الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا الجلبي شمس لن تغيبخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب الجلبي شمس لن تغيبإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية الجلبي شمس لن تغيبالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان الجلبي شمس لن تغيبالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى الجلبي شمس لن تغيبوقفة الجلبي شمس لن تغيبالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين”
أحدث_الأخبار

لماذا يرفض الصدر التحالف مع المالكي…..؟! اسرار وخفايا تكشف لاول مرة عن ماجرى خلال اجتماع قادة الاطار التنسيقي مع الصدر.. !!

عندما عقدت قوى الإطار التنسيقي في العراق، بداية الشهر الجاري، اجتماعاً تنيسقياً بحضور زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ورئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي،  والأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ورئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، إضافةً إلى عدد من الشخصيات البارزة في منزل رئيس تحالف الفتح، هادي العامري؛ كان يظن الصدر حينها، أن الأطراف الشيعية وتحديدا المالكي سيكونوا خاضعين له وباستطاعته فرض شروطه عليهم على اعتبار أن هذه فرصة لن تتكرر.
لكن المشكلة الرئيسية التي واجهت الصدر هي، أن كل طرف من الأطراف الشيعية يرى أنه الأحق بالحكم؛ ولمعرفة حقيقة ماجرى، ولماذا خرج الصدر من هذا الاجتماع رافضاً مشاركة المالكي -العدو اللدود الجديد القديم- مع العلم بأن الإطار التنسيقي لديه قناعة بأن الصدر يقوم بتنفيذ أوامر أمريكية وخليجية تقضي باستبعاد المالكي.
حيث أفاد أحد الحضور للشرق اليوم أنه خلال الاجتماع، حيث كان يشدد الصدر، على ضرورة مكافحة الفساد، ومكافحة الإرهاب، وحصر السلاح بيد الدولة، وأن يكون القرار العراقي محصوراً بيد الحكومة الجديدة؛ قال المالكي في مداخلة موجهاً حديثه للصدر: “إن كنت عازماً على البدء بمكافحة الفساد، فمصير معظم أعضاء التيار الصدري وموظفي الدولة التابعين له سيكون السجن بسبب قضايا الفساد التي ارتبطت بهم”.
قابل الصدر، حديث المالكي بابتسامة وبدا عليه المفاجأه من رد المالكي وحاول تغيير موضوع النقاش دون الرد عليه، وإكمال ما بدأ به من حديث عن خطط الحكومة الجديدة وأساسيات تشكيلها وشروطها.
إلا أن المالكي أكمل حديثه للصدر حول موضوع المليشيات قائلاً: أنتم مازلتم تملكون جماعة مسلحة.. لماذا حلال عليكم وحرام على الحشد؟ في إشارة لسرايا السلام التي يستخدمها الصدر لفرض حضور تياره في الساحة السياسية.
الأمر الذي جعل زعيم التيار الصدر، مقتدى الصدر، في الخامس والعشرين من يناير الحالي، يحسم أمره مؤكدا أنه لن يتحالف مع رئيس الوزراء الأسبق، نوري المالكي، ومصرحاً: “أبلغت العامري والفياض برفضي التحالف مع المالكي”.
ويشير الصدر في كلامه إلى هادي العامري، زعيم تحالف “الفتح”، وفالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي

وكان “الإطار التنسيقي” أعلن في 17 كانون الثاني/يناير الجاري، أنه “قرر تكثيف مباحثاته لاحتواء الأزمة السياسية” في البلاد.
ويذكر أنّ تحالف الإطار التنسيقي يضم كلاً من ائتلاف دولة القانون، تحالف قوى الدولة، تحالف النصر، تحالف الفتح، حركة عطاء، وحزب الفضيلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الفلم عند احمد ملا طلال….!!