الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

عملية امنية ناجحة لجهاز المخابرات الوطني تطيح بعصابة كبيرة وتحرر ثلاثة مخطوفين لبنانين ووزير الداخلية اللبناني يشكر الكاظمي

منذ يوم الأربعاء الماضي حتى لحظة  تحرير  رجال الإعمال اللبنانيين الثلاثة الذين خطفوا بعد وصولهم مطار بغداد الدولي، كان جهاز المخابرات الوطني العراقي خلية عمل متواصلة، ولم يألوا جهدًا في متابعة هذا الملف، مستنفرًا كل قدراته المعلوماتية والأمنية، بالتعاون مع شعبة المعلومات في الأمن العام اللبناني، للوصول إلى الجهة الخاطفة والخاطفين.

وبالفعل وبسرعة غير مسبوقة، نفذ جهاز المخابرات العراقي عملية أمنية عسكرية دقيقة بعد إن توصل الى معرفة الجهة الخاطفة، ليعلن بعدها عن تحرير المخطوفين أثر محاصرة الخاطفين، والاشتباك معهم.

وبحسب معلومات خاصة فأن ” الجهاز استخبر الأربعاء الماضي، بحصول عملية خطف لثلاثة لبنانيين، وهم كل من عماد الخطيب ونادر حمادة وجورج بتروني في بغداد، وعلى الفور اتخذت  رئاسة الجهاز قرارًا سريعًا بتتبع  خيوط هذه الجريمة، بدءاً من وصول اللبنانيين الثلاثة الى مطار بغداد، واستكمالاً بمغادرتهم  المبنى، حتى لحظة اختطافهم،  وملاحقة مرتكبي الجريمة بسرعة، والحرص على سلامة المخطوفين”.

وأشار إلى إن ” رئاسة الجهاز اتخذت أقصى حالات السرية والكتمان بعد إن تولت العملية رسميًا، وفي سرعة قياسية وغير مسبوقة، تم تحديد الأهداف، ومكان المختطفين، والجهة الخاطفة، وباتت الخلية جاهزة لتنفيذ العملية فور تلقيها أمرًا من رئيس الجهاز الوطني “.

وتابع ” على الفور أصدر السيد رئيس الجهاز  أمرًا بتنفيذ خطة التحرير وفق المعلومات والمعطيات لينقض رجال الجهاز الأشاوس على الخاطفين، وبعد اشتباك مسلح معهم، نجح  رجال الجهاز  بتحرير المختطفين بعد قتل أحد المجرمين فيما لا يزال بقية إفراد العصابة محاصرين من قبل افراد  الجهاز .

أوضح المصدر أن ” العملية تصنف على أنها واحدة من أكثر عمليات الجهاز نجاحًا في ملف متابعة عمليات الخطف في بغداد، بعد أن وجه القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر  العبادي، الجهاز بمتابعة هذا الملف والقضاء على عصابات الخطف والجريمة المنظمة”.

وأشار أيضًا إلى أن ” العملية فاجأت الجميع نظرًا لدقة التنفيذ وسرعة الوصول إلى الأهداف، فضلًا عن ضمان سلامة المخطوفين”.

وزير الداخلية اللبناني : شكرًا للمخابرات العراقية ..

وعلى الفور وجه وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، شكره  لجهاز المخابرات الوطني العراقي على دوره البارع في هذه العملية، ورأى ان العملية تمت بهدوء، وقد استعاد المخطوفون حريتهم، حيث حرصت رئاسة جهاز المخابرات العراقي على نقلهم إلى جهة آمنة، وقد تم تأمين طائرة خاصة أقلتهم للعاصمة بيروت.

المشنوق أجرى اتصالاً صباح اليوم برئيس جهاز المخابرات الوطني العراقي مصطفى الكاظمي، شاكراً جهوده، كما شكر الحكومة العراقية على اهتمامها ودورها في استعادة المخطوفين حريّتهم وعودتهم إلى بلدهم لبنان.

وتكشف مصادر خاصة أخرى  أن ” رئاسة الجهاز تولي أهمية خاصة لعمليات الخطف، كونها ترتبط بأبعاد تخريبية ومافيات تريد تدمير الاقتصاد العراقي، وتعكير صفو الأمن في بغداد والمحافظات”.

وتابعت أن ” الجهاز نجح لغاية الآن في تفكيك الكثير من هذه العصابات والمنظمات، وهو يعمل على مكافحتها بشكل سري ضمن التعليمات التي يعمل بها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..