الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية
أحدث_الأخبار

امام انظار السيد رئيس الوزراء … ورئيس جهاز المخابرات العراقي فضائح سفيرة العراق في الاردن صفية السهيل

حفلات سهر وشرب (( الويسكي )) والدوام وهي في حالة سكر دائم……!

سفيرة العراق تهين اسم العراق في حفلات يحضرها بعض الشاذين ….وحفلات ماجنة تلبي دعواتها …..!

شمس لن تغيب // خاص

لانعلم هل هي فلسفه العباقره في وزارة خارجية الكونفوشوسي ابراهيم الجعفري في اسناد مناصب سفراء وقنصليات لبعض الذين لايحترمون اسم العراق بل لايجيدون حتى التحدث بلهجته …؟!
الطامه الكبرى بعد ان استلم هذا الكونفوشوسي الملهم الفذ ابراهيم الجعفري حقيبة اهم وزارة في الدولة العراقية اهانها مثل ما اهان السفراء الذين جاء بهم (( لانقول جميعهم بل غالبيتهم ))….فلو اخذنا على سبيل المثال وليس الحصر السفراء في الاردن الذين تعاقبوا في الجلوس على هرم سفارة العراق في الاردن والتي تناوب عليها في فتره طويله ثلاثة سفراء …بعضهم من ذوي الخبرة ولايمت للاحزاب الاسلامية التي اهانت العراق كذلك … وذات ميول علمانية ولم ينتم لحزب او كتلة سياسية وهوالسيد سعد الحياني ولكن جاء بعده واستلم السفارة وجعلها اضحوكة كونه لايفقه امرا في ابجديات العمل الدبلوماسي وهو من حزب الدعوة (( جواد كاظم )) الذي لجعلوه سفيرا وهولايعرف من الدبلوماسيه اي شئ ولكن يكفي انه من حزب الدعوة …!
وهنا نقف مالذي جعل ابراهيم الجعفري ان يقوم بارسال صفية السهيل التي لاتجيد حتى التحدث باللهجة العراقية ان تكون سفيرة للعراق بل انها لاتمتلك سوى شهادة معهد خياطة او شئ من هذا القبيل (( مشكوك في صحة صدورها ))…!
ماهو السر الذي جعل بالجعفري ان يرسل صفية السهيل الى الاردن الذي يتواجد فيه اكثر من نصف مليون عراقي اي بمعنى ان السفارة من السفارات المهمة جدا في داخل وزارة الخارجية ماهذه الفضائح في اخطر عمل وهو الدبلوماسي في ان يتم ارسال كصفية السهيل ان تكون سفيرة …هل العراق الولود خال من الكفاءات ….؟!
ولو سلمنا الامر وقلنا ان العراق اصبح كعكعة يتقاسمها الاحزاب الاسلامية ومن لف لفهم وهذا لك وتلك لي وهذه لهؤلاء فهل يجوز ان نرسل امراة على مدار اليوم (( سكرانه )) ويوميا حفلات يحضرها بعض الشاذين جنسيا وتاتي الى مقر السفارة ولاتزال علامات السكر عليها وتتحدث (( شيش بيش ))…!
صفية السهيل عندما تكون في وعيها الكامل لاتعرف ان تتحدث اللغة العراقية فكيف تتحدث وهي سكرانة ……………؟!!
هل وصلت التمادي الى اهانة العراق وشعبه الى هذا المستوى المتدني بان تكون سفيرته يوميا تحتسي الخمر وافخر انواع الويسكي ….؟!
رسائل عديدة وصلت الى شمس لن تغيب تؤكد وتثبت وتاكدت الصفحة من بعض الموظفين داخل السفارة العراقية في الاردن ان السفيرة صفية السهيل لاتمل من السهر ولا الشرب ولم تضع في بالها انها دوبلوماسيه.وتمثل بلد كالعراق وهناك جاليه مهه كبيرة وشخصيات عشائريه ومثقفين وغيرهم وما يعتبره البعض ان الشخصيات في الاردن هم النخبه ومن المعلومات ان اغلب الموظفين يشمون رائحه سفيرتهم من الكحول عن بعد….!
المصيبة انهم اكدوا لشمس لن تغيب ان سفيرتهم تحضر حفلات خاصه ماجنه….!
فهل يرتضي هذا الامر…اي عراقي شريف ………………….؟!!

شمس لن تغيب تضع الفضائح هذه امام انظار السيد رئيس الوزراء والسيد رئيس جهاز المخابرات العراقي للوقوف على هذا الامر واتخاذ الاجراءات المناسبة وعدم المجاملة على حساب اسم العراق الجريح وشعبه المظلوم
وللحديث بقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
أمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي