الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف فصول مسرحية (( اختفاء )) وليس اختطاف افراح شوقي …..!!

المسرحية نفذت من قبل الرباعي ( زياد العجيلي ) وزجته امل صقر والاعلامي ( عماد جاسم ) والناشط ( احمد عبدالحسين )……!

افراح اقامت في بيت امل صقر وزياد العجيلي والصور الاولى لها تؤكد انها ليست مختطفة…!

افراح عادت بسيارتها وهي تقودها بكل هدوء وتجري اتصالات عبر الطريق من بيت زياد العجيلي الى بيتها في السيدية….!

اهداف المسرحية…لجوء لها ولاولادها والايام المقبلة ستؤكد صحة مانقوله وتشويه سمعة فصائل الحشد المقدس واثارة البلبة في البلاد……………….!!

شمس لن تغيب تطالب رئيس الوزراء بتشكيل لجنة تحقيقية من المخابرات والامن الوطني ووكالة الاستخبارات وعمليات بغداد لكشف الحقيقة امام الراي العام …!

شمس لن تغيب // خاص

عادت افراح شوقي الى منزلها في منطقة السيدية بسيارتها الشخصية هي من تقودها وتجري الاتصالات الهاتفية على طول الطريق الذي يمتد من بيت زياد العجيلي رئيس مرصد الحريات الصحفية بعد ان مكثت في منزله طول ايام مسرحيتها التي ادى ادوارها كل من الناشط المدني احمد عبدالحسين والاعلامي في قناة الحرة عماد جاسم وزوجة زياد العجيلي الفلسطينية الاصل الصحافية امل صقر وهي صديقة افراح وتعمل معها في احدى المنظمات التي تمول من قبل السفارة الامريكية في بغداد

شمس لن تغيب حصلت على الصور الاولى لظهور افراح شوقي وهي تبدو بكامل صحتها وعافيتها بل ازداد وزنها من ( الكعدة في بيت امل صقر وزياد العجيلي ) وهي ترى القنوات الفضائية ورئيس الوزراء يطالبون باطلاق سراحها تضحك وتطلق الضحكات الاخرى تلو الاخرى برفقة زياد العجيلي وامل صقر والاخرين …!

هذه المسرحية التي قام باداء ادوارها المذكورين آنفاً اهدافها معروفة للبعض منها ان الولايات المتحدة الامريكية تهدف باي صورة وطريقة الى تشويه سمعة فصائل الحشد الشعبي ولم تجد افضل من هذا الرباعي او الخماسي المرتمي باحضان المخابرات الامريكية والامر الثاني ان افراح شوقي هي واولادها بقو في العراق وحدهم وان زوجها خارج العراق ولايستطيع لم الشمل الا بقضية كبيرة ذات ضجة اعلامية ولم تجد افراح من اقرب المقربين لها من الذين يحملون اجندات خارجية غير العجيلي وزوجته واحمد عبدالحسين وعماد جاسم

اجتمع هؤلاء واستخدموا بعض علاقاتهم مع بقية الاعلاميين الاخرين ومنهم عماد العبادي الذي كان يقدم برنامج سحور سياسي من على شاشة البغدادية وهذا عماد من الذين ينطبق عليهم ( على حس الطبل ) لايعرف الموضوع وتعاطف مع قضية افراح شوقي متاثرا باصصوله الجنوبية وامتداده العشائري و( اخذته الحميه ) وراح يقف امام البوابة الخضراء يقرا بيان المطالبة باطلاق سراح افراح وهو لايعلم انها تاكل وتنام عند امل صقر……!

قد يقول البعض كيف تثبتون للقارئ ان افراح شوقي كانت مختفية وليست مختطفة…؟! لذا نقول
ظهرت افراح وهي بكامل صحتها وعافيتها لم يبدي على ملامحها اي اثار للصرب او الخدش او الخوف او الهلع اي بمعني ان وججها لايبدو عليه اي اثار لشئ اسمه اختطاف…!
الامر الثاني انها عادت مع سيارتها ومخشلاتها الذهبية وهي تقود السيارة
الامر الاخر ان اول من اعلن خبر ظهورها احمد عبدالحسين وعماد جاسم…..؟!

شمس لن تغيب تطالب السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي باجراء تحقيق فوري وعاجل وتشكيل لجنة عليا لان هذا الموضوع خطير وكبير …فقد يتم اختطاف صحفي او العامية اخرى اختطاف حقيقي فبمن نصدق……………………..؟!!
الامر الاخر ان هذه الشوشرة وتحميل الاجهزة الامنية بواجبات امنية فوق طاقاتها امرا لايمكن السماح به بل الجهود الاستخباراية تستخدم في ملاحقة الارهاب والارهابيين وليس من اجل فصول مسرحية هزيلة الهدف منها الحصول على بطاقة لجوء وشهرة العامية كونها صحفية مندثرة قبل عملية الاختفاء
والامر الثاني توجيه تهمة الى فصائل الحشد الشعبي المقدس هذه الفصائل التي تقارع الارهاب والارهابيين وتحرر الارض وتحمي العرض …الامر الذي جعل ببعض الفصائل تشعر باحراج كبير امام الراي العام كون اصابع الاتهام وجهت اليها دون اي وجه حق ومن هذا المنطلق واكراما للدماء الزكية التي سالت من شهداء الحشد المقدس نطالب السيد رئيس الوزراء باجراء تحقيق عاجل لكشف ملابسات الموضوع وكشف فصول هذه المسرحية ودور كل واحد من هؤلاء دون استثناء لاحد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!