الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

حاكم الزاملي يكشف الابتزاز في المنافذ الحدودية : انشغلوا بقبض الرشاوى وتركوا التفتيش

اكد رئيس اللجنة الأمنية النيابية النائب حاكم الزاملي أن المسؤولين عن السيطرات والمنافذ الحدودية والكمارك يقومون بابتزاز المواطنين ويقومون بأخذ مبالغ مادية كبيرة لقاء دخول أشخاص ومركبات بدون تفتيش مبيناً ان مناصب مدراء المنافذ الحدودية تباع من قبل أحزاب وكتل سياسية .
وقال الزاملي ستنشر بالكامل يوم غد السبت ان قضية الفساد هي التي دمرت البلد فالفساد بدأ من السيطرات الخارجية ويبدأ بالكمارك والمنافذ الحدودية البرية ويسري الى منتسبيها وضباطها مبيناً ان هذه الشبكة تقوم بجباية المواطن وإرباك دخول الشاحنات مما يضطر سائق الشاحنة إلى دفع مبالغ مالية للمنتسبين الفاسدين وبسيطرة واضحة من عصابات الأحزاب والكتل السياسية ما يسبب في تأثير مباشر على المواطن بتلف البضائع الداخلة الى البلاد وتؤثر على السوق المحلية بارتفاع الاسعار .
وأضاف ان أفراد السيطرات أصبح همهم جباية وابتزاز المواطن وليس التفتيش عن الممنوعات والأسلحة والعناصر المشبوهة الى ان وصل جباية الاموال الى ارقام خيالية .
وتابع ان الأموال مغرية والمسؤولين على هذه الاماكن والمنافذ قاموا أصلاً بشراء مناصبهم وأصبحوا مجبرين على الاستفادة مؤكداً ان المناصب تباع من قبل أشخاص مرتبطين بالأحزاب والكتل السياسية وتتوسط لدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، وخداعه بنزاهة الاسم المطروح من قبله لنقله أو تنصيبه في الأماكن والسيطرات الحساسة .
وبين الزاملي نحتاج إلى ثورة حقيقية تبدأ بالسيطرات والمسؤولين المتورطين في دوائر الكمارك والضريبة والأجهزة الأمنية ونحن مستمرون بافتعال هذه الثورة بزياراتنا المكثفة للمنافذ الحدودية والسيطرات الرئيسية .
وأوضح من خلال المتابعة المستمرة لمشتبهين بالفساد قمت بزيادة واردات الدولة الى 10 أضعاف مما سبقها دون أن تعلم الحكومة بذلك مشيراً إلى ان المتابعة تجعل السارق في إطار محدود يتحرك فيه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..