الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

شركات لمسؤولين حكوميين بالرمادي تبيع الوقود لـ “داعش”

وزير الكهرباء ورئيس لجنة النزاهة البرلمانية واحد رجال الاعمال الفاسدين جمال ذعار الجنابي ورئيس مجلس محافظة الانبار شركاء في عمليات بيع الوقود لتنظيم داعش الارهابي…!

شمس لن تغيب // من البريد الخاص للصفحة
كشفت رسالة وردت الى “شمس لن تغيب الجلبي “، عن إن شركة “برج المعالي” التي تقوم بنقل المشتقات النفطية الى مدينة الرمادي، متورطة ببيع الوقود الى داعش، وكل ذلك مدون بوثيقة مصورة تؤكد قيامها ببيع 130 صهريج نفط إلى داعش في الرطبة.

وأفادت الرسالة بإن “هناك وساطات عملت على اعادة هذه الشركة للعمل، متمثلة بوزير الكهرباء قاسم الفهداوي، ورئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي، وإن الشركة تعود ملكيتها لشخص يدعى جمال ذعار الجنابي، ويترأس مجلس إدارتها صباح كرحوت، وأحد أعضاء مجلس الإدارة هو اركان خلف الطرموز”.

ووفق الرسالة، فإن “الطرموز يمتلك ناقلات نفط، ومحطتي وقود، الأولى محطة الطرموز في منطقة ال5 كيلو، والثانية داخل الرمادي في شارع 40″، مشيرة إلى أن “هناك تفاصيل مهمة في الوثيقة عن عمل هذه الشركة، ووزارة النفط غرمتها أكثر من مرة بسبب مخالفاتها”.

وكانت معلومات مماثلة كشف عنها المواطن محمد العاني، في اتصال له مع “شمس لن تغيب الجلبي عبر البريد الخاص ” أفادت بوجود صفقات فساد في محافظة الأنبار بعد تحررها من تنظيم داعش، في مشاريع الطاقة، حيث أحيلت احدى هذه المشاريع الكبرى بمبلغ مليار ومئتين مليون دولار الى شركة “متكا” اليونانية التي أحالته بدورها الى شركة صينية للتنفيذ.

وما يثير في الصفقة ان الظروف الأمنية في محافظة الأنبار أوقفت المشاريع، ولازالت إلى الآن على هذا النحو، لكن صفقة الفساد هذه أتاحت للشركة المصنعة بعد اشهر من سقوط الأنبار تصنيع المواد وتخزينها بعد أن استملت مبلغ مليار دولار حيث استلم الفاسدون عمولاتهم من هذا المبلغ. فيما بقيت المواد مخزنة بطريقة عشوائية منذ فترة طويلة، وسوف تتعرض الى التلف الكامل بعد فترة وجيزة، خصوصا وان الشركة المنفذة وبعد أن خزنت المواد اشترطت وضعا امنيا مستقرا جدا، لبدء العمل.

وفي سلسلة الرسائل الواردة الى ” شمس لن تغيب “، تحدثت إحداها عن قضايا فساد يُتّهم بها أعضاء المجلس البلدي في قضاء أبو غريب، حيث قام رئيس المجلس كامل عباس ضاحي بالاستحواذ على مساعدات النازحين من بينها البطانيات وأجهزة التدفئة، كما سرق المواد الغذائية وخزّنها في معمل حلويات قريب من بيته، والذي يحرسه زوج اخته المدعو كريم مطلق.

ففي 25 آب 2016، استحوذ عباس على “المبرّدات” المخصصة للنازحين في مركز التوزيع في معمل حليب “بلادي” مع اخوته واقربائه، الذين يسكنون قرب داره في “المدفعي” وكان حصة كل فرد منهم ثمان “مبردات”.

وبسبب النزاع على السرقات وتوزيع المغانم، اندلعت مشاجرة بين عشيرة العويسات التي ينتمي اليها رئيس المجلس وعشيرة المسارة واتفقوا على جلسة الفصل في 2 أيلول 2016، والتي شارك فيها عمار عباس ضاحي شقيق كامل وهو منتسب في fbs وهو الذي يقوم بتوزيع غنائم السرقات.

الرسالة هذه تؤكد ان الفساد له دور في دعم تنظيم داعش الإرهابي، حيث يتحالف الفساد والإرهاب للنيل من العراقيين. ومن ذلك ما اعلنته لجنة الامن والدفاع النيابية في 28 شباط عام 2016، بان جهات كانت وراء هجوم عناصر داعش على سايلو خان ​​ضاري في قضاء أبو غريب، وهو سايلو يخزن محاصيل المزارعين، فيما تقوم جهات مرتبطة بداعش بتمويل الإرهابيين من مبالغ المحاصيل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!