاد تخريبية ومافيات تريد تدمير الاقتصاد العراقي، وتعكير صفو الأمن في بغداد والمحافظات”.

وتابعت أن ” الجهاز نجح لغاية الآن في تفكيك الكثير من هذه العصابات والمنظمات، وهو يعمل على مكافحتها بشكل سري ضمن التعليمات التي يعمل بها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
تجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال