الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف ….. تفاصيل واسرار عن التسوية التاريخية

مبادرة التسوية هي مبادرة من التحالف الوطني ككل وليست مبادرة طرف من التحالف دون آخر وعلى راسهم نوري المالكي والمقطع الفيديوي يوضح ذلك …..!

14 سنة مضت فيها الكثير من المبادرات والمصالحات الوطنية خاصةً في الحكومة السابقة والتي كانت برعاية المالكي ومستشاره لشؤون المصالحة عامر الخزاعي وكلفتن هذه المصالحات المليارات من الدنانير ذهبت أغلبها إلى جيوب شيوخ الفتنة والفصائل الإرهابية التي لم نسمع بفصيل واحد ألقى السلاح أو وقف إلى جانب الدولة في حربها مع الإرهاب بل على العكس إستخدموا هذه الأموال في قتلنا…………. !!

الغريب إن أكثر منتقدي التسوية هم من أنصار المالكي وكأنهم لم يسمعوا تصريحاته الداعمة للتسوية ؟! كما إننا لم نرى منهم أي نقد للاتفاقيات السابقة التي كانت عبارة عن تلبية مطالب الآخرين ومنحهم المليارات وإطلاق سراح اﻻف الإرهابيين وإعادة اﻻف البعثيين من دون جدوى خاصة لصالح المطلك وقتيبة الجبوري ومن اطلق عليهم بسنة المالكي وهذا يدل على أن إنتقادهم للتسوية ليس من أجل سواد عيون الشيعة بل لتسقيط خصوم المالكي فقط ….!

السؤال هنا مع أي طرف سنتحاور بخصوص التسوية ؟! فإذا كانت مع نفس الوجوه الكالحة كالنجيفي والمطلك وأبو ريشة وغيرهم فقد دخلنا معهم سابقاً في عدة تسويات وعقدنا معهم عدة إتفاقيات وتنازلنا لهم كثيراً ضربت جميعها عرض الحائط ، أما إذا كانوا وجوهاً جديدة فمن هم وماهي قيمتهم و وزنهم على الساحة وهل فعلاً أيديهم غير ملطخة بدمائنا كما إدعى التحالف ؟! ثم هل هؤﻻء الساسة سيضمنون لنا عدم قيام مكونهم بدعم الإرهاب مرة أخرى وعدم إرسال المفخخات لمناطقنا والغدر بقواتنا الأمنية ؟!

تحالف القوى السنية وهو الممثل الرسمي والشرعي ﻷهل السنة في العراق ﻻزال إلى الآن رافضاً للتسوية ولن يوافق إلا بشروط ، وعمار الحكيم بتصريحه الأخير قال ﻻتسوية بدون أمان ووقف للتفجيرات .. فهل هؤﻻء الساسة السنة الذين تعودنا منهم الغدر والخيانة سيوقفون تعاونهم ودعمهم للارهاب وماهي شروطهم من أجل القبول بالتسوية ؟!

لاتصدقون اقوال قادة التحالف الوطني جميعاً …فهم بالاعلام شئ وفي الحقيقة شئ اخر ………….زوالفيديو هذا اكبر دليل عليهم…..!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!