الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

وزير الكهرباء عادل كريم يكذب على رئيس الوزراء ويمرر 40 مليون دولار لصالح شركة stx الكورية بصفقة مكشوفة وواضحة

كشفت مصادر مطلعة ان المكلف بإدارة وزارة الكهرباء عادل كريم، قام بتمرير صرف فواتير تصل قيمتها إلى 40 مليون دولار امريكي لصالح شركة stx الكورية التي تعاقدت معها الوزارة ضمن العقود التشغيلية، لكنه استمر بالتحايل مع هذه الشركة .

وبحسب المصادر، فأن الوزير نجح في توقيع الفواتير وتصديقها وقام بتضليل رئيس الوزراء عنوة لتضييع بما يقارب 40 مليون دولار على خزينة الدولة”.

وتابعت المصادر ان ” وزارة الكهرباء قدمت مطالعتها الى رئيس الوزراء وفيها اعفاء لشركة ( STX مارين سيرفس الكورية) من الرسوم الكمركية، حيث أدعى عادل كريم ان هذه الرسوم سوف تقع على عاتق وزارة الكهرباء في حال وجب دفعها”.
وتابع” في حين ان العقد مع شركة STX يشير الى ان الشركة مسؤولة عن كل الرسوم الكمركية والضريبية و وزارة الكهرباء تسعى لتسهيل امور الشركة فقط مع الوزارات المعنية”.
ودعت منظمات رقابية، مجلس النواب وديوان الرقابة المالية وهيئة النزاهة لمراجعة هذا العقد والتدقيق في كل شاردة وواردة في هذا الملف، حيث ان هذه المخالفات والأخطاء الجسيمة، تحدث في ظل تصرف شخص مكلف بمنصب وزير، وقد يغادر الموقع قريباً مع اول تشكيل الحكومة، فيما كلف موازنة الدولة مليارات الدنانير بمثل هذه العقود دون ان يقيم اي وزن لمخاطبات وزارة المالية والتخطيط والعمل والجهات الرقابية المختصة حسب الوثائق المنشورة هنا مع التقرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!