الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

ضابط من وزارة الدفاع يعقب على منشور شمس لن تغيب ويؤكد :

كل ماجاء بصفقة المطبعة العسكرية صحيح 100 % والقاضي رائد جوحي بدأ يكشف الكثير من العقود الفاسدة….التي ابرمت في زمن خالد العبيدي …..!

هذه حكاية وقصة بطل صفقة المطبعة العسكرية …اولاده في اربيل وتحت تصرفهم ثلاثة سيارات من وزارة الدفاع وهم على ملاك وزارة الدفاع بمنصب ( فضائيين )…..!

السيد الفريق الركن وعد زينل صالح من المساهمين بضرب مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس عليهما السلام ………!!

شمس لن تغيب // خاص

وصلتنا رسالة من احد قيادات وزارة الدفاع اكد فيها صحة مانشرته شمس لن تغيب في رسالة مطولة مع صور للفريق وعد زينل صالح ننشرها …قال فيها

سبق وان قمتم بنشر معلومات تخص فساد الفريق الركن ( وعد زينل صالح ) بخصوص شراء مطبعه لوزارة الدفاع .. واؤكد لسيادتكم صحة هذه المعلومات التي تم نشرتموها واحيي موقعكم وجهودكم وعملكم وبارك الله فيكم ..
وأحب ان اذكر سيادتكم اني قد قمت بترويد موقعكم بالكثير من المعلومات عن هذا الفريق الركن ( وعد) علما كان برتبة لواء ركن ويعمل كمدير مكتب وزير الدفاع المقال خالد العبيدي وتم نقله الى منصب امين سر الأقدم رئاسة أركان الجيش لاحقا وهو معروف بفساده ..
علما هو من سكتة الموصل وحالياً يسكن في اربيل وهو عضو قيادة فرقه في حزب البعث ومشمول بقانون المسأئله والعداله .. وكان يشغل قبل السقوط منصب امر مدفعية الحرس الجمهوري الخاص بزمن صدام وهو الذي قام بتدمير وقصف مرقد الإمامين الحسين والعباس ( عليهم السلام ) وتم تكريمه بعدة انواط من قبل المجرم حسين كامل حيث كان معه آنذاك .. ولديه حاليا ارتباطات وثيقه بعناصر حرب البعث في مدينة الموصل قبل سقوطها بيد داعش وقام بتزويدهم بمعلومات أدت بسقوط الموصل .. كذلك لديه حساب مصرفي في اربيل خاص لإرسال كل المبالغ والعمولات التي يحصل عليها من العقود والكومشنات … وعند عمله في مكتب الوزير السابق خالد العبيدي .. كان يستغل منصبه للابتزاز وتهديد كل مفاصل الوزاره لتنفيذ اوامره مستغلاً قربه من وزير الدفاع ولا يستطيع احد الوقوف بوجهه كونه متنفذ وبحكم قربه من وزير الدفاع كونه من نفس منطقته في الموصل وعمل مع الوزير سابقا عندما كان في اللجنه الامنيه في الموصل وتربطه علاقه قويه معه ….!
ولديه العديد من السيارات التابعه لوزاره الدفاع تستخدم لاغراضه الشخصيه لوأولاده في اربيل عدد ٣ عجلات . علما ان لديه اولاد قام بتعيينهم في وزارة الدفاع وهم ( فضائيين) منذ اكثر من ٧ سنوات ويتم استلام رواتبهم من قبله وهم في اربيل … وهناك الكثير من المعلومات عنه سيتم تزويدكم بها لاحقا بعد صياغتها وكتابتها ..
واضاف المرسل قائلا
نرجو من موقعكم إرسال هذه المعلومات الى موقع المفتش العام لوزارة الدفاع لغرض احالة هذا الضابط الفاسد للمحاكم العسكريه وهيئة النزاهه .. ومن الله التوفيق .. وبارك الله فيكم وبجهودكم

أعلاه صور للضابط الفريق الركن ( وعد زينل صالح) عندما كان برتبة لواء ركن مع وزير الدفاع المقال خالد العبيدي ..
والصوره الثانيه نسخه من كتاب هيئة المسأئله والعداله

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي